حدد الصفحة

إيتون تعرض أحدث الحلول والأنظمة المبتكرة للجهود المنخفضة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية

إيتون تعرض أحدث الحلول والأنظمة المبتكرة للجهود المنخفضة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية

6 ديسمبر 2021، الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت شركة “إيتون، الشركة الرائدة في إدارة حلول الطاقة الكهربائية، اليوم عن استمرارية جولتها في منطقة الخليج العربي من المملكة العربية السعودية وذلك ضمن فعاليات “اليوم العالمي للجنة الكهرو تقنية الدولية لعام 2021”. حيث تعرض الشركة عبر شاحنتها أحدث الحلول و التقنيات المختلفة ضمن جولة في جميع أنحاء المملكة تمتد حتى نهاية الشهر الحالي. كما سيجري خبراء إيتون جلسات يومية يتحدثون فيها حول أحدث حلول الجهد المنخفض والمتوسط بالإضافة إلى الجوانب التقنية و تلبية الاحتياجات المختلفة لجميع القطاعات والصناعات في المنطقة.

وفي هذا الصدد قال أشرف يحيى، المدير العام لشركة إيتون الشرق الأوسط: “نحن في إيتون نؤمن بأن إدارة الطاقة و التقنيات الرقمية الذكية تعملان جنباً إلى جنب من أجل تطوير و احتضان أهم التقنيات الرقمية لابتكار مجموعة منتجات ذات تأثير فعال ومهم في صناعة الطاقة الكهربائية”.

وأضاف: “يمكن استخدام مجموعتنا الديناميكية من المنتجات والحلول بكفاءة وأمان لتحقيق الأهداف الطاقية المرجوة عبر القطاعات والصناعات المختلفة. كما نتطلع إلى مشاركة خبراتنا مع العملاء والشركاء وقادة الصناعة خلال جولتنا في المملكة”.

Truck Tour 2_ssict_1200_900

ومن خلال هذه الجولة سيتمكن الزوار و الشركاء من الحصول على فرصة للتعرف أكثر عن محفظتنا للأنظمة الكهربائية المتوافقة مع معايير اللجنة الكهرو تقنية الدولية (IEC) بشكل تفاعلي و مباشر والتي تشمل:

  • محولات التوزيع ذات السائل المغمور
  • قواطع الجهد المتوسط ذات العازلية الهوائية
  • قواطع الجهد المتوسط من نوع “إكسيريا” (Xiria MV)
  • قواع الجهد المنخفض الرئيسية من نوع (xEnergy)

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com