حدد الصفحة

آيسر تزود حواسيبها المحمولة TravelMate B3 وTravelMate Spin B3 بنظام تشغيلWindows 11 Education

آيسر تزود حواسيبها المحمولة TravelMate B3 وTravelMate Spin B3 بنظام تشغيلWindows 11 Education
  • يعد  TravelMate B3من شركة آيسر حاسوباً محمولاً متيناً، يتميز بعمر بطارية يبلغ 10 ساعات، وهو مصمم خصيصاً ليعمل طوال فترة اليوم الدراسي بالكامل، سواء كان ذلك داخل الصف الدراسي أو في حالة التعلم من المنزل
  • يتميز حاسوب آيسر القابل للتحول TravelMate Spin B3 بتصميم مضاد للميكروبات من آيسر، كما أنه قابل للتخصيص بشكل كبير ليتيح للمدارس اختيار الطراز الذي يتناسب مع احتياجات طلابها
  • يستهدف نظام تشغيل Microsoft Windows 11 SE عملاء التعليم الذين يسعون إلى الحصول على أجهزة بتكلفة ميسورة، ويقدم النظام تجربة مبسطة وآمنة ومحسنة معتمدة على السحابة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 19 يناير 2021: أعلنت آيسر اليوم أنها ستبدأ تزويد أجهزة الحواسيب الشخصية التي تصنعها بنظام تشغيل Windows 11 SE، بدءاً من الحواسيب المحمولة TravelMate B3 وTravelMate Spin B3. وصممت هذه الحواسيب المحمولة قياس 11.6 بوصة لتحمُّل اليوم الدراسي، حيث تتميز بمتانة من الدرجة العسكرية وعمر بطارية يبلغ 10 ساعات، وتأتي هذه الحواسيب الآن مزودة مسبقاً بنظام تشغيل Windows 11 SE أو Windows 11 Pro Education. وبالإضافة إلى ذلك، جرى تصنيع أكثر من 14% من هياكل هذه الأجهزة من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك. 

وتعمل شركة آيسر بشكل وثيق مع Microsoft من أجل توفير أجهزة للبرامج التجريبية التي تقدم Windows 11 SEللمدارس في مختلف أنحاء العالم. وهي من أول العلامات التجارية في العالم التي تنتج أجهزة تحمل نظام التشغيل الجديد.

حواسيب TravelMate B3 و TravelMate Spin B3

تتميز حواسيب TravelMate B3 وTravelMate Spin B3 بأحدث معالجات Intel® Pentium® Silver و Celeron®وهي من الأجهزة التي يمكن الاعتماد عليها والمصممة لدعم احتياجات طلبة المدارس من الروضة وحتى مرحلة التعليم الثانوي. وتأتي هذه الحواسيب حاصلة على اعتماد MIL-STD 810H وهي مزودة بمصدات مضادة للصدمات، ما يجعلها قوية بما يكفي لتحمل ما يصل إلى 60 كيلوجراماً من القوة الهابطة بالإضافة إلى تحمل السقوط من مسافة تصل إلى 1.22 متر. ويساعد تصميم نظام تصريف السوائل الفريد من نوعه على حماية المكونات الداخلية من الانسكابات المعتدلة للسوائل. ويوفر تصميم المفاتيح المثبتة ميكانيكياً فائدة مزدوجة، حيث يمكن للمسؤولين استبدال لوحة المفاتيح بالكامل بكل سهولة، لكن المفاتيح الفردية مؤمنة جيداً بحيث لا يتم إزاحتها بسهولة. 

وبصرف النظر عن المتانة، تحتوي هذه الأجهزة على عدد من الميزات التي تؤهلها للاستخدام داخل الصفوف الدراسية. وتساعد خاصية Intel® Wi-Fi 6 (Gig+) المزودة بتقنية 2×2 MU-MIMO على الاتصال في بيئة متعددة المستخدمين، في ما تتيح تقنية 4G LTE الاختيارية للطلبة الاتصال بالشبكات عندما يكونوا بعيدين عن أجهزة التوجيه. وتجعل كاميرا الويب هذه الأجهزة مناسبة للحصول على الدروس من المنزل، في ما يعني عمر البطارية الذي يبلغ 10 ساعات أنه يمكن للطلبة استخدام هذه الحواسيب طوال اليوم الدراسي. ويمكن للمعلمين ملاحظة مؤشر البطارية الموجود على الغطاء الأمامي للجهاز، ما يتيح لهم معرفة ما إذا كانت أجهزة الطلبة بحاجة إلى الشحن. 

TravelMate-Spin-B3 (1)_ssict_1200_1200

ويأتي حاسوب TravelMate Spin B3 القابل للتحول مزوداً بتصميم Acer Antimicrobial Design، فهو لا يتميز فقط بشاشة مضادة للميكروبات تعمل باللمس من زجاج Corning® Gorilla®، ولكن أيضاً بطلاء مضاد للميكروبات وضع علىى الأسطح الشائعة الإستعمال بما في ذلك لوحة المفاتيح ولوحة اللمس وسطح مسند راحة اليد، بهدف حماية هذه الأسطح. ويمكن للمستخدمين أيضاً اختيار قلم Wacom AES وكاميرا 5 MP HDR، ما يتيح للمدارس ضبط أجهزة الحواسيب المحمولة الخاصة بها لتلائم احتياجات الطلبة.      

نظام تشغيل Windows 11 SE

يعد Windows 11 SE إصداراً جديداً من نظام تشغيل Windows يعتمد على السحابة ومُصمم للتعلم الشامل الذي يسهل الوصول إليه، ويقدم نظام التشغيل الأداء والاعتمادية لنظام Windows 11 بالإضافة إلى تصميم مبسط وأدوات إدارة حديثة جرى تحسينها لتناسب الأجهزة منخفضة التكلفة في إطار العملية التعليمية. ويشمل نظام التشغيل Windows 11 SEواجهة سهلة الاستخدام وقائمة للتطبيقات المصممة خصيصاً للتعليم، ويأتي النظام مثبتاً على أجهزة ميسورة التكلفة جرى تكوينها مسبقاً للحفاظ على خصوصية الطلاب وإمكانية إدارتها عن بعد. ومن خلال واجهة أكثر بساطة وقدر أقل من عوامل التشتيت، يساعد نظام تشغيل Windows 11 SE الطلبة في التركيز على العملية التعليمية مع الحفاظ على وقت الصف الدراسي الخاص بالتعليم. 

تتوفر حواسيب TravelMate B3 و TravelMate Spin B3أيضاً بنظام تشغيل Windows 11 Pro Education.  

لمزيد من المعلومات حول نظام تشغيل Windows 11 SE يرجى الضغط هنا، أو زيارة مدونة Microsoft التعليمية.  

الأسعار والتوافر

يتوفر حاسوب TravelMate B3 (TMB311-32) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في الربع الأول من عام 2022. 

يتوفر حاسوب TravelMate Spin B3 (TMB311R-32) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في الربع الأول من عام 2022 بأسعار تبدأ من 539 يورو. 

تختلف المواصفات والأسعار والتوافر بحسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتجات والأسعار في أسواق معينة، يرجى التواصل مع مكتب آيسر الأقرب إليكم من خلال www.acer.com.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com