Select Page

نفاذ جميع تذاكر الحفلات الغنائية والموسيقية خلال شهر يناير لشتاء طنطورة وفرصة للجماهير لمشاهدتها مجاناً على قناة mbc1

نفاذ جميع تذاكر الحفلات الغنائية والموسيقية خلال شهر يناير لشتاء طنطورة وفرصة للجماهير لمشاهدتها مجاناً على قناة mbc1

العلا ، 12 كانون الثاني/يناير 2022

نجح شتاء طنطورة والذي يعتبر أول مهرجان في المملكة يحتفل بالثقافة والتراث والموسيقى في ابراز تفوقه بعد ما تم بيع كافة التذاكر لحفلات شهر يناير. وقد شهدت حفلات وفعاليات شهر ديسمبر كذلك بيع جميع المقاعد مثل الحفل الكلاسيكي على ضوء الشموع الذي اقيم في الحِجر يومي 24 و 31 ديسمبر 2021. وتشمل حفلات شهر يناير حفلة النجم السعودي المتعدد المواهب عبدالرحمن محمد يوم 7 يناير الماضي، والتي لاقت تفاعلاً واستحساناً كبيراً من الجمهور الحاضر، وعازف البيانو المصري والموسيقار عمر خيرت، والمايسترو الإيطالي أندريا بوشيلي، والنجمة اللبنانية ماجدة الرومي. 

وقد تغير قطاع المناسبات والفعاليات في المملكة منذ بدء فعاليات شتاء طنطورة لأول مرة لما شكله هذا الحدث الموسيقي والثقافي من دفعة وخطوة هامة للقطاع في المملكة. و خلال الموسم الحالي للحظات العلا، تم العمل على إعادة تشكيل هوية مهرجان شتاء طنطورة حيث يمتد المهرجان على مدى 6 أسابيع من البرامج المختلفة لتعزيز التراث، والثقافة، والفروسية، وبالطبع الموسيقى.

_DSC1733_ssict_1000_800

من ناحية أخرى فقد تم زيادة سعة واستيعاب مسرح قاعة مرايا، المبنى الحائز على العديد من الجوائز العالمية والذي يعد اكبر مبنى مغطى بالمرايا في العالم، ليتسع لأكثر من 500 مقعد والذي تُقام عليه حفلات موسم لحظات العلا. وستبث الحفلات الموسيقية لكل من الموسيقارين عمر خيرت وأندريا بوشيلي على الهواء مباشرة على قناة mbc1 وعلى حسابات mbc1 و لحظات العلا على اليوتيوب لضمان عدم تفويت الجمهور الكريم لهذه الحفلات، في حين سيتم بث حفل ماجدة الرومي على قناة mbc1 في خلال شهر من موعد الحفلة والتي ستقام في 28 يناير. وبسبب الإقبال الكبير من الجمهور سيتم الاعلان لاحقاً عن المزيد من الحفلات والفعاليات المختلفة. 

وستنطلق العديد من البرامج والفعاليات ضمن موسم لحظات العلا عقب انتهاء شتاء طنطورة، حيث يمتلئ تقويم لحظات العلا بمناسبات وفعاليات جديدة مثيرة لبقية الموسم تشتمل على حفلات موسيقة وفنية تراثية والعديد من المغامرات والفعاليات الثقافية.

 كما يضم الموسم أنشطة الطعام المميزة حيث تتميز العلا بتجارب المطاعم الراقية والحصرية مثل أوكتو، أنابيل، سيركولو، ومطعم تاما في هابيتاس، ومطعم مسرح مرايا بإدارة الشيف العالمي الحائز على تصنيف ميشلان جيسون أثرتون. وتقدم لحظات العلا أيضا العديد من الفعاليات المثيرة مثل مسارات المغامرة والتسلق، وجولات سيارات لاند روفر القديمة وجولات الحجر، وطائرات الهليكوبتر، كذلك تجارب مشاهدة النجوم، وركوب الجمال وغيرها من التجارب الكثيرة. 


وستطلق لحظات العلا ثلاثة مهرجانات أخرى لهذا العام 2022 وهي فنون العلا، سماء العلا، ومهرجان العافية و الاستجمام، لتحقق كل منها تجربة حِسية جديدة مختلطة بالمتعة، والتي سيتمكن الزوار من الشعور بها عند زيارتهم للعلا. 


لشراء تذاكر للحفلات الموسيقية، أو حجز المطاعم أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة experiencealula.com

تابعوا حسابات التواصل الاجتماعي @AlUlaMoments لتبقوا على علم بآخر الأحداث والفعاليات التي تقام في العلا. 

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com