حدد الصفحة

ساكسو بنك يُطلق بودكاست نظرة معمقة على الأسواق بالتعاون مع ديزر لتحفيز التفاعل مع الجمهور العربي وإلهامه

Deezer-Saxo-band-podcast-cover-Ar_ssict_1200_1200

الحلقات التي تُبث باللغة العربية تغطي مواضيع مثل العملات الرقمية المشفرة وتكنولوجيا الرموز غير القابلة للاستبدال والتحليلات المعمقة للسوق 

الأحد 19 ديسمبر، دبي: أعلن ساكسو بنك، البنك الرائد في مجال التكنولوجيا المالية، عن توقيع شراكة مع منصة ديزر العالمية المتخصصة بتوفير خدمة البث الصوتي لإطلاق سلسلة بودكاست أسبوعية جديدة بعنوان نظرة معمّقة على الأسواق مع ساكسو، ويهدف البودكاست الجديد إلى تمكين الجمهور المتحدّث باللغة العربية وتثقيفه حول فوائد التمويل الشخصي والمشهد دائم التغير المتاح أمام مستثمري القطاع الخاص.

ويتم بث البودكاست باللغة العربية ابتداءً من 20 ديسمبر، ويشارك في تقديمه أنس بوخش، رائد الأعمال الإماراتي ونجم برنامج حواري على يوتيوب، وماري سالم، المحللة المالية الحالية في الشرق للأخبار. ويغطي بودكاست نظرة معمّقة على الأسواق مع ساكسو مجموعةً واسعةً من موضوعات الاستثمار بما فيها العملات المشفرة وتكنولوجيا الرموز غير القابلة للاستبدال وتطبيقات الاستثمار والتحليلات المعمقة للسوق المالية وغيرها الكثير على مدى 20 أسبوعاً.

Damian Hitchen as CEO of the MENA region_ssict_1200_960

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال داميان هيتشين، الرئيس التنفيذي لشركة ساكسو بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “أصبح الوصول إلى الأسواق المالية أسهل من أي وقت مضى، حيث شهدنا مؤخراً نمواً كبيراً في أنشطة التداول، ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى زيادة نسبة المستثمرين الأفراد الذين يعتمدون التداول عبر الإنترنت وتحسّن تحكّمهم بالمدخرات والاستثمارات”. 

وأضاف قائلاً: “أصبح مجال الاستثمار أكثر تعقيداً من أي وقت مضى نتيجة الإمكانات المتاحة مثل العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال والمزيد، مما قد يسبب الإرباك للمستثمرين المحتملين. ويلتزم ساكسو بنك بمساعدة عدد أكبر من الأفراد على تحقيق طموحاتهم المالية، ويُعد برنامج البودكاست دليلاً إضافياً على عملنا في هذا المجال، كونه يُعزز جهودنا لإلهام جمهور كبير من المتحدثين باللغة العربية وتثقيفهم وتمكينهم حول فرص الاستثمار المتنوعة المتاحة، من خلال مقدمين مشهورين وموثوقين وعلى اطلاع جيّد باحتياجات المستثمرين العرب”.

من جهته قال مازن عبدالله، مدير شراكات العلامات التجارية الدولية في ديرز: “تسعى ديزر، بصفتها إحدى منصات البث الصوتي الرائدة، إلى تقديم محتوى عالي الجودة لمستخدميها، خاصةً فيما يتعلق بخيارات الحياة المهمة مثل الاستثمارات. ويُعد ساكسو بنك خبيراً في مجال الاستثمار عبر الإنترنت. لذا، تهدف شراكتنا إلى توفير منصة إعلامية وترفيهية متاحة لمجموعة واسعة من الجماهير ويستضيفها خبراء القطاع لتقديم المشورة والمعلومات حول القرارات المالية المتوفرة أمام مجتمع المستثمرين العرب”.

وتُمثّل الشراكة مع ديزر، إحدى المنصات الرائدة في المنطقة لاستضافة البودكاست وإنشاءه، دليلاً آخر على جهود ساكسو بنك لتقديم الدعم للمستثمرين في مجال التوجيه الذاتي، إضافةً إلى الندوات عبر الإنترنت، وتحليلات السوق، والمنتجات والخدمات الأخرى التي توفّر معلومات التداول والاستثمار للمستثمرين الأفراد، مثل المركز التعليمي. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com