Select Page

“التوكيلات الفاخرة” تطلق برامج خدمات ما بعد البيع من مازيراتي

“التوكيلات الفاخرة” تطلق برامج خدمات ما بعد البيع من مازيراتي

المملكة العربية السعودية، 24 نوفمبر 2021– أعلنت التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في المملكة العربية السعودية عن برامج متميزة لخدمات ما بعد البيع.

تهدف هذه البرامج إلى الإرتقاء بتجربة العملاء إلى مستوى جديد من خلال الخدمات المصممة خصيصًا  لتلبية الإحتياجات المختلفة لعملاء مازيراتي.

وفي حين أن جميع سيارات مازيراتي الجديدة من التوكيلات الفاخرة تأتي بضمان لمدة 3 سنوات لعدد غير محدد من الكيلومترات، فإن العملاء لديهم خيار تمديد هذا الضمان لسبع سنوات من تاريخ الشراء. كما يمكن لمالكي مازيراتي ترقية ضمان الصيانة مع برنامج “Premium Plus” الذي يمدد الضمان إلى خدمتين أو سنتين إضافيتين.

ولضمان راحة العملاء في جميع الأوقات، توفر التوكيلات الفاخرة خدمة المساعدة على الطريق لمدة 3 سنوات التي تتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مع الدعم المحلي والدولي في حالة حدوث أي طارئ لا قدّر الله. كما تشمل خدمة الاستلام والتوصيل من المنزل أو المكتب إلى مراكز صيانة مازيراتي إذا اقتضى الأمر.

وعلق المهندس محمد عبد الجواد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات العالمية للسيارات قائلاً: “تعكس خدماتنا ثقتنا الكبيرة في منتجاتنا. ويمكن للعملاء اختيار برامج الصيانة التي تناسبهم، والاطمئنان إلى حصولهم على أعلى مستوى من الخدمات المقدمة من قبل فنيي مازيراتي المعتمدين باستخدام قطع غيار مازيراتي الأصلية “.

يمكن للعملاء حجز خدمات التوكيلات الفاخرة عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم المجاني 8002442020 من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 8 مساءً.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com