Select Page

كيري تحصد جائزة “المنتج الأفضل في الشرق الأوسط” في حفل جوائز مؤتمر جاما للابتكار في مجال السلع الاستهلاكية 2021

كيري تحصد جائزة “المنتج الأفضل في الشرق الأوسط” في حفل جوائز مؤتمر جاما للابتكار في مجال السلع الاستهلاكية 2021
  • تم تكريم العلامة التجارية الرائدة التابعة لمجموعة بيل عن منتج “جبنة كيري على الطريقة اليونانية”
  • يحتفي مؤتمر وجوائز جاما للابتكار 2021 بأفضل وألمع مشاريع تطوير المنتجات خلال العام الماضي
  • حقق منتج “جبنة كيري على الطريقة اليونانية” معدل قبول للمنتج قدره 89% إضافة إلى 5% من الحصة السوقية في دولة الإمارات خلال الأشهر الثلاثة الأولى من إطلاقه اعتباراً من شهر أكتوبر 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 28 نوفمبر 2021: حصدت كيري، إحدى العلامات التجارية الرائدة التابعة لمجموعة “بيل” Bel Groupفي الشرق الأوسط، جائزة “المنتج الأفضل في الشرق الأوسط” في مجال السلع الاستهلاكية سريعة التداول، وذلك في حفل جوائز مؤتمر جاما للابتكار 2021. ويحتفي الحدث السنوي، الذي يعرض أفضل وألمع المنتجات المبتكرة خلال العام الماضي، بالإنجازات الاستثنائية التي تحققها العلامات التجارية عبر ثماني فئات. وتم تكريم جبنة كيري عن فئة الابتكار المتميز في القطاع الإقليمي، حيث اختارت لجنة تحكيم دولية مختصة منتج “جبنة كيري على الطريقة اليونانية” ليكون المنتج الفائز هذا العام في منطقة الشرق الأوسط.

ومنذ طرحها في الأسواق، أصبحت جبنة كيري على الطريقة اليونانية الأكثر شعبية، وجذبت اهتمام المستهلكين من خلال حملتها “جبنة شهية فوائدها غنية”. ووجدت شركة “فور سايت” للابحاث والتحليلات أن جبنة كيري حققت معدل قبول للمنتج قدره 89%، كما أشارت خدمات قياس البيع بالتجزئة من “نيلسن” إلى أن الحصة السوقية لجبنة كيري على الطريقة اليونانية بلغت 5% في دولة الإمارات خلال الأشهر الثلاثة الأولى منذ إطلاقها، ويعود ذلك ليس فقط إلى خصائصها الابتكارية وطعمها الشهي، وإنما أيضاً لغناها بالبروتين وتلبيتها للتوجه المتزايد من جانب المستهلكين كمصدر للتغذية. بالإضافة إلى ذلك، جلبت جبنة كيري على الطريقة اليونانية مستوى جديداً من الإثارة إلى سوق الأجبان، مع اختيار العديد من الأمهات والعائلات للمنتج بفضل مذاقه وغناه بفوائد البروتين.

وفي حديثها عن الفوز بالجائزة، قالت كولين تاتيبويت، مديرة التسويق في مجموعة بيل لمنطقة الشرق الأوسط: “يعكس الابتكار في تقديم المنتجات الغذائية المتميزة وعالية الجودة التزامنا طويل الأمد في مجموعة بيل وجميع العلامات التجارية التابعة له تجاه المستهلكين في المنطقة. وقد شكل المزيج المثالي بين القيمة الغذائية والمفهوم الجديد تماماً في جبنة كيري على الطريقة اليونانية، السبب الرئيسي وراء فوزنا بجائزة “افضل منتج في الشرق الأوسط” في مؤتمر وجوائز جاما للابتكار لهذا العام. ومنذ إطلاقه في الأسواق، لاقى منتجنا الجديد من جبنة كيري، ترحيباً من جانب المستهلكين في جميع أنحاء المنطقة. ودائماً ما ينبع هذا النجاح الذي تتمتع به العلامة التجارية من الثقافة التعاونية المتجذرة لدينا، والتي سنواصل الالتزام بها الآن وفي المستقبل”. 

ويشكل الحصول على الجائزة دليلاً جديداً على التزام مجموعة بيل تجاه المستهلكين في الشرق الأوسط منذ 70 عاماً، وقد نالت جبنة كيري على الطريقة اليونانية هذه الجائزة بعد منافسة قوية من جانب العلامات التجارية في القائمة النهائية لجائزة هذا الفئة مثل الكبير، والروابي، وديلكتيا، وهنتر فودز، وكيمري، ونيتشر كيتشن، ونسلة، حيث قام فريق لجنة تحكيم جوائز جاما بتقييم آلاف عمليات إطلاق المنتجات الجديدة من أكثر من 40 دولة قبل اختيار ثمانية علامات تجارية للمرحلة النهائية، لتختار اللجنة بعد ذلك جبنة كيري على الطريقة اليونانية للفوز بجائزة العام 2021 لأفضل منتج في الشرق الأوسط، لتنضم كيري إلى الفائزين السابقين في هذه الفئة مثل بيبسي ومجموعة أغذية ونسلة. وتشكل جائزة “المنتج الأفضل في الشرق الأوسط” تكريماً للجهود التي بذلتها فرق البحث والتطوير والصناعة والمبيعات والتسويق في “كيري” والذين عملوا في المشروع على مدار العامين الماضيين، كما تعكس الجائزة التزام كيري ومجموعة بيل بتحقيق أهداف رؤيتها “الخير من أجل الجميع” على مستوى المنطقة.

وبدوره قال سيزار بيريرا، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤتمر جاما للابتكار: “لقد استحقت جبنة كيري على الطريقة اليونانية الفوز بجائزة جاما للابتكار عن فئة المنتج الأفضل في الشرق الأوسط للعام 2021. وقد أعجبت لجنة التحكيم بالطريقة الممميزة التي تم من خلالها ابتكار هذه المنتج من وحي الزبادي اليونانية باعتبارها من منتجات الألبان الصحية واللذيذة”.

وقدمت النسخة السادسة من جوائز جاما للابتكار 2021 سلسلة من العروض التقديمية الفريدة والملهمة والمناقشات حول موضوعات عدة أهمها الابتكار في مجال السلع الاستهلاكية، وشهد الحدث مشاركة 200 من قادة الفكر في مجال السلع الاستهلاكية من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى إلى مجموعة من الشركاء والمشترين في مجال التجزئة.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com