Select Page

“آي دي سي” تمنح كاسبرسكي لقب “جهة رئيسة” في الأمن الحديث للنقاط النهاية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة

“آي دي سي” تمنح كاسبرسكي لقب “جهة رئيسة” في الأمن الحديث للنقاط النهاية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة

منحت “آي دي سي”، ممثلة بخدمتها المرموقة لتقييم المنتجات IDC MarketScape، شركة كاسبرسكي لقب “جهة رئيسة”، وذلك في كل من التقرير الخاص بتقييم حلول الأمن الحديثة للنقاط الطرفية لدى الشركات الصغيرة والمتوسطة للعام 2021(الوثيقة رقم US48304721) والتقرير الخاص بتقييم حلول الأمن الحديثة للنقاط الطرفية لدى الشركات الكبيرة للعام 2021(الوثيقة رقم US48306021). ويأتي هذه التسمية لتمثّل شهادةً على تنوّع المنتجات والخدمات وحلول التدريب التي تقدمها كاسبرسكي لعملائها من الشركات، وارتفاع جودتها ومزاياها.

وتشمل المنتجات الأمنية الحديثة الخاصة بحماية النقاط الطرفية آليّتين للكشف والاستجابة، تختلفان بحسب وقت الاستجابة ومدى المشاركة البشرية. وأجرت خدمة IDC MarketScape مراجعات تقييمية لبيانات مقدمة من منتجي أنظمة تنفيذ التصنيع، بينهم 22 شركة صغيرة ومتوسطة و19 شركة كبيرة، بين إبريل وسبتمبر 2021، لترتيب الشركات بحسب إمكانياتها وقدراتها، وذلك لمساعدة مشتري المنتجات على تقييم أفضل منصات حماية النقاط الطرفية وحلول الكشف عن التهديدات عند النقاط الطرفية والاستجابة لها، وأنسبها لاحتياجاتهم.

ووفقًا لخدمة IDC MarketScape، فإن “قدرات منتج أمن النقاط الطرفية الحديث من كاسبرسكي تتسم بالتنافسية القوية وعدم اشتمالها على أية عيوب مادية”. وأشار التقرير أيضًا إلى أن “كاسبرسكي تستفيد من عملياتها في توسعة منتجاتها وتحسينها”.

وقالت إيفغينيا نوموفا النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الأعمال المؤسسية لدى كاسبرسكي، إن رسالة الشركة تمثّلت دائمًا بمساعدة عملائها على حماية أنفسهم من التهديدات المتنامية، مشيرة إلى أن هذه التسمية المرموقة “تشكّل تقديرًا من IDC MarketScape لجهودنا المبذولة في سبيل تعزيز عملنا والاستثمار المستمر الذي نقوم به في حلولنا دعمًا للشركات من جميع الأحجام”. وأضافت: “تتيح تقارير تقييم المنتجين من IDC MarketScape رؤية مستقلة للحلول المتاحة لمساعدة العملاء في اختيار أنسبها، نظرًا لتباين احتياجات الشركات فيما يتعلق بالأمن الرقمي”.

ومن شأن هذا التقييم المرموق أن يعزّز من وضع كاسبرسكي ويرتقي بمكانتها بوصفها مزوّدًا لكل من الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة بالحلول المتكاملة الأصلية التي يجري توسعتها وتطويرها داخليًا باستمرار.

يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول منتجات كاسبرسكي التي خضعت للتقييم في التقريرين المذكورين.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com