حدد الصفحة

مسابقة ” SPOT OF TRIUMPH” من إل جي تجذب أكثر من 7000 مشارك ضمن لعبة Fortnite في المملكة العربية السعودية #SpotOfTriumph

مسابقة ” SPOT OF TRIUMPH” من إل جي تجذب أكثر من 7000 مشارك ضمن لعبة Fortnite في المملكة العربية السعودية #SpotOfTriumph

مجموعة الجوائز القيمة من إل جي تستقطب اللاعبين في لعبة Fortnite لإثراء مهاراتهم والفوز بالمسابقة

22 نوفمبر 2021 – جدة: شهدت مسابقة “نقطة الفوز” #SpotofTriumph في الأسابيع القليلة الأولى من انطلاقها مشاركة لافتة من عشاق الألعاب الالكترونية من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث تعاونت إل جي إلكترونيكس مع Fortnite لتقديم المسابقة التي تُمثل فرصة رائعة للاعبين من مختلف المستويات للمشاركة في سلسلة من المعارك والفوز بجوائز قيمة. وقد اشترك حتى الآن أكثر من 7000 لاعب وتنافسوا عبر الإنترنت منذ انطلاق المسابقة في وقتٍ سابق من هذا الشهر، حيث تُقام التحديات بالبث الحي من الخميس إلى السبت.

لا يزال بإمكان عشاق اللعبة المشاركة في المنافسات من خلال زيارة الرابط: https://www.lg.com/sa/spotoftriumph، للتسجيل وإدخال رمز التعريف ID Epic Games الخاص بهم في Fortnite، مما يمنح LG إمكانية الوصول لتتبع التحديات ذات الصلة. كما يمكن للاعبين بعد ذلك لعب Fortnite كالمعتاد، مع مراقبة أدائهم تلقائياً. وسيتم احتساب النقاط وإضافتها إلى لوحة المتصدرين من إل جي، كما سيتم الإعلان عن الفائزين كل يوم أحد.

وفي ختام المسابقة نهاية هذا الشهر، سيتم دعوة المشاركين إلى متجر العليا في الرياض يوم 29 نوفمبر لحضور حفل تتويج الفائز الأول. وسيحضر مجموعة من أبرز اللاعبين المحترفين والمعروفين للقاء والترحيب بالمشاركين وذلك في المناطق المخصصة للعبة Fortnite المصممة حديثاً، من الساعة بين 7:00 – 8:30 مساءً. كما يُمكن للزوار الاطلاع على أحدث تقنيات الألعاب من LG داخل هذه المناطق لبقية المسابقة.

تحديات وجوائز #نقطة_الفوز #SpotOfTriumph

1.  تحدي شاشة :OLED الفائز الأول

الجائزة: تلفزيون LG OLED بمقاس 48 بوصة بدقة 4K (طراز OLED48C1PVB) مُعتمد من NVIDIA G-SYNC و AMD FreeSync™  Premium، مما يوفر تجربة لعب فائقة الاستجابة والسلاسة.

2. تحدي شاشة LG UltraGear: أغلب الإقصاءات

الجائزةشاشة ألعاب LG UltraWide بمقاس 34 بوصة (طراز 34GL750-B) – مع تقنية HDR10 لوضوح أكبر في مساحات الألعاب المظلمة والمضيئة.

3. تحدي مكبر الصوت LG Ultimate Sound: اللاعب صاحب العدد الأكبر من مرات الفوز

الجائزةمكبر صوت الألعاب LG UltraGear (طراز GP9)، الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، ويضم تقنية صوت الألعاب ثلاثية الأبعاد من إل جي للحصول على صوت غامر ووعي فائق في كل لعبة.

4. تحدي LG Creative: تدعو أفضل 25 لاعباً من المملكة العربية السعودية للمشاركة في مسابقة creator mode (النهائيات).

الجائزة الكبرىتلفزيون LG OLED بمقاس 65 بوصة ودقة 4K (طراز OLED65C1PVB)، مع وظيفة محسِّن الألعاب من LG، والذي يوفر تحكماً محسّناً في الصورة والصوت لمختلف الأنواع بما في ذلك FPS و RPG و RTS.

لمعرفة المزيد عن المسابقة، يُرجى الاطلاع على الشروط والأحكام والدخول وزيارة الرابط: https://www.lg.com/sa/spotoftriumph والضغط على “Spot of Triumph” (نقطة الفوز).

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com