حدد الصفحة

سلسلة “فيفو X70”: تصوير احترافي مليء بالأناقة

سلسلة “فيفو X70”: تصوير احترافي مليء بالأناقة

12 يناير 2022 – بات من الصعب على المرء أن يحمل معه معدات تصوير احترافية إلى أي مكان يذهب إليه في خضم نمط الحياة الذي نعيشه اليوم باستمرار، غير أن سلسلة “فيفو X70” الجديدة من الهواتف الذكية الرائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي الاحترافي، قد تم ابتكارها من أجل تبديد هذا القلق بحيث توفر تجربة راقية ومثالية في فن التصوير الفوتوغرافي في عالم الهواتف المتحركة. وتمثل سلسلة “X70” التي تضم “X70″ و”X70 Pro” عنواناً مفصلياً مستقبلياً في إطار الشراكة العالمية في مجال التصوير بين “فيفو” و”زايس” وسعيهما المشترك بهدف إنتاج تجربة تصوير فوتوغرافي بواسطة الهاتف المحمول لا مثيل لها على الإطلاق.  

تتضمن سلسة “فيفو X70” ميزات تصوير حاسوبية من الطراز الأول من الداخل والخارج، وهو ما ينتج عنه تجربة تصوير سهلة تمكّن المستخدمين من التقاط صور فوتوغرافية أو تسجيل مقاطع فيديو تبدو وكأنها طبيعية بشكل ملحوظ. أما فيما يتعلق بمواصفات الكاميرا، فإن مجموعة “X70” تحتوي بأكملها على كاميرات أمامية بدقة 32 ميجا بكسل، في حين تم تثبيت مصفوفات الكاميرا الرباعية الخلفية على “X70 PRO” (50 ميجا بكسل + 12 ميجا بكسل + 8 ميجا بكسل)، في وقت يستخدم “X70” نظاماً ثلاثي الكاميرات (40 ميجا بكسل + 12 ميجا بيكسل + 12 ميجا بكسل).   

vivo X70 Pro xZEISS T_ Coating Pure View-on image_ssict_1200_900

فيما يلي ستة أسباب تجعل سلسلة “X70” شريكاً مثالياً في مجال التصوير الفوتوغرافي:  

  1. طبقة ZEISS T* Coating: تعمل هذه التقنية على تحسين معدل نقل الضوء المرئي وتحسين جودة الصورة وإنتاج لون حقيقي. تقلل هذه التكنولوجيا بشكل فعال من الانعكاس والتأثيرات غير المرغوب فيها، مثل الظلال والضوء الشارد، وذلك من أجل تحسين جودة الصورة بشكل كبير في المشاهد ذات الإضاءة المعقدة. يكون الاختلاف واضحاً بشكل خاص عند التصوير ليلاً وفي إعدادات الإضاءة الخلفية.
  2. ZEISS Style Portrait: لقد عملت كل من “فيفو” و”زايس” معاً بهدف محاكاة وتكرار المزيد من أنماط عدسات “زايس” الكلاسيكية في سلسلة “X70”. فقد تم تضمين أربعة تأثيرات لعدسات ZEISS Style Portrait في سلسلة “X70″ و”Biotar” و”Distagon” و”Planar” و”Sonnar”. وتوفر هذه الأنماط الأربعة المميزة تجارب تصوير أكثر ثراءً وخيارات وضع البورتريه.
  3. الرؤية الليلية الفائقة في الوقت الفعلي: تدعم هذه الميزة الضبط اليدوي لشدة التعرض وسطوع الصورة أثناء المعاينة في الوضع الليلي وتعرض الوقت المطلوب للتصوير. وبالتالي، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بحرية أكبر في التصوير الليلي.
  4. رؤية ليلية نقية: بما أن طبقة  ZEISS T* Coating وخوارزميات البرامج تتحدان معاً للعمل، فإنه بالإمكان توفير الظل المستقر ومنع التوهج بواسطة “X70 Pro”. كما إنه يمكن تقليل الأضواء الشاردة والوهج لمنحك صورة مثالية في السيناريوهات الليلية متعددة المصادر.
  5. كاميرا رئيسية فائقة الاستشعار مزودة بمانع اهتزاز: يستخدم هذا المستشعر تقنيات CFA2 + α (مصفوفة مرشح الألوان) الحصرية والمخصصة، لذلك فهو أرق وأكثر شفافية – وهو ما يؤدي إلى أداء أفضل في استشعار الضوء مع تحسين جودة التصوير في البيئات منخفضة الإضاءة مع تركيز أسرع وأكثر دقة.
  6. مانع اهتزاز الكاميرا 3.0: يدعم مانع اهتزاز الكاميرا الجديد والمحدّث تثبيت الفيديو بخمسة محاور، بما في ذلك دوران المحور X / Y، وتحويل المحور X / Y، ودوران المحور Z، وهو ما يسمح بصور ثابتة في سيناريوهات اهتزاز الزاوية الكبيرة مثل الرحلات الخارجية في الهواء الطلق أو الرياضات الخطِرة.
vivo X70 Pro xZEISS Style Portrait (Planar) image_ssict_1200_1600

جدول مواصفات سلسلة هواتف :X70

X70 ProX70
المعلومات الأساسية
MediaTek Dimensity 1200MediaTek Dimensity 1200المعالج
12 جيجا بايت ذاكرة وصول عشوائي +  256 جيجا بايت ذاكرة داخلية12 جيجا بايت ذاكرة وصول عشوائي +  256 جيجا بايت ذاكرة داخليةذاكرة الوصول العشوائي/الذاكرة الداخلية
X70 Pro – 4450 mAh (TYP)X70 – 4400 mAh (TYP)البطارية
 FlashChargeبقوة 44 واط FlashChargeبقوة 44 واطالشحن
أسود الفضاءأسود الفضاءاللون
أزرق الشفق أزرق الشفق
Funtouch OS 12Funtouch OS 12نظام التشغيل
الهيكل
158.30ملم x 73.21 ملم x 7.99 ملم (أسود فضاء)158.30 ملم x 73.21  ملم  x 8.08 ملم (أزرق الشفق)160.10 ملم x 75.39 ملم x 7.55 ملم الأبعاد(الطول x العرض x  الارتفاع)
183 غرام (أسود الشفق)181 غرام (أسود الفضاء)الوزن
184 غرام (أزرق الشفق)182 غرام (أزرق الشفق)
زجاجزجاجمادة الخلفية
الكاميرا
الأمامية: 32 ميغا بيكسلالخلفية:50 ميغا بيكسل + 12 ميغا بيكسل + 12 ميغا بيكسل + 8 ميغا بيكسل الأمامية: 32 ميغا بيكسلالخلفية: 40 ميغا بيكسل + 12 ميغا بيكسل + 12 ميغا بيكسلالكاميرا
الوضع الليلي، البورتريه، صورة، فيديو، 50 ميغا بيكسل، PANO، صورة حية، التصوير البطيء، تايم لابس (Time-Lapse)، التصوير الاحترافي، ملصقات الواقع المعزز (AR)، Super Moon، تصحيح الملفات، وضع أسترو (Astro Mode)، الوضع الرياضي المحترفالوضع الليلي، البورتريه، صورة، فيديو، 40 ميغا بيكسل، PANO، صورة حية، التصوير البطيء، تايم لابس (Time-Lapse)، التصوير الاحترافي، ملصقات الواقع المعزز (AR)، Super Moon، تصحيح الملفات، وضع أسترو (Astro Mode)، الوضع الرياضي المحترفأوضاع المشهد
شاشة العرض
6.56 إنشالشاشة
AMOLEDالنوع
120 هرتزمعدل التحديث
شاشة دعم اللمس المتعددشاشة اللمس
الاتصال
منفذ USB نوع (Type-C)، منفذ USB 2.0، شبكة Wi-Fi 2.4GHz/5GHz، بلوتوث 5.2، NFC، OTG، GPS
المستشعرات
مستشعر الإضاءة، مستشعر حرارة اللون، مستشعر الإضاءة، مستشعر التقارب، البوصلة الالكترونية، مستشعر الحركة، مستشعر بصمة الإصبع (داخل الشاشة)، الجيروسكوب، مستشعر التركيز الأوتوماتيكي باستخدام الليزر، جهاز التحكم عن بعد باستخدام الأشعة تحت الحمراء
محتويات العلبة
الهاتف الذكي، سماعات (مأخذ 3.5 ملم + محوّل Type-C)، المستندات، سلك من مأخذ USB إلى Type-C، محوّل USB، دبوس قاذف الشريحة SIM Ejector، حافظة حامية، فيلم واقي (على الشاشة) 

جدول مواصفات سماعة TWS 2 ANC من “فيفو”:

التصميم
أزرق نجمي، أبيض قمريالألوان
23.8 × 22.2 × 30.2 ملمأبعاد السماعات
60.0 × 24.3 × 45.4 ملمأبعاد حافظة الشحن
41.9 غرام تقريباًإجمالي الوزن
4.7 غرام تقريباً لكلّ سماعةوزن السماعات
معيار مقاومة الماء IP54 (سماعات)*مضادة للغبار ومقاومة للماء
جودة الصوت والمكالمات
ملف صوتي 12.2 ملموحدة الصوت
داخل الأذنشكل سماعة الأذن
20 هرتز- 20000 هرتزنطاق التردد
aptX Adaptive/AAC/SBCالترميز
ثلاثة ميكروفوناتالميكروفونات
مدعومةمكالمات صوتية بالأذنين
خاصية عزل الضوضاء في الميكروفونات الثلاثةعزل الضوضاء عند إجراء المكالمات الصوتية
اتصال لاسلكي
بث ثنائي القنوات 2.0، زمن وصول ديناميكي منخفض يعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعيتكنولوجيا لاسلكية
88 مللي ثانية بحدّ أدنىزمن الاستجابة
بلوتوث 5.2إصدار البلوتوث
الميزات
ثلاثة مستويات: مرتفع / عادي / منخفض، خاصية عزل الضوضاء الذكية والديناميكية، وضع شفافية الصوتخاصية عزل الضوضاء النشط
بجهازيّ استشعار مدمجينخاصية التعرف على وضع الاستخدام
مدعومةخدمة Google Fast Pair (الاقتران السريع بجوجل)
ضغطة (ضغطة واحدة/ ضغطة مطولة) + لمس (تمرير) التحكم
مساعد جوجل، اعثر على سماعتيتفاعلات ذكيّة
البطارية والشحن
Type-Cمنفذ الشحن
43 مللي أمبير (الحد الأدنى) × 2؛ 45 مللي أمبير (الوضع النموذجي) × 2سعة بطارية السماعات
485 مللي أمبير (الحد الأدنى) 505 مللي أمبير (الوضع النموذجي)سعة بطارية حافظة الشحن
في حالة إيقاف تشغيل خاصية عزل الضوضاء: تصل إلى 7.3 ساعة بشحنة واحدة وحتى 29 ساعة مع حافظة الشحن.عمر البطارية
في حالة تشغيل خاصية عزل الضوضاء: تصل إلى 4.1 ساعة بشحنة واحدة.
حوالي 110 دقائق مع حافظة الشحن، وحوالي 60 دقيقة للسماعات فقط.مدة الشحن
المدخل: 5 فولت، 0.7 أمبير؛ المخرج: 5 فولت، 0.3 أمبيرمواصفات الشحن

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com