Select Page

تحت مظلة منظومة الخدمات الصحية المتكاملة، شركة النهدي الطبية أول من يطلق سلسلة عيادات النهدي اكسبرس في المملكة العربية السعودية

تحت مظلة منظومة الخدمات الصحية المتكاملة، شركة النهدي الطبية أول من يطلق سلسلة عيادات النهدي اكسبرس في المملكة العربية السعودية

عيادات النهدي اكسبرس ترتقي بالقطاع لمستوى أعلى وتعيد صياغة رؤية الصحة والعافية في المملكة

19 ديسمبر 2021 – جدة: أعلنت شركة النهدي الطبية، مزود الرعاية الصحية الحائز على جوائز عدة وأكبر سلسلة صيدليات للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، اليوم عن إطلاق أول سلسلة من عيادات النهدي اكسبرس لتقديم الرعاية الأولية غير العاجلة على مستوى المملكة العربية السعودية.

يُساهم افتتاح عيادات النهدي إكسبريس والتي تُعنى بتقديم رعاية صحية أولية من خلال الاختبارات الأولية والفحص الصيدلي الإكلينيكي الذي يحيل المرضى إلى طبيب مختص، أو استخدام خدمات التطبيب عن بعد عند الضرورة، في ترسيخ البنية الأساسية لتوفير رعاية صحية عالية الجودة تُلبي الطلب المتزايد. وتندرج عيادات النهدي اكسبرس تحت مظلة منظومة الخدمات الصحية المتكاملة والتي تسعى لتقديم نظام رعاية صحية متكامل لضيوف الشركة، بدءاً من توفير المنتجات الصيدلانية، إلى تقديم خدمات الرعاية الخاصة التي تُركّز على الضيف ومتطلباته.

وتتميّز منظومة النهدي للرعاية الصحية المتكاملة بعوامل فريدة تجعلها تواكب متطلبات ضيوفها وتزيد نبضات الأمل في حياتهم، إذ تستخدم الشركة مواقع صيدلياتها كمنظومة خدمات صحية شاملة تعتني بضيوفها بسلاسة كبيرة. وتتكفل الخدمات التي تُقدمها الشركة للضيوف بجميع مراحل تجربتهم الخاصة، وتهدف إلى نمو المستفيدين من هذه الخدمات بشكلٍ كبير على المدى المتوسط عن طريق الاستثمار في نمو شبكة مراكز الرعاية الأولية من خلال عيادات النهدي اكسبرس، وزيادة عدد مجمعات العيادات الطبية والمختبرات وخدمات الرعاية الصحية المنزلية، بالإضافة إلى تطوير خدمات الإستشارة الطبية عن بعد.

هذا وتُدير الشركة حالياً خمسة مراكز للرعاية الأولية غير العاجلة ، وتقدّم العديد من الخدمات غير العاجلة لضيوفها منها الحصول على فحوصات صحية وقائية، وطلب الاستشارات الطبية العامة مع صيدلي اكلينيكي متخصص ومدرب، والدخول للعيادة للحصول على التطعيمات بدون موعد او بموعد مسبق عن طريق تطبيق عيادات النهدي او من جهاز خدمة الحجز الذاتي والموجود بالصيدليات المتوفر بها العيادات.

كما تم تجهيز عيادات النهدي اكسبرس بصيادلة اكلينيكيين سعوديين متخصصين ومُعتمدين تم تدريبهم على تشخيص وعلاج الأمراض البسيطة حسب لائحة وزارة الصحة، بما في ذلك آلام العضلات، والحساسية الموسمية، ونزلات البرد، والجفاف، والصداع النصفي، وحروق الشمس، والحمى، والربو.

‎⁨افتتاح النهدي اكسبرس⁩_ssict_1141_761

حول هذه الخطوة، قال المهندس ياسر جوهرجي – الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية: “فخورون بإطلاق أول سلسلة من عيادات النهدي اكسبرس في المملكة، والتي تعكس رؤيتنا المُتمثلة في التزامنا بتعزيز قطاع الرعاية الصحية من خلال توفير الوصول السريع إلى الحلول الصحية المناسبة. كما يعكس توسعنا في خدمات الرعاية الصحية لدينا التزامنا بدعم رؤية المملكة 2030 من خلال تحسين والاستفادة من توجهات الرعاية الصحية العالمية لتحسين جودة حياة ضيوفنا. إن بداية رحلتنا نحو بناء منظومة صحية متكاملة بدأت في عدة توجهات من ضمنها النهدي اكسبرس والتي ستُساهم في تقديم خدمات صحية متكاملة لجميع ضيوفنا أين ما كانوا”. وأضاف بقوله: “تُعد عيادات النهدي اكسبرس إحدى طلائع العيادات التي تقدم خدمات الصيدلة والرعاية الصحية والطبية غير العاجلة لتلبية احتياجات ضيوفنا”.

من ناحيةٍ أُخرى، يُعد إطلاق السلسلة الجديدة من عيادات النهدي اكسبرس علامة بارزة في مسيرة الشركة والتزامها الثابت بتحقيق أهداف رؤيتها الجديدة. وكجزء من خططها التوسعية الطموحة، تعمل النهدي على توسيع خدماتها للرعاية الصحية من خلال تجهيز 50 مركز للعناية الأولية في مختلف الصيدليات على مستوى المملكة.

يُشار إلى أنه على مدار الأعوام الماضية، بَنَت شركة النهدي الطبية اسمها كواحدة من أكثر الشركات الطبية ازدهاراً في المملكة العربية السعودية، حيث وسّعت خدماتها الصحية الموثوقة عالمية المستوى عبر 145 مدينة وبلدة، مما ساهم في دعم قطاع الرعاية الصحية في المملكة والمنطقة.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com