Select Page

فري فاير تقدم سلسلة فري فاير العالمية (FFWS) لعام 2022 في جزيرة سينتوسا

فري فاير تقدم سلسلة فري فاير العالمية (FFWS) لعام 2022 في جزيرة سينتوسا

أكبر حدث رياضي للرياضات الإلكترونية يعود بأجوائه الحماسية إلى سنغافورة

  • تقام البطولة العالمية في جزيرة سنتوسا الواقعة قبالة الساحل الجنوبي لسنغافورة.
  • تقدم غارينا سلسلة فري فاير العالمية (FFWS) لعام 2022 في جزيرة سينتوسا، بما يتماشى مع معايير وبروتوكولات الصحة والسلامة العامة والسياسات القائمة والمتعلقة بالسفر. 
  • تنطلق منافسات البطولة التأهيلية في 14 مايو، والمنافسات النهائيات في 21 مايو.
FFWS Location & Format Reveal - 1920_x_1080_Location_Reveal

دبي، 16 يناير 2022: تنطلق سلسلة فري فاير العالمية (FFWS) سينتوسا في سنغافورة، أكبر حدث رياضي للرياضات الإلكترونية وأكثرها شهرة، لتُقدم أجواء حافلة بالمتعة والتشويق لعشاق الألعاب الإلكترونية من مختلف أنحاء العالم. 

تقع جزيرة سنتوسا قبالة الساحل الجنوبي لسنغافورة، وهي موطن لمجموعة من الفعاليات والأحداث المثيرة ووجهة سياحية ممتازة ومعلم بارز يحمل طابعاً خاصاً، إذ تتميز الجزيرة بغاباتها المطيرة وأشجارها الخضراء المورقة وشواطئها الرملية الذهبية.

تقام بطولة سلسلة فري فاير العالمية سينتوسا في شهر مايو القادم، مع انطلاق المنافسات التأهيلية تجمع الفرق المشاركة في 14 مايو والمنافسات النهائيات في 21 مايو. تحمل البطولة في طياتها أهدافاً رائدة تعكس جهود غارينا المستمرة المتمثلة في إضافة المتعة والتسلية للمجتمع العالمي من خلال تقديم محتوى رياضي تنافسي وجذاب.

تحرص غارينا خلال تنظيم البطولات والفعاليات على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية حفاظاً على صحة وسلامة المشاركين، والذي يندرج ضمن قائمة أولوياتها، لذلك تقدم سلسلة فري فاير العالمية (FFWS) لعام 2022، بطريقة احترافية تتماشى مع معايير وبروتوكولات الصحة والسلامة العامة والسياسات القائمة والمتعلقة بالسفر. 

تستقطب البطولة 22 فريقاً من 13 منطقة حول العالم، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تسعى الفرق إلى تقديم أفضل ما لديهم لحصد النقاط والفوز، وبالتالي تمهيد الطريق للوصول إلى منصة التتويج وحصد لقب “أبطال العالم” في ألعاب فري فاير لهذا العام.

FFWS Location & Format Reveal - 1920x1080-2

تنقسم البطولة إلى مرحلتين، تضم المرحلة الأولى 12 فريقاً، وتحرص الفرق في هذه المرحلة على تقديم أفضل أداء والفوز لحجز بطاقة التأهل إلى المرحلة الثانية. ينضم أفضل فريقين من المرحلة الأولى إلى الفرق العشرة ذات التصنيف الأعلى في جدول الترتيب العام، وفي المحصلة ستتنافس الفرق الـ 12 على لقب بطولة سلسلة فري فاير العالمية (FFWS) في سينتوسا. 

تخوض الفرق 6 جولات عبر 3 خرائط مختلفة، وتُمنح الفرق الفائزة نقاطاً بناءً على الترتيب العام في كل منافسة وإجمالي عدد القتلى.

حصدت فري فاير جائزة “أفضل لعبة رياضة إلكترونية للأجهزة المحمولة لهذا العام” ضمن الحفل السنوي لتوزيع الجوائز The Esports Awards 2021 الذي أقيم مؤخراً في شهر نوفمبر 2021[1] لتحقق بذلك الفوز بالجائزة للمرة الثانية على التوالي.

نالت فري فاير الجائزة، بعدما حققت العديد من الإنجازات خلال عام 2021، إذ سجلت سلسلة فري فاير العالمية في سنغافورة (FFWS 2021 SG) رقماً قياسياً عالمياً جديداً في الرياضات الإلكترونية، حيث وصل عدد المشاهدات إلى 5.4 مليون ألف مشاهدة متزامنة في وقت الذروة، باستثناء المنصات الصينية، وفقاً لبيانات الموضحة للرياضات الإلكترونية.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com