حدد الصفحة

عزز عنصر الأمان في جهاز الكمبيتور مع جهاز الكمبيوتر المحمول الذكي من إل جي

عزز عنصر الأمان في جهاز الكمبيتور مع جهاز الكمبيوتر المحمول الذكي من إل جي

يقدم جهاز LG Gram أداءً عالياً تحت ضغط العمل في كل مهمة رقمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2021، (“ايتوس واير“): شهدت منطقة الخليج على مدى السنوات القليلة الماضية ارتفاعاً ملحوظاً في عدد مستخدمي التكنولوجيا والترفيه عبر الإنترنت والوسائط الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي. وقد عزز ذلك موجة الوباء  المستجدالتي دفعت الأفراد والشركات إلى التحول الرقمي في طريقتهم في العمل والتشغيل والاعتماد على التكنولوجيا للعمل عن بعد، وهذا يعني أن الموظفين الذين يلتزمون بالعمل من المنزل قد يستخدمون أجهزة العمل للمهام الشخصية والعكس صحيح.

مع هذا الواقع الجديد، أصبح رفع الوعي أكثر حول ممارسات الأمن السيبراني أكثر أهمية من ذي قبل. وقد ذكر تقرير حديث للسوق أنه تم تسجيل أكثر من 10 ملايين هجوم إلكتروني لحجب الخدمة الموزعة (DDoS) على مستوى العالم في عام 2020، بما في ذلك زيادة بنسبة 183٪ في الإمارات العربية المتحدة وحدها، في حين أن هجمات برامج الفدية آخذة في الازدياد أيضاً. يعتبر “اليوم الوطني لأمن الحاسوب” اليوم والذي يصادف (30 نوفمبر) تذكيراً جيداً لنا لنتأكد من أن المستهلكين على دراية كافية بأفضل الممارسات لمنع مشاكل الأمن السيبراني. وبينما يتم اتخاذ التدابير اللازمة بمجرد حدوث مشكلة أمنية، يُمكن أن تساعد التدابير الوقائية الأفراد على استباق الهجمات وتجنبها. كما يمكن أن تساعد إجراءاتٍ مثل مراجعة أمان كلمة المرور على تجنب الحسابات المخترقة والسيناريوهات الأخرى غير المرغوب فيها من خلال تجنب تكرار كلمات المرور التي تُسهل على المتسللين الوصول إلى المعلومات الشخصية.

تُساعد إل جي إلكترونيكس في تمكين المستهلكين من تعزيز عنصر الأمان والتحكم في تواجدهم وهويتهم على الإنترنت. ولنتحدث هنا عن الكمبيوتر المحمول LG Gram الذي يعطي أولوية قصوى للسلامة بالإضافة إلى ميزاتٍ ذكية مذهلة. تتميز أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول LG gram بتصميمات نحيفة وخفيفة الوزن، مما يعني أن الأداء لا يجب أن يعيق التنقل السلس. كما توفر مجموعة أجهزة LG gram المبهرة المتوفرة بأحجام 14 و16 و17 بوصة جودة عرض شاشة رائعة مع عناصر قوية وعمر بطارية لا يصدق وتصميم إضاءة مريح.

ولأولئك الذين يسعون إلى الحصول على أمان أعلى عن استخدام أجهزتهم، يأتي جهاز LG Gram مزوداً بقارئ مسح ضوئي مدمج لإصبع اليد، ويساهم ذلك في التخفيف من الخطوات المتعددة لتشغيل جهاز كمبيوتر محمول، كما يعتبر خياراً رائعاً لمن ينسون كلمة المرور الخاصة بهم. علاوةً على ذلك، يتميز جهاز LG Gram بالمتانة والقوة، وقد اجتاز هذا الكمبيوتر المحمول سبعة اختبارات للمتانة من الدرجة العسكرية، بما في ذلك الصدمات والغبار ودرجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة وغيرها الكثير، كما أن الإطار مصنوع من هيكل معدني من سبائك المغنيسيوم المتينة.

أيضاً، يأتي جهاز LG Gram مزوداً بنظام التشغيل Windows 11 الذي تمت ترقيته والذي يوفر ميزات جديدة مثل دعم سطح المكتب الافتراضي المحسّن، والقدرة على الوصول إلى الأدوات المصغّرة مباشرةً من شريط المهام، وميزات Xbox لتحسين تجربة ألعاب الكمبيوتر، وتسهيل المهام المتعددة باستخدام Snap Layouts وSnap Groups. وتوفر ميزة Edge الجديدة المستندة إلى Chromium والمدمجة في نظام التشغيل Windows 11 أداءً محسناً وسرعة وميزات تُعزز الكفاءة للحصول على تجربة تصفح أكثر سهولة ومتعة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com