حدد الصفحة

تلفزيونات LIFESTYLE من إل جي لمشاهدة ممتعة وخيارات وتجارب فريدة

تلفزيونات LIFESTYLE من إل جي لمشاهدة ممتعة وخيارات وتجارب فريدة

أجهزة مثالية لأنماط الحياة اليومية في المنزل

بتصميمات وميزات توفر تجربة مشاهدة مختلفة كلياً

جدة، المملكة العربية السعودية، 16 ديسمبر 2021 –: تستعد إل جي إلكترونيكس للكشف عن تشكيلة أجهزة التلفزيون Lifestyle TV الأصلية الخاصة بها وذلك في معرض الأجهزة الاستهلاكية CES 2022. تم تصميم وتطوير شاشات التلفزيون لتُلائم أسلوب الحياة المنزلية العصرية واحتياجاتها. ومن خلال توفير أقصى مدى من التنوع والتكامل المكاني الأنيق، وخيارات أكثر ملاءمة لإنجاز المهام، تُساعد أجهزة تلفزيون Lifestyle من إل جي في تحويل المنزل إلى مكتب، أو صالة ألعاب رياضية، أو معرض، أو ورشة عمل، أو مركز ترفيهي، وفي نفس الوقت، تُساعد في تعزيز أناقة الديكور الداخلي، وتجعل المهام اليومية أكثر متعة.

يبرز كل من تلفزيون LG Objet (طراز 65Art90) وتلفزيون LG StanbyME (طراز 27Art10)، ضمن هذه المجموعة الرائدة، وهما ابتكاران يحولان تصميم الشاشة التقليدية إلى قيمة جديدة وتجربة مستخدم فريدة. بفضل عنصري الشكل والوظائف غير المسبوقة، تُعد هذه الأجهزة المبتكرة حلولاً مثالية لمنازل اليوم متعددة الوظائف، حيث يُمثل العمل والتعلم والترفيه والاسترخاء جزءاً من الحياة اليومية فيها.

يتماشى تلفزيون LG Objet، الذي تشبه خامته القماش، بسلاسة في أي غرفة بأسلوب تصميمه البسيط والاستخدام الدقيق للألوان المحايدة، مما يُضفي المظهر العصري الذكي والانسجام البصري على أية مساحة داخلية. ويتكيف تلفزيون LG Objet TV مع احتياجات المستخدم المختلفة بمجرد الضغط على زر جهاز التحكم عن بعد من LG عن طريق رفع أو خفض غطاء القماش كما يراه المشاهد مناسباً. قم بخفض الغطاء للكشف عن المدى الكامل للشاشة للحصول على أقصى تجربة مشاهدة، أو قم بتغطية الشاشة جزئياً لمشاهدة مجموعة مُختارة فقط من وظائف الحياة اليومية.

في وضع العرض الكامل، توفر لوحة OLED evo بمقاس 65 بوصة والمعالج المتقدم من LG Objet TV تجربة مشاهدة مذهلة تجعل المحتوى أياً كان نوعه ينبض بالحياة مع التعابير اللونية الدقيقة والحيوية والتباين الاستثنائي. وإلى جانب جودة الصورة الرائعة، يتميز التلفزيون بنظام صوتي بقوة 80 وات وقناة 4.2 لوفر صوتاً شبيهاً بمسرح الأفلام مما يضمن انغماس المشاهد كلياً في الصورة المعروضة. وعند تحديد خيار “Line View”، يساعد التلفزيون المستخدم على البقاء مطلع على التاريخ والوقت طوال أيام الأسبوع، أو يتحول إلى مشغل صوتي مناسب عند وضعه على وضعية “Music”، أو عرض مجموعة من المساحات وصور الطبيعة عند وضع خيار “Gallery”1

يتوفر غطاء القماش القابل للتبديل، الذي يُميز تلفزيون LG Objet عن أي تلفزيون آخر حالياً في الأسواق، وهو منتج مبتكر من شركة المنسوجات الدنماركية “Kvadrat”. تم اختيار الألوان الثلاثة المُتاحة والخاصة بالشركة وهي البيج والأحمر الخشبي والأخضر بعناية لمطابقتها لمجموعة ألوان واسعة وإمكانية اندماجها بسهولة مع مجموعة من التصاميم الداخلية.

تتميز عملية تثبيت تلفزيون Objet TV بالبساطة والأناقة مثل تصميمه الذي يتميز بالنحافة والمتانة، ليتم وضعه مقابل الحائط بزاوية لطيفة تصل إلى 5 درجات، تماماً كما يتم عرض لوحة فنية في معرض حديث. من جهةٍ أخرى، يُسهّل نظام الإطار داخل الكابل الخاص بالتلفزيون توصيل الأجهزة الخارجية مثل جهاز فك التشفير أو وحدة التحكم في الألعاب، مع الحفاظ على خطوطه النظيفة والمعاصرة. ويُمكن أيضاً تثبيت التلفزيون بشكلٍ انسيابي على الحائط لتحقيق أقصى قدر من التكامل مع مساحة المعيشة2

LG StanbyME Patio_ssict_1200_800

هذا يُعد الابتكار الآخر LG StanbyME من تشكيلة تلفزيونات Lifestyle TV الجديدة من إل جي الرفيق المثالي لأوقات مشاهدة التلفزيون اليومية. يتألف مركز الترفيه الفريد من نوعه من شاشة تلفزيون خاصة لاسلكية مزودة ببطارية مدمجة متصلة بحامل متحرك مع عجلات مخفية تتيح إمكانية المشاهدة لثلاث ساعات متتالية قبل إعادة شحنه. يُمكن نقل تلفزيون LG StanbyME بسهولة من غرفة إلى أخرى للحصول على أقصى حرية في المشاهدة، وتعتبر شاشته بمقاس 27 بوصة ذات الحجم المثالي مناسبة ليس فقط لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية ومحتوى الفيديو، ولكن أيضاً لعقد مؤتمرات الفيديو مع العائلة وزملاء العمل ومشاهدة المحاضرات عبر الإنترنت.

يوفر تلفزيون LG StanbyME راحة لا مثيل لها أثناء المشاهدة بفضل تصميمه المريح. ويُمكن تدوير الشاشة وإمالتها وتدويرها في الاتجاهين الأفقي والعمودي. كما يُمكن تعديل ارتفاعها، مما يسمح للمشاهد بتخصيص وضع الجهاز وفقاً لسيناريو الاستخدام مما يضمن الراحة المثلى عند الاستلقاء على السرير أو الطهي في المطبخ أو الاستلقاء على أريكة غرفة المعيشة. يُعد بث المحتوى إلى تلفزيون LG StanbyME أمراً في غاية السهولة بفضل ميزة عكس شاشة الهاتف المحمول التي تعمل بسلاسة مع أحدث الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS و NFC. ويتيح الحامل القابل للإزالة للمشاهد إمكانية وضع الهاتف أعلى تلفزيون LG StanbyME لتوفير حل سريع وآمن لمكالمات الفيديو والفصول الدراسية عبر الإنترنت وبث المحتويات. كما يُمكن للمستخدم أيضاً توصيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة به بتلفزيون StanbyME عبر اتصال سلكي (USB، HDMI) أو لاسلكي.

بدورها تُسهل خيارات التحكم البديهية، بما في ذلك خيار التعرف عن بُعد واللمس والتعرف على الإيماءات استخدام تلفزيون LG StanbyME. وتختلف واجهة المستخدم المُصممة خصيصاً لهذا المنتج عن أي واجهة مستخدم تلفزيونية أخرى، وهي مُصممة لتناسب تجربة المشاهدة الشخصية. ومثل شقيقه من مجموعة تلفزيونات Lifestyle TV، يتمتع تلفزيون StanbyME من إل جي بتصميم حديث بسيط يُكمل مجموعة مختلفة من الديكورات. يتميز بغطاء خلفي مكسو بنسيج مزخرف مع لمسة نهائية بلون بيج نقي حصري، ليضفي التلفزيون إحساساً دافئاً وطبيعياً على أية مساحة. وعند عدم استخدامه كجهاز تلفزيون، يُساعد تلفزيون LG StanbyME في تعديل الحالة المزاجية من خلال عرض الأعمال الفنية الجميلة أو الصور أو التقويم مع الساعة.

LG StanbyME Bedroom_ssict_1200_800

كُن من بين أول من يشاهد أجهزة تلفزيون Lifestyle من إل حي في عرض CES 2022 من خلال زيارة www.LG.com/CES2022 في 4 يناير الساعة 08:00 بتوقيت المحيط الهادي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com