حدد الصفحة

هواوي تُجدد قطاع أجهزة الحواسيب المحمولة من الفئة المتوسطة المدى مع حاسوب HUAWEI MateBook 14s الجديد

الحاسوب المحمول الجديد كليًا يعمل على تحسين الأمور مع شاشة لمس كاملة العرض من هواوي – HUAWEI FullView بدقة K2.5 بمعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز والجيل الحادي عشر من معالج Intel® Core ™ i7 عالي الأداء.

الطلب المسبق يبدأ اليوم!

الرياض، المملكة العربية السعودية، 2 ديسمبر2021 :شهدت الأشهر الستة الماضية تحولًا كبيرًا في كيفية تعامل المستهلكين مع العمل. أصبح العمل من المنزل أو العمل المختلط (التنقل بين المنزل والمكتب) ممارسة منتشرة على نطاق واسع ويمكن أن يكون جزءًا دائمًا من الإعداد العام للمكتب. وقد شهد هذا بدوره زيادة كبيرة في الطلب على أجهزة الحواسيب المحمولة حيث يحتاج الناس الآن إلى حلول محمولة عند العمل من المنزل أو أثناء التنقل.

أدى سعي هواوي المستمر لتقديم المنتجات الأكثر ابتكارًا إلى تحقيق الشركة نجاحًا هائلاً، حيث احتلت الشركة المرتبة 44 على قائمة Fortune 500، بزيادة قدرها 5 نقاط عن عام 2020. بالإضافة إلى ذلك، تستثمر الشركة أكثر من 10٪ من إيرادات مبيعاتها في البحث والتطوير، بهدف تقديم أفضل المنتجات والخدمات وأكثرها تميزًا للمستهلكين.

في الواقع، يشتمل جزء من إستراتيجية “حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي” “1 + 8 + N” من هواوي على مجموعة أجهزة الحواسيب الشخصية التي تعد جزءًا لا يتجزأ من النظام البيئي الذكي الشامل للشركة. التزمت هواوي بتقديم تجارب رائعة للمستخدمين من خلال منحهم ما يحتاجون إليه بالضبط من خلال الميزات التي ستفقد حياتهم اليومية.

HUAWEI MAteBook 13s I 14s_ssict_800_800

حاسوب HUAWEI MateBook 14s

تعّرف على حاسوب HUAWEI MateBook 14s، أقوى حاسوب محمول ذكي من هواوي يجمع بين أفضل تقنيات هواوي بدءًا من الشاشة كاملة العرض – HUAWEI FullView بدقة 2.5K التي تعمل باللمس وبمعدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هيرتز إلى معالج Intel® Core ™ i7 من الجيل الحادي عشر عالي الأداء. يلبي احتياجات المتخصصين الذين يبحثون عن جهاز قوي وجميل وموثوق به للتعامل مع مجموعة متنوعة من المهام.

تأتي أجهزة الحواسيب المحمولة النموذجية المستخدمة في العمل بتصميم وأداء قياسيين ليسا الأفضل في العادة. ما يميز حاسوب HUAWEI MateBook 14s عن أجهزة الحواسيب الأخرى في نفس القطاع هو ميزاته التي توفر للمستخدمين إنتاجية وترفيه محسنين.

تتميز شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s التي تعمل باللمس بمقاس 14.2 بوصة وبدقة عرض 2.5K والتي تدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز لتصفح المحتوى بسلاسة، وتوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة دون عائق ومثالية للعمل أو حتى الترفيه. يتميز الحاسوب المحمول بشاشة كاملة العرض – FullView المميزة الخاصة بـحواسيب MateBook مع أربعة حواف ضيقة وكاميرا أمامية. تأتي مع نسبة شاشة إلى هيكل عالية تبلغ 90٪ لتجربة مشاهدة غامرة، ونسبة عرض إلى ارتفاع إنتاجية 3: 2 تسمح للشاشة بعرض المزيد من المحتوى عموديًا. مع دعم التدرج اللوني الواسع بنسبة 100٪ sRGB، يمكن للشاشة عرض 1.07 مليار لون لإظهار ألوان نابضة بالحياة وانتقال سلس. يوفر الحاسوب المحمول أيضًا حماية مزدوجة للعين للمستخدمين من خلال شهادات TÜV Rheinland Low Blue Light (حلول الأجهزة) و Flicker Free ، والتي تساعد المستخدمين على تخفيف إجهاد العين ، وبالتالي حماية عيونهم.

فيما يتعلق بالقوة والموثوقية، يمكن للمستهلكين أن يطمئنوا إلى أنهم سيحصلون دائمًا على أداء قوي مدعومًا بمعالج Intel® Core ™ i7 11370H الجديد من الجيل الحادي عشر وبطاقة رسومات Intel® Iris® Xᵉ المدمجة. يمكن للمستهلكين تنشيط وضع الأداء بسهولة عن طريق الضغط على الاختصار “Fn + P”، والذي يعزز وحدة المعالجة المركزية TDP إلى 45 وات مما يسمح للمستخدمين بالاستمرار في الإنتاج وإطلاق العنان لإبداعهم وتعدد المهام بسهولة.

يوّسع الحاسوب المحمول الجديد في قدرات الجهاز الفائق من هواوي – HUAWEI Super Device مع ميزات اتصال الجهاز المبتكرة لجميع السيناريوهات. يمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكيًا بالهواتف الذكية المتوافقة مثل هاتف HUAWEI nova 9 الذي تم إطلاقه حديثًا، أو بأجهزة لوحية مثل جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة ومع شاشات مثل شاشة HUAWEI MateView  الجديدة عبر كابل USB-C أو لاسلكيًا  لتوفير ميزات العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration المستقبلية – ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بإيماءات السحب والإفلات البسيطة.

The New HUAWEI MateBook 13s I 14s_ssict_800_800

حاسوب HUAWEI MateBook 14s

يستفيد جهاز HUAWEI MateBook 14s الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يمكن للمستخدمين عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad pro مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s للاستمتاع بميزات العرض على عدة شاشات الجديدة بين الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي التي تأتي بثلاثة أوضاع؛ Mirror – Extend و Collaborate. في وضع المرآة – Mirror، كما يوحي الاسم، يمكن للمستخدم عكس شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح بالعمل مباشرة على الملفات والتعليق على المستندات، أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم الجهاز اللوحي. هناك أيضًا وضع التمديد – Extend الذي يحول جهازك اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو رائع للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح الإنترنت، وهناك الكثير من العناصر لاستكشافها! أخيرًا، يتيح وضع التعاون – Collaborate المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية بين Windows و Android، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بعملية سحب وإفلات بسيط!

استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات العرض على عدة الشاشات بين أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية في سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في شاشات متعددة. في إطار ميزة العرض على عدة شاشات، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 9 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook 14s لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث نوافذ لتطبيقات الهاتف المحمول بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب ، مما يتيح المجلدات الموزعة ويجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView   الجديدة عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على جهاز HUAWEI MateBook 14s. تتمثل مزايا وجود هذا الإعداد الثلاثي في ​​التبديل السهل بين التوصيلات اللاسلكية والسلكية بشريحة واحدة مما يتيح التبديل بسهولة بين وضع المكتب الذكي ووضع الوقت الشخصي.

يتميز حاسوب HUAWEI MateBook 14s ببطارية عالية السعة 60 واط في الساعة (السعة المقدرة). يدعم الحاسوب المحمول 13 ساعة[1]من تشغيل الفيديو المستمر بدقة 1080 بكسل. لا يتعين على المستهلكين القاء بالقرب من  مقبس طاقة في كل مرة يعملون فيها، بل يمكنهم التركيز على أن يكونوا منتجين لفترات طويلة من الوقت. في حالة الحاجة إلى الشحن، يتيح لك محول الطاقة 90 USB من النوع C إعادة الشحن بشكل أسرع. يمكن للحاسوب المحمول العمل لمدة تصل إلى 3 ساعات[2] بشحن لمدة 15 دقيقة. يدعم محول الطاقة أيضًا HUAWEI SuperCharge لمجموعة مختارة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي.

التزامًا بروح الإبداع والابتكار، قامت هواوي بتزويد حاسوب HUAWEI MateBook 14s بنظام HUAWEI SOUND® لتقديم تجربة صوتية لا مثيل لها. الحاسوب المحمول الجديد يحتوي على مجموعة مكبرات صوت رباعية. يأتي حاسوب HUAWEI MateBook 14s مزودًا بأول تقنية لتحسين الصوت الشخصي[3] في الصناعة للتخلص من الضوضاء المحيطة أثناء التقاط صوت المستخدم، بحيث يمكن سماعها بصوت عالٍ وواضح في المكالمات أو الاجتماعات.

في إطار التزامه بابتكاراته التكنولوجية، ينضم حاسوب  HUAWEI MateBook 14s إلى مجموعة منتجات هواوي التي غيرت طريقة تفاعل المستخدمين مع الأجهزة من خلال تصميم محدد الاتجاه وميزات تركز على الأداء. هذه شهادة حقيقية على قدرات هواوي في تقديم ما يريده المستخدم وبالتالي إعادة تعريف قطاع أجهزة الحواسيب المحمولة من الفئة المتوسطة إلى الرائدة.

السعر والتوافر:

يتوفر حاسوب HUAWEI MateBook 13s المحمول باللون الفضي وحاسوب HUAWEI MateBook 14s باللونين الأخضر والرمادي في المملكة العربية السعودية بدءاً من 5999 ريال سعودي، و يبدا الطلب المسبق في 2 ديسمبر ويشمل باقة هدايا تبلغ قيمتها 2042 ريال سعودي: حقيبة ظهر HUAWEI CD60، HUAWEI Bluetooth Mouse Swift، و .MateDock 2


[1] البيانات من معامل هواوي. يعمل الكمبيوتر المحمول بنظام Windows 10 مع معدل تحديث للعرض مضبوط على 60 هرتز ، وسطوع عند 150 شمعة. الفيديو الذي يتم تشغيله بشكل مستمر بدقة 1080 بكسل. قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب حالات الاستخدام الفعلي والتكوين.

[2] البيانات من معامل هواوي. تم وضع المنتج الذي تم اختباره في وضع السكون وشحنه لمدة 15 دقيقة باستخدام محول الطاقة 90 وات من بطارية 2٪. استخدام بيانات الوقت يعتمد على اختبار PCMark 10 Modern Office. قد تختلف الخبرة الفعلية حسب تحمل التصنيع وعادات المستخدم والعوامل البيئية. للاشارة فقط.

[3] تدعم هذه الميزة فقط أجهزة كمبيوتر محمولة معينة من Huawei مع الإصدار 11.1.6 من برنامج PC Manager أو إصدار أحدث. يتطلب زوجًا من سماعات الأذن (مع ميكروفون مدمج) مع مكون إضافي مقاس 3.5 ملم. قد تختلف التجربة الفعلية حسب طراز سماعة الأذن وعادات المستخدم والعوامل البيئية. للاشارة فقط.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com