Select Page

سمارت للتكنولوجيا توقع اتفاقية تفاهم لدمج ميزات التكنولوجيا للنهوض بالعملية التعليمية في المملكة

سمارت للتكنولوجيا توقع اتفاقية تفاهم لدمج ميزات التكنولوجيا للنهوض بالعملية التعليمية في المملكة

أعلنت شركة سمارت للتكنولوجيا – الرائدة في الحلول التعاونية العالمية في مجال شاشات اللمس، والتقنيات التفاعلية، والبرامج التعليمية، توقيع اتفاقية مع شركة تطوير لتقنيات التعليمTETCO، وهي شركة حكومية تدير تقنيات التعليم في المملكة، وذلك خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر دبي للمستلزمات والحلول التعليمية العالمي GESS الريادي في الشرق الاوسط الذي أقيم في مركز التجارة العالمي، قاعات الزبيل رقم 4 و5 و6.

وقد جاء توقيع الاتفاقية الجديدة التي تعد شراكة استراتيجية لشركة TETCO الحكومية تتويجاً لنجاح مشاركة الشركة بالحدث العالمي، والإقبال الكبير التي حظيت به من قبل الزوار.

وتضيف الاتفاقية قيمة وقوة لكلا الطرفين، حيث ستساعد TETCO في تنفيذ خطة رقمنة كاملة ضمن جهود الشركة الهادفة للإسهام في التحويل الشامل لنظام الحياة والنشاطات الرقمية في المملكة، بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030 للقطاعين العام والخاص. كذلك، تعبر هذه الاتفاقية عن مدى التزام الدولة بتنفيذ خطط “رؤية 2030” الطموحة عبر تفعيلٍ شاملٍ للحلول التكنولوجية عالمية المعايير.

وبهذه المناسبة، أوضح نائب رئيس شركة SMART للمبيعات الدولية، قائلاً “نحن سعداء باختيارنا بان نكون شركاء لهذه المؤسسة”، مضيفاً “بالنسبة لنا في SMART للتكنولوجيا، نعتبر هذه الاتفاقية فرصة للترويج لأدواتنا الخاصة بدمج التكنولوجيا في التعلم والتدريس، وتأسيس لبرنامج تطوير مهني وعملي، وإدارة البنية التحتية التكنولوجية في قطاع التعليم، لتشجيع التعاون بين القطاعين العام والخاص بديناميكية عالية وتكنولوجية، وتدريب المدرسين في هذا المجال بالمنطقة. والاتفاقية تتضمن ميزاتٍ لكلا للطرفين، وستستفيد الوزارة من تطبيقات التكنولوجيا المهمة بشكلٍ فوري”.

وتتمتع شركة تطوير لتقنيات التعليم TETCO بنفوذٍ واسعٍ في قطاع التكنولوجيا على مستوى المملكة، وهي تشكل امتداداً لوزارة التعليم، والذراع التي تسعى من خلالها الوزارة إلى توفير تعليمٍ ذي جودة عالية، واتصالات رقميةٍ متقدمة، وحلول تكنولوجية متنوعةٍ للقطاع الحكومي والخاص على حدٍ سواء، وتسعى بشكلٍ رئيسي إلى تحسين قطاع التعليم في المملكة، والنهوض به عبر تسخير التكنولوجيا والتحول الرقمي للمضي قدماً ومواكبة النمو الدولي في هذا القطاع. 

وتتميز شركة تطوير لتقنيات التعليم TETCO باستقلاليةٍ تامة رغم كونها شركة حكومية، لكن تم إنشاؤها لتحقيق أهداف طموحة وبناءة في القطاع التعليمي السعودي، وستدعم الشراكة الاستراتيجية الجديدة مع شركة SMART العمل معاً من أجل دعم أهدافهما وطموحاتهما المشتركة في المملكة. 

المهندس خالد المطيري، نائب الرئيس للقطاع التجاري والمشاريع بشركة TETCO، التابعة لوزارة التعليم السعودية، زار الجناح الخاص بشركة SMART في معرض ومؤتمر GESS وأبدى إعجابه الشديد بمنصات وحلول شركة SMART المتطورة والمبتكرة. كذلك، علق العديد من ضيوف مؤتمر ومعرض GESS على هذه الاتفاقية بأن “مقاربة شركة SMART للتكنولوجيا مميزة وكانت الأفضل من أي جهة أخرى مشاركة في المعرض”، وأفاد البعض الآخر أن شركة SMART للتكنولوجيا حققت نتائج ممتازة خصوصاً في مجال تكنولوجيا البرمجيات. 

وكانت شركة SMART للتكنولوجيا قامت مؤخراً بتحسين قنوات الدعم بما فيها دعم العملاء من حيث زيادة عدد أعضاء هذا الفريق واستقطاب كفاءات مهنية يتمتعون بوعي كاملٍ بالخصوصية الدينية والثقافية لمنطقة الشرق الأوسط، واحتياجاتها بهدف توفير أفضل مستوى ممكن من الخدمات. ومن بين هذه الكفاءات، تبرز العديد منها، مثل: الأستاذ إيهاب ×××، ممثل تطوير الأعمال والأستاذة ناديا ×××، مستشارة تكنولوجيا التعليم بالشركة، وذلك في مسعى لتعزيز خدمة العملاء في تطبيق تكنولوجيا التعليم.      

كذلك، قامت شركة SMART للتكنولوجيا مؤخراً بإطلاق الجيل الجديد من شاشات العرض المسطحة الجديدة التي تمثل بداية جديدة لعالم مليءٍ بالإمكانيات التي تدعم أهداف الغرف الصفية في عالم التعليم التفاعلي الذي تتطلع إليه مختلف المؤسسات التعليمية هذه الأيام. 

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com