Select Page

التعاونية تضم البنك الأهلي السعودي إلى محفظة التأمين الطبي

‎⁨عثمان القصبي⁩_ssict_1024_705

أعلنت شركة التعاونية للتأمين، رائدة التأمين في المملكة، عن اتفاقها مع البنك الأهلي السعودي لتوفير الرعاية الصحية لمنسوبي البنك وأفراد عائلاتهم خلال عام 2022. وبإضافة هذا العقد، تكون الشركة قد نجحت في استقطاب عقود التأمين الطبي لمعظم كيانات القطاع المالي والمصرفي، الأمر الذي يعكس ثقة كبار العملاء في جودة برامج الشركة وخدماتها المميزة.

وسوف يبدأ سريان التغطية التأمينية للعقد الجديد في 01/01/2022، حيث ستوفر التعاونية كافة التغطيات التأمينية الواردة في جدول منافع الوثيقة المعتمدة إضافة إلى الكثير من المزايا وخدمات القيمة المضافة التي تقدمها الشركة وتعكس اهتمامها بالعملاء.

هذا، وكانت التعاونية للتأمين قد فازت مؤخراً بجائزة “أفضل علامة تجارية في التأمين الصحي بالمملكة العربية السعودية لعام 2021 والتي منحتها Global Brands Magazine، وذلك تقديرا لدورها في ابتكار البرامج والمنتجات التي تتناسب مع توقعات العملاء واحتياجاتهم.

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي للقطاع الصحي والتكافل في التعاونية الدكتور عثمان القصبي، عن سعادته بالتعاقد مع البنك الأهلي السعودي، موضحاً إن هذا العقد يعد إضافة مميزة لمحفظة التأمين الطبي في التعاونية. 

وأكد القصبي، أن إضافة منسوبي البنك الأهلي السعودي إلى المظلة التأمينية للتعاونية سوف يتيح لهم الفرصة للانضمام إلى برنامج “التعاونية فيتاليتي” الفريد من نوعه، والذي يعمل وفق أسس علمية وتجارب عملية أثبتت جدواها في تمكين الأعضاء من تغيير نمط حياتهم واعتماد عادات صحية ايجابية تساعدهم لعيش حياة أفضل وتجنبهم الكثير من الأمراض، وتؤهلهم للحصول على مكافآت مميزة من شركاء البرنامج. وأضاف القصبي إن المشمولين بالتأمين من منسوبي البنك الأهلي السعودي سيستفيدون أيضاً من برنامج “تاج” لخدمات الرعاية الصحية المتكاملة التي تتضمن 13 خدمة متنوعة أهمها خدمات إدارة الأمراض المزمنة، والتطعيمات المنزلية للأطفال، وتقديم طلب استعاضة المصروفات الطبية أون لاين، وخدمة إعادة صرف أدوية الأمراض المزمنة، فضلاً عن الخصومات الخاصة على برامج تأمينات الأفراد وخصومات برنامج “إثراء”، وغيرها من برامج الولاء التي تعزز العلاقة مع العملاء وتساهم في زيادة فاعلية برامج التأمين الطبي، بما يحقق المصالح المشتركة مع شركائنا.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com