Select Page

إل جي تقدم حلول العرض المصممة لتعزيز الابتكار في بيئات العمل الهجينة بالمملكة العربية السعودية

إل جي تقدم حلول العرض المصممة لتعزيز الابتكار في بيئات العمل الهجينة بالمملكة العربية السعودية

سلسلة One:Quick Series من إل جي تجلب التطورات الرقمية الفريدة إلى حقبة العمل الجديدة

جدة، 4 يناير 2022: شكّل البحث عن طرق جديدة للعمل خلال العام الماضي تحدياً لكافة الشركات في جميع أنحاء العالم. ويعتبر تقييم المعدات الحالية وتعزيز البنية التحتية الرقمية وإجراء التعديلات الهجينة من التغييرات التي سنشهدها في عصر ما بعد الجائحة. وأطلقت إل جي إلكترونيكس مع التركيز على تحسين حلول العرض الرقمية للعمل والاستخدام الشخصي، مجموعة LG One: Quick في المملكة العربية السعودية لتكون حلاً إنتاجياً مثالياً لعصر العمل عن بُعد. ويوفر حل “إل جي” المبتكر كفاءة أكبر وتصميم أنيق وعصري للشركات من جميع الأنواع والأحجام.

طُوّر حل LG One: Quick استجابةً للطرق الجديدة التي أصبح يعمل بها الأشخاص، ولديه القدرة على تغيير وتوسيع كيفية تواصل الأفراد وزملاء العمل والفرق في الواقع الجديد للعمل عن بُعد. وتضم مجموعة حلول LG One: Quick: One:Quick Works و One:Quick Flex و One:Quick Shareوهو حل مخصص لمشاركة الشاشة لاسلكياً.

One:Quick Works يوفر إعداداً سريعاً وبسيطاً في حل شامل ومتميز

تُعدّ مشاكل الاتصال عدو المكالمات الجماعية السلسة. ويمكن أن تؤدي العملية المعقدة والمستنفذة للوقت المتمثلة بتوصيل الكاميرات ومكبرات الصوت الحواسيب المحمولة وأجهزة العرض في كثير من الأحيان إلى التأخّر عن موعد الاجتماع أو التأثير على جودة العرض التقديمي المهم. ويضع حل One:Quick Works حداً لكافة هذه المشكلات من خلال دمج كل ما هو مطلوب في حزمة واحدة وأنيقة تشمل: شاشة حساسة للمس وواجهة مستخدم تعمل بنظام Windows وكاميرا 4K UHD ومايكروفون عالي الجودة ومكبرات صوت مدمجة وخاصية السبورة الرقمية وتطبيقات مؤتمرات الفيديو.

LG-One-Quick-05_ssict_1200_800

يستطيع المشاركون في الاجتماع استخدام أحد تطبيقات “إل جي” المثبتة مسبقاً مثل تطبيق Quick Remote Meeting أو تثبيت Webex وZoomوTeams باستخدام الاختصارات الموجودة على الشاشة. وبالنسبة للتطبيقات التي لا تظهر على الشاشة، يمكن لمن يدير الاجتماع الانتقال ببساطة إلى متجر تطبيقات Conference App Store للعثور على تطبيق مؤتمرات الفيديو الذي يفضلونه وتثبيته.

سترتقي تجربة الاجتماعات إلى مستوى جديد كلياً مع حل One: Quick Works بفضل الأداء المذهل للكاميرا وقدرة المايكروفون على التقاط صوت مُقدّم العرض سواء كان جالساً أو واقفاً على بعد ستة أمتار، كما أنه يستخدم خاصية إلغاء الضجيج للحد من معظم الأصوات الخلفية غير المرغوب فيها. وبفضل ميزة التركيز التلقائي الذكي، تتعقب الكاميرا بدقة 3840 × 2160 وسرعة وتركز تلقائياً على مبكر الصوت. وستأخذ الاجتماعات الافتراضية مستوى جديداً من التميّز عندما يعرف الجميع من يتحدث وما يُقال.

One:Quick Share يوفر إمكانية مشاركة الشاشة لاسلكياً بنقرة واحدة

يتيح الحل التكميلي One:Quick Share لمُقدمي العروض إمكانية وصل الحواسيب المحمولة بسهولة بأجهزة العرض الرقمية المتوافقة من “إل جي” لاسلكياً. وبفضل هوائي Wi-Fi الداخلي، يوفر الحل إمكانية مشاركة الشاشة بدون مجهود ويجعل مساحة العمل خالية من فوضى الكابلات. ومن خلال ميزة Split View، يستطيع One: Quick Share الاتصال وعرض المحتوى من ما يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد، مما يجعله الخيار الأفضل للعمل الجماعي أثناء عقد المؤتمرات عن بُعد. ويمكن باستخدام One: Quick Share إجراء التعديلات على أجهزة عرض “إل جي” المتصلة مثل تغيير مستوى الصوت ووضع الصورة وسطوع الشاشة بدون استخدام جهاز التحكم عن بُعد.

LG-One-Quick-01_ssict_1200_600

التعاون الفعال مع One:Quick Flex

يمتلك حل One:Quick Flex شاشة عرض متكاملة مقاس 43 بوصة مع كاميرا ومايكروفونات ومكبرات صوت مدمجة، لذا لا داعي للقلق بشأن الاجتماعات والمكالمات عبر الإنترنت ولا مزيد من الإزعاج خلال اتصالات مؤتمرات الفيديو وإعدادها. ويأتي الحل مجهز بتقنية اللمس In-Cell مما يمكّن One:Quick Flex من تحويل الأفكار إلى حقيقة. ويتم باستخدام قلم اللمس المخصص تدوين الملاحظات والرسم بسهولة، كما يمكن حفظ محتوى العمل كالملفات ومشاركتها بسهولة عبر الهاتف المحمول. ويمكن استخدام One:Quick Flex في أي مكان بالداخل وتحريكه على عجلات. ويلعب هذا الحل أدواراً مختلفة سواء في مكتب خاص أو صالة عامة وفقاً للاحتياجات المختلفة ويدعم دوران الشاشة عند استخدام الحامل المخصص، والذي يمكن استخدامه على نطاق واسع من خلال تدويره رأسياً أو أفقياً حسب مقاسات المحتوى.

LG-One-Quick-08 (1)_ssict_1200_801

صممت أحدث مجموعة من حلول العرض المتطورة من “إل جي” لتقديم تجربة سهلة الاستخدام تُعزز الإنتاجية والتعاون وترتقي باتصالات العمل إلى مستوى جديد كلياً في السهولة والراحة. وتتوفر المجموعة الآن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com