Select Page

شذا الرياض يرحب بالعائلات بعروض رائعة للإجازات تمتع ببوفيه الغداء المتأخر في أجواء أندلسية ساحرة بعيداً عن صخب المدينة

شذا الرياض يرحب بالعائلات بعروض رائعة للإجازات تمتع ببوفيه الغداء المتأخر في أجواء أندلسية ساحرة بعيداً عن صخب المدينة

(الإمارات العربية المتحدة، دبي – 24 نوفمبر 2021) – يرحب فندق شذا الرياض، الفندق الفاخر والواقع في قلب العاصمة السعودية، بالعائلات الكريمة بعروض رائعة للإقامة والترفيه. ويستقطب شذا الرياض العائلات التي ترغب في الاحتفال بالعطلات بأسلوب أنيق، وذلك عبر توفير بيئة رائعة للاسترخاء والرفاهية لضمان قضاء الضيوف وقتاً ممتعاً مع عائلاتهم.

تأتي العروض كجزء من حملة فنادق شذا “بهجة سرمدية” والتي تتضمن مجموعة واسعة من العروض التي تشمل خصم 40٪ على الأجنحة عند الحجز المباشر عبر الموقع الإلكتروني، وخصم 20٪ على أسعار الغرف. وتشمل كذلك خصماً إضافياً بنسبة 20٪ على جميع الأطعمة والمشروبات وعلاجات المنتجع الصحي، فيما يمكن للأطفال دون سن 12 عاماً تناول الطعام مجاناً كما سيحصل أعضاء برنامج شذا ديسكفري للولاء على خصم إضافي بنسبة 10٪.

Shaza Riyadh 1_ssict_1200_800

يقدم شذا الرياض أيضاً بوفيه الغداء المتأخر حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بتجربة طعام فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية بما في ذلك الوجبات الرئيسية المميزة والسلطات الصحية والمقبلات اللذيذة ومجموعة واسعة من الحلويات المذهلة.

وعلق محمد جوني، المدير الإقليمي لإدارة تطوير الأعمال- السعودية، فنادق شذا، قائلاً: “يسعدنا أن نقدم للعائلات هذه العروض الممتعة ونتطلع قدماً إلى الترحيب بضيوفنا الكرام وتقديم تجربة فريدة لضيوفنا في ملاذ حضري قريب من المدينة ولكنه في ذات الوقت بعيد عن صخبها في سحر أندلسي مميز.”

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com