Select Page

حفل الإطلاق الإقليمي لسلسلة هواتف HUAWEI P50 الجديدة التي طال انتظارها في الشرق الأوسط وأفريقيا على الأبواب

حفل الإطلاق الإقليمي لسلسلة هواتف HUAWEI P50 الجديدة التي طال انتظارها في الشرق الأوسط وأفريقيا على الأبواب

تحتضنه العاصمة الرياض في 26 يناير

الرياض، المملكة العربية السعودية-  20 يناير 2022تستعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين للكشف رسمياً عن سلسلة الهواتف الذكية الجديدة والمثيرة من فئة HUAWEI P50  في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في غضون أيام قليلة. وسيتم الكشف عن سلسلة الهواتف الجديدة التي طال انتظارها في الرياض في المملكة العربية السعودية في 26 يناير. السلسلة الجديدة تعد الجمهور بتقديم مستوى جديد تماماً من الإمكانات والتصاميم الأنيق وتجربة الاستخدام السلسة والبديهية التي تساعد المستهلك في مهامه اليومية. 

منذ نشأته، كان كل جيل من سلسلة هواتف HUAWEI P عبارة عن مزيج مثالي من التكنولوجيا والتصميم الجميل وخصائص التصوير الذكي. وقد حافظت سلسلة هواتف P Series دائماً على التزامها بالجودة والأناقة وجودة التصوير الفوتوغرافي، حيث يُمثل كل منتج أفضل مستوى مبتكر للتصوير بالهاتف المحمول في عصره، مما يكسبه مكانة حقيقية في مجال التصوير الفوتوغرافي بين أقرانه من الهواتف الذكية.

إن جوهر سلسلة هواتف P Series يكمن في الفن وجمال الصورة وجمال التصميم الخارجي. وقد أدى السعي لتعزيز هذه الميزات إلى ظهور سلسلة من الهواتف الرائدة في سلسلة P. وقد أطلقت سلسلة هواتف P9 عصر الهواتف المزودة بكاميرا مزدوجة، قبل أن تقود سلسلة P20 عجلة تطوير تكنولوجيا الكاميرا مع دمج أول تطبيق للذكاء الاصطناعي Master AI والوضع الليلي Super Night Mode. ثم أعادت سلسلة P30 تسطير قواعد التصوير بالهواتف الذكية من خلال إدخال مستشعرات فائقة الحساسية وعدسات التقريب البصري البريسكوب. وفي الفترة الأخيرة، وضعت سلسلة هواتف HUAWEI P40 معياراً جديداً لجميع السيناريوهات والصور فائقة الدقة من خلال زومها البصري المذهل والأقوى ب10 مرات، ومعها، احتفلت HUAWEI ببداية عصر التصوير الحسابي لها. ولطالما تجسد سلسلة الهواتف P جمال الحياة والسعي الدائم وراء المزيد من تقنيات التصوير المتنقلة المتقدمة. ومع ظهور هاتف HUAWEI P50 Pro لأول مرة، يبدأ فصل جديد من عصر التصوير HUAWEI Image TM.

لقد ورث هاتف HUAWEI P50 Pro المميزات الخاصة بسلسلة P في مجال فن التصوير الفوتوغرافي، مع تصميم كاميرا True-Chroma Dual-Matrixالتي تجمع بشكلٍ مثالي بين الشكل والوظيفة لاستكشاف جوهر التصوير الفوتوغرافي. من ناحيةٍ أُخرى، يخلق التصميم الأيقوني للكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة وتقنية True-Chroma تجارب ونتائج تصوير احترافية تماماً، مع أبعاد التصميم الهندسي التي تُساعد على الكشف عن جمال البساطة والنظام. كما أن إضافة تطبيق EMUI 12 يمنح جهاز HUAWEI P50 Pro مستوياتٍ أعلى من الذكاء.

لطالما كانت سلسلة HUAWEI P عبارة عن مزيج مثالي من الميزات والجماليات والتصوير الفوتوغرافي. وقد قاد هاتف HUAWEI P9 اتجاه الهواتف الذكية ذات الكاميرا المزدوجة، بينما أضافت سلسلة هواتف HUAWEI P20 معجم المعدات الاحترافية إلى صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية. ويأخذ جهاز HUAWEI P50 Pro تصميم الكاميرا إلى جذورها الأصلية ويقدم تصميم الكاميرا المزدوجة المصفوفة الجديدة كلياً.

ترقب تاريخ 26 يناير

يؤكد إطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P50 التزام HUAWEI تجاه المستهلكين حول العالم. ومن المقرر أن يتم بثّ حفل الإطلاق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عبر الانترنت. لذا، حددوا هذا التاريخ في تقويمكم الخاص اليوم لتكونوا من بين الأوائل الذين سيعرفون المزيد عن أجهزة HUAWEI المذهلة.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com