Select Page

هواوي تعلن عن أقوى حواسيب ذكية محمولة HUAWEI MateBook 13s | 14 في المملكة العربية السعودية

هواوي تعلن عن أقوى حواسيب ذكية محمولة HUAWEI MateBook 13s | 14 في المملكة العربية السعودية

يتميزان بشاشة لمس كاملة العرض من هواوي – HUAWEI FullView ومعدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هيرتز ومعالج Intel® Core ™ i7 عالي الأداء من الجيل الحادي عشر وميزات الجهاز الفائق – Super Device

متوفر في المتاجر ابتداء من اليوم

الرياض، المملكة العربية السعودية – 9 ديسمبر 2021: أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية اليوم عن إطلاق حاسوب HUAWEI MateBook 13s الجديد وحاسوب HUAWEI MateBook 14s مقاس 14.2 بوصة. كإضافة جديدة لسلسلة حواسيبMateBook المصممة للإنتاجية الذكي، فإن الحاسوب المحمول الجديد يحمل نفس جينات سلسلة حواسيب MateBook، حيث يجمع بين التصميم الجمالي والميزات المبتكرة والتجربة الذكية. وفي الوقت نفسه، الحاسوب يفتح آفاقًا جديدة مع شاشة لمس كاملة العرض من هواوي – HUAWEI FullView بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هيرتز، ومعالج Intel® Core ™ i7 عالي الأداء من الجيل الحادي عشر، وميزات الجهاز الفائق -Super Device، وشاحن فائق السرعة بقوة 90 واط بالإضافة إلى خصائص HUAWEI SOUND الرائعة. الحاسوبان HUAWEI MateBook 13s | 14s يدمجان الإبداع مع الحياة اليومية، مما يوفر تجربة إنتاجية ذكية وجديدة تمامًا.

حاسوبي HUAWEI MateBook 13s | 14s

متعة للعيون: شاشة لمس كاملة العرض من هواوي – HUAWEI FullView بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هيرتز 

يأتي حاسوب HUAWEI MateBook 14s مزودًا بشاشة لمس كاملة العرض من هواوي – HUAWEI FullView  بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هيرتز لتصفح المحتوى بسلاسة. من خلال الضغط على مفتاح Fn ومفتاح R في وقت واحد، يمكن التبديل بين 60 هرتز للحصول على أداء موفر للطاقة و 90 هرتز للحصول على مرئيات سلسة أكثر. يتميز الحاسوب المحمول بشاشة عرض كاملة – FullView مميزة من MateBookمع أربعة حواف ضيقة وكاميرا أمامية. تحصل على شاشة عالية للجسم بنسبة 90 في المائة لتجربة مشاهدة غامرة، ونسبة عرض إلى ارتفاع إنتاجية 3: 2 تسمح للشاشة بعرض المزيد من المحتوى عموديًا. مع دعم التدرج اللوني الواسع بنسبة 100٪ sRGB، يمكن للشاشة عرض 1.07 مليار لون لإظهار ألوان نابضة بالحياة وانتقال سلس. يتيح دعم اللمس المتعدد المكون من 10 نقاط للمستخدمين أن يكونوا أكثر كفاءة عند التعامل مع المهام.

يوفر أقوى حاسوب محمول ذكي حماية مزدوجة للعين للمستخدمين من خلال شهادات TÜV Rheinland Low Blue Light (حل الأجهزة) وشهادة Flicker Free، والتي تساعد المستخدمين على تخفيف إجهاد العين، وبالتالي حماية عيونهم. يأتي حاسوب HUAWEI MateBook 14s بتصميم مبهج من الناحية الجمالية يجعله مريحًا في الإمساك به. اللمسة النهائية المعدنية تبدو لطيفة ويزن الحاسوب بالكامل تقريبًا. 1.43 كجم – مما يجعلها لطيفة ومريحة عند الإمساك بها.

تقنية مبتكرة للأداء الشامل

يجمع حاسوب HUAWEI MateBook 14s الأداء المتميز في هيكله الأملس وخفيف الوزن. تم تكوينه باستخدام معالج Intel® Core ™ i7 11370H الجديد من الجيل الحادي عشر والرسومات المدمجة Intel® Iris® Xᵉ. يمكن تنشيط وضع الأداء عن طريق الضغط على اختصار Fn + P، مما يعزز وحدة المعالجة المركزية TDP إلى 45 واط. مع دعم التحديث 1 تيرابايت NVMe PCle SSD، يتيح HUAWEI MateBook 14s للمستخدمين الحفاظ على الإنتاجية وإطلاق العنان للإبداع والقيام بمهام متعددة بسهولة. تمت ترقية نظام مروحة HUAWEI Shark Fin بشكل إضافي للحصول على أداء تبريد أكثر كفاءة وهادئة.

قدرات الأجهزة الفائقة تتيح تجربة مكتب ذكية حقيقية

يوّسع الحاسوب المحمول الجديد في قدرات الجهاز الفائق من هواوي – HUAWEI Super Device مع ميزات اتصال الجهاز المبتكرة لجميع السيناريوهات. يمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكيًا بالهواتف الذكية المتوافقة مثل هاتف HUAWEI nova 9 الذي تم إطلاقه حديثًا، أو بأجهزة لوحية مثل جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة ومع شاشات مثل شاشة HUAWEI MateView  الجديدة عبر كابل USB-C أو لاسلكيًا  لتوفير ميزات العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration المستقبلية – ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بإيماءات السحب والإفلات البسيطة.

يستفيد جهاز HUAWEI MateBook 14s الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يمكن للمستخدمين عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad pro مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s للاستمتاع بميزات العرض على عدة شاشات الجديدة بين الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي التي تأتي بثلاثة أوضاع؛ Mirror – Extend و Collaborate. في وضع المرآة – Mirror، كما يوحي الاسم، يمكن للمستخدم عكس شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح بالعمل مباشرة على الملفات والتعليق على المستندات، أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم الجهاز اللوحي. هناك أيضًا وضع التمديد – Extend الذي يحول جهازك اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو رائع للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح الإنترنت، وهناك الكثير من العناصر لاستكشافها! أخيرًا، يتيح وضع التعاون – Collaborate المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية بين Windows و Android، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بعملية سحب وإفلات بسيط!

استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات العرض على عدة الشاشات بين أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية في سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في شاشات متعددة. في إطار ميزة العرض على عدة شاشات، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 9 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook 14s لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث نوافذ لتطبيقات الهاتف المحمول بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب ، مما يتيح المجلدات الموزعة ويجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView   الجديدة عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على جهاز HUAWEI MateBook 14s. تتمثل مزايا وجود هذا الإعداد الثلاثي في ​​التبديل السهل بين التوصيلات اللاسلكية والسلكية بشريحة واحدة مما يتيح التبديل بسهولة بين وضع المكتب الذكي ووضع الوقت الشخصي.

بطارية كبيرة بخاصية الشحن فائق السرعة

بالإضافة إلى الأداء العالي، يوفر حاسوب HUAWEI MateBook 14s عمر بطارية رائع مع بطارية عالية السعة تبلغ 60 واط في الساعة تساعد المستخدمين على التخلص من القلق من انخفاض البطارية. إلى جانب محول طاقة بقدرة 90 واط، يمكن للحاسوب المحمول العمل لمدة تصل إلى 3 ساعات[1] من العمل الإنتاجية بشحن لمدة 15 دقيقة. يدعم محول الطاقة أيضًا HUAWEI SuperCharge لمجموعة مختارة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي. محول الطاقة متعدد الاستخدامات يجعل التعبئة أثناء السفر أسهل كثيرًا.

الصوت: تحسين الصوت الشخصي وإلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي

ظهر HUAWEI SOUND® لأول مرة مع حاسوب HUAWEI MateBook 14s لتقديم تجربة صوتية ممتعة. تم تضمين مجموعة مكبرات صوت رباعية في الحاسوب المحمول الجديد، والتي تتكون من مكبري ترددات عالية واثنين من مكبرات الصوت التي تنتج صوتًا قويًا وثلاثة أضعاف. تدعم مكبرات الصوت خوارزميات إعادة إنتاج مجال الصوت من هواوي لإنشاء أصوات عالية الجودة تأتي من كل جانب.

توفر أربع ميكروفونات مثبتة على الحواف التقاط الصوت من مسافة تصل إلى 5 أمتار[2]. تجعل تقنية إلغاء الضوضاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي كل صوت واضحًا تمامًا. يأتي حاسوب HUAWEI MateBook 14s مزودًا بأول تقنية لتحسين الصوت الشخصي[3] في الصناعة للتخلص من الضوضاء المحيطة أثناء التقاط صوت المستخدم، بحيث يمكن سماعها بصوت عالٍ وواضح في المكالمات أو الاجتماعات.

تشمل الميزات المبتكرة الأخرى زر الطاقة ببصمة الإصبع، والتعرف على الوجوه و شبكة Wi-Fi 6 التي تجعل حياة المستخدمين أسهل.

السعر والتوافر:

يتوفر حاسوب HUAWEI MateBook 13s المحمول باللون الفضي وحاسوب HUAWEI MateBook 14s باللونين الأخضر والرمادي في المملكة العربية السعودية اعتباراً من 9 ديسمبر و بدءاً بسعر 5999 ريال سعودي من 

 متجر HUAWEI الالكتروني  ومتجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.


[1] البيانات من معامل هواوي. تم وضع المنتج الذي تم اختباره في وضع السكون وشحنه لمدة 15 دقيقة باستخدام محول الطاقة 90 وات من بطارية 2٪. استخدام بيانات الوقت يعتمد على اختبار PCMark 10 Modern Office. قد تختلف الخبرة الفعلية حسب تحمل التصنيع وعادات المستخدم والعوامل البيئية. للاشارة فقط.

[2] البيانات من معامل هواوي. تشير الأرقام إلى نتائج الاختبارات التي أجريت في البيئات الهادئة. قد تختلف تجربة المستخدم الفعلية حسب العوامل البيئية. للاشارة فقط.

[3] تدعم هذه الميزة فقط أجهزة كمبيوتر محمولة معينة من Huawei مع الإصدار 11.1.6 من برنامج PC Manager أو إصدار أحدث. يتطلب زوجًا من سماعات الأذن (مع ميكروفون مدمج) مع مكون إضافي مقاس 3.5 ملم. قد تختلف التجربة الفعلية حسب طراز سماعة الأذن وعادات المستخدم والعوامل البيئية. للاشارة فقط.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com