حدد الصفحة

فريق WRT من أودي سبورت لسباقات العملاء يفوز بالمركزين الأول والثاني في سباق دبي 24 ساعة

فريق WRT من أودي سبورت لسباقات العملاء يفوز بالمركزين الأول والثاني في سباق دبي 24 ساعة
  • هيمن فريق MS7 من WRT وفريق نادي أودي البلجيكي WRT على افتتاحية الموسم في سلسلة سباقات التحمل 24 ساعة
  • انتصار فريق بي كيه كارسبورت في فئة GT2 في الظهور الأول لسيارة R8 LMS GT2 في سباق التحمل 24 ساعة

دبي، 17 يناير 2022: للمرة الثالثة بعد عامي 2016 و2019، فاز فريق أودي سبورت لسباقات العملاء بالسباق الافتتاحي التقليدي لموسم سباقات التحمل في دبي. وحصد فريق نادي أودي البلجيكي WRT، الذي حقق أول نجاح له منذ ست سنوات، المركزين الأول والثاني، حيث فاز فريق محمد بن سعود فهد آل سعود،أكسل جيفريز، كريستوفر ميس، درايز فانتو، توماس نويباور على فريق زملائهم بنجامين جوته، أرنولد روبن، ماكسيم روبن، جان بابتيست سيميناور، فريديريك فيرفيش. ويمثل هذا الفوز الانتصار الخامس عشر في سباقات التحمل 24 ساعة بالنسبة لطراز GT3 من سيارة R8 LMS في جميع أنحاء العالم منذ إطلاق هذا البرنامج في العام 2009.

يظهر فوز محمد بن سعود فهد آل سعود – مسابق من المملكة العربية السعودية – نجاحا كبيرا للشرق الأوسط. هذا النجاح يبين نمو هذه الرياضة في العالم العربي و يظهر هذا الفوز مواهب في الشرق الأوسط.

وقال كريس راينكه، رئيس أودي سبورت لسباقات العملاء: “بعد تحقيق المركزين الأول والثالث في الفوز الأول لعملائنا قبل ست سنوات وتحقيق المركزين الأول والثاني في العام 2019، يسرنا الآن تحقيق عملائنا للمركزين الأول والثاني مرة أخرى”. وأضاف: “أهنئ مدير فريق WRT فينسينت فوس وسائقيه. كما أتقدم بالتهنئة لفريق بي كيه كارسبورت وفريق كار كوليكشن موتورسبورت وفريق إيه سي موتورسبورت، الذين حظوا بنهاية أسبوع مثالية باعتلائهم منصة التتويج”. وهيمن فريق WRT على افتتاحية موسم سلسلة سباقات التحمل 24 ساعة. وتصدرت السيارة الفائزة رقم 7 التابعة لفريق MS7 من WRT سباق التحمل لـ 301 لفة، حيث انطلقت من المركز الأول على خط الانطلاق. وتبعت السيارة رقم 31 شقيقتها الفائزة كظلها، حيث تصدرت السباق طوال 210 لفات بنفسها ولكنها عبرت خط النهاية خلفها بفارق لفة واحدة فقط، ثم تلتها سيارة منافسة أخرى بفارق لفتين. وحقق فريق آخر تابع لقسم أودي لسباقات العملاء، فريق أتمبتو ريسينج، المركز السابع، حيث تمكّن فريق آركين أكا من هانوفر في ألمانيا من دخول قائمة المراكز العشرة الأولى بمجموعة خاصة من السائقين الشباب هم: أليكس أكا،لوكا إنجستلر،فينلي هوتشيسون، نيكولاس شول، فلوريان شولز.

‎⁨صورة 2_ أودي R8 LMS #7⁩_ssict_1200_857

وفي فئة TCR، ناضلت فرق أودي سبورت لسباقات العملاء مرة أخرى للحصول على المراكز المتقدمة. أنهى فريق إيه سي موتورسبورت، الفائز بسباق فئة TCRفي دبي قبل عامين وصاحب المركز الثاني في فئة TCR في سلسلة سباقات التحمل 24 ساعة العام الماضي، في المركز الثاني مع الجيل الأول من سيارة RS 3 LMS، بقيادة ميكلاس بورن وماثيو ديتري ويانيك ميتلر والسائق المعروف ستيفان بيرين. وانفصل ممتص الصدمات على المحور الخلفي وتسبب في حرمان الفريق، الذي تصدر السباق لفترة مؤقتة، من فرصة تكرار النجاح الذي حققه في العام 2020. 

المركبة الفائزة R8 LMS GT4 ستكون متواجدة في مقهى فلات 12 مع مركبات اخرى لدى أودي سبورت الى تاريخ 20 يناير من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة العاشرة مسائا.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com