حدد الصفحة

غارينا فري فاير تتعاون مع فنانين محليين لمنح أغنية “بيلا تشاو” لمسة عربية فريدة احتفاءً بحدث خطة برمودا

غارينا فري فاير تتعاون مع فنانين محليين لمنح أغنية “بيلا تشاو” لمسة عربية فريدة احتفاءً بحدث خطة برمودا

دبي، 19 ديسمبر، 2021: أعلنت غارينا فري فاير عن إصدار مقطع فيديو موسيقي بنسخة عربية لأغنية “بيلا تشاو”، وذلك احتفاءً بتعاون البروفيسور.

تحقيقاً لهذا الإنجاز تعاونت غارينا مع أميرة حمزاوي من المغرب، وعصام عبده من المملكة العربية السعودية، وأحمد كبارة وعمر علاء من مصر.

تتبنى النسخة العربية موضوعاً حماسياً وتركز على كيفية تحقيق النجاح بعد تجاوز كافة التحديات والتغلب عليها، لتغدو بطلاً في لعبة فري فاير، تجسيداً لأسلوب النجاح في الحياة الواقعية.  

وفي تعليق لها، صرحت أميرة حمزاوي: “حظي تعاون البروفيسور بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم، الجميع يربط بين “بيلا تشاو” ومجريات المسلسل. فهو يجسد ملحمة حماسية مفعمة بالطاقة الإيجابية، ويستقطب القلوب العاشقة لها النمط من المسلسلات، وأنا من أشد المعجبين بالعرض والأحداث الشقية والأغنية التي تضفي مزيداً من المتعة والتشويق، بمجرد أن أتيحت لي الفرصة للعمل على هذه الأغنية قبلت على الفور وكنت متحمسة لتقديم عمل مبدع”.  

تتضمن الأغنية كلمة “اهتف بوياه” باتل فري فاير، التي تستخدم احتفاءً بالنصر، إذ يعبر من خلالها اللاعبون عن لحظات حاسمة تحمل الفرح والسعادة، وتحتفي “اهتف بوياه” باللحظات التي تجسد إنجازات مميزة سواءً في اللعبة أو في الحياة الواقعية. 

وقال عصام عبده: “يسعدني أن أعمل على هذا التعاون الذي يهدف إلى الجمع بين المجتمعات المختلفة. آمل أن يكونوا قد استمتعوا بنسخة “بيلا تشاو” العربية بقدر ما استمتعنا بإنتاجها!”. 

يتميز الفيديو الموسيقي بعروض مميزة لفرقة رقص هيب هوب “سواجرز كرو” ومقرها القاهرة في مصر. 

يمكنكم مشاهدة النسخة العربية من برنامج تعاون فري فاير مع بيلا تشاو، بالضغط على الرابط هنا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com