حدد الصفحة

باناسونيك ترتقي بتجارب الطهو المنزلية الصحية مع أحدث طرازات أفران المايكرويف الصحية متعدد الاستخدامات بتقنية القلي بالهواء

باناسونيك ترتقي بتجارب الطهو المنزلية الصحية مع أحدث طرازات أفران المايكرويف الصحية متعدد الاستخدامات بتقنية القلي بالهواء

الطرازين متعددي الاستخدامات NN-CD67 وNN-CT65 يسهلان تجارب الطهو بفضل برنامج القلي بالهواء ومجموعة خيارات إعداد الطعام تلقائياً

دبي : الإمارات  العربية المتحدة 
أعلنت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق عن إطلاق فرني مايكرويف جديدين بتقنية القلي بالهواء الصحية وسعة 27 ليتر في المنطقة، في إطار خطتها الرامية لإثراء محفظتها من أدوات المطبخ المنزلية التي ترتقي بتجارب الطهو والأطعمة الصحية إلى مستويات جديدة كلياً. وتتيح قوائم إعداد الطعام التلقائية لبرنامج القلي بالهواء الصحي في الطرازين CC67 وCT65 إمكانية طهو وجبات صحية دون الحاجة لاستعمال زيت القلي على الإطلاق.

وتوظف باناسونيك تقنية القلي بالهواء، مع أحدث ابتكاراتها المتطورة في مجال التسخين، لإلغاء الحاجة لطرق القلي التقليدية بالزيت، مع ضمان الاستمتاع بأطعمة طازجة مقرمشة وصحية، والحفاظ على النكهة الغنية والقوام والعناصر الغذائية القيّمة.

ويجمع الطرازان الجديدان متعددا الاستخدامات ميزات الأفران الحرارية وأفران الشواء وأفران المايكرويف لتوفير تجربة طهو مثالية تضمن تقديم أطباق شهية باستخدام جهاز واحد، ما يلبي احتياجات نمط الحياة المزدحم الذي نعيشه اليوم. وتتيح هذه الوظائف للمستهلكين إعداد مجموعة متنوعة من الأطباق، بدءاً من وجبات الطعام اليومية إلى مجموعة كاملة من المأكولات المناسبة للحفلات والأطباق الفاخرة دون الحاجة لاستخدام العديد من أواني المطبخ وزيوت القلي. 

كما يتضمن الطرازان الجديدان قوائم تلقائية لإعادة تحميص الخبز، ما يتيح للعملاء إمكانية الاستمتاع بمذاق أصناف الكرواسان والخبز العربي الطازجة بالمنزل.

وتزود باناسونيك فرنها الحراري بمجموعة من الخيارات التي تتيح للمستهلكين طهو مجموعة محددة من الوجبات بصورة تلقائية؛ حيث يحتوي الطراز CD67 على 131 خيار طهو تلقائي مبرمج مسبقاً وسهل الاستخدام، فيما يشتمل الطراز CT65 على 101 خيار. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كاتسوكي نيشيمورا، مدير قسم الأجهزة لدى باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “تقدم باناسونيك مجموعتها الجديدة من المنتجات المنزلية بتصميم يهدف إلى إعادة رسم ملامح تجربة الطهو المنزلية وتقديم أطباق صحية بمنتهى السهولة. وتأتي هذه الطرازات الجديدة، والمثالية للعائلات المحلية الكبيرة دائمة الانشغال، كثمرة لأكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في تطوير تقنيات الطهو بالمايكرويف. وتتيح العلامة للمستهلكين إمكانية طهو وجبات متنوعة لجميع أفراد الأسرة بفضل خيارات متنوعة بدءاً من إعادة التسخين بضغطة واحدة ووصولاً إلى مساحة الطهو الواسعة والبرامج التلقائية المتعددة. كما تعدّ هذه الأجهزة اليابانية الرفيق المثالي عندما يتعلق الأمر بإعداد وجبات مخصصة للأطفال في المدرسة أو تحضير وجبة سريعة للمكتب، وهي الخيار الأمثل للعائلات المنشغلة بالعمل والتي تضع أنماط الطهي المريحة والصحية على رأس أولوياتها”.


وتُعد أطباق الدجاج المقلي ورقائق البطاطس وقطع الناجت المقرمشة من الأطعمة المفضلة بالنسبة للكثيرين، إلا أن إعدادها يتطلّب استخدام كميات كبيرة من زيت القلي عادةً؛ لذا جاءت تقنية القلي بالهواء، التي تعتمد على توزيع الهواء الساخن بسرعة عالية حول الطعام، لتحل محل طرق القلي التقليدية في تحضير أطباق مقرمشة تمتاز بمذاقها الطري والصحي.


وتتكامل جميع هذه المزايا مع التصميم العصري والحجم المثالي واللمسات الداخلية من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يسهل عملية تنظيفه، بالإضافة إلى قدرته على استيعاب الأطباق الكبيرة حتى قياس 315 مم، ما يعني إمكانية الطهو وجبات عائلية ببساطة وسهولة. 

وتتوافر الطرازات الجديدة في الإمارات والكويت، فيما يستطيع العملاء في عمان وقطر والعراق والباكستان شراءها من المتاجر ابتداءً من ديسمبر القادم. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com