Select Page

ساماكو تفتتح معرض بوغاتي الأكبر عالمياً في الرياض

ساماكو تفتتح معرض بوغاتي الأكبر عالمياً في الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية – 22 نوفمبر 2021: افتتحت ”شركة ساماكو للسيّارات“ الوكيل المعتمد لعلامة ”بوغاتي“ في المملكة العربية السعودية: أكبر صالة عرض في العالم لسيارات ”بوغاتي“ بمساحة ٢٥٠ متر مربع.

وذلك في تاريخ السادس عشر من نوفمبر 2021م ، في ”آي مول“ للسيارات الفاخرة، حي النخيل في العاصمة الرياض.

تعد سيارة بوغاتي من أفضل السيارات في العالم، وهي سيارة رياضية، لا يوجد لها مثيل منذ أن صنعت على يد الإيطالي”إيتور بوغاتي“ سنة 1909م في فرنسا. 
حيث واصلت الحفاظ على مكانتها بأدائها القوي وتصميمها الرياضي والإنسيابي، مما جعلها محط اهتمام عشاق السيارات الرياضية، ذات الأداء الجبار على حلبات وعلى مختلف الطرق.

‎⁨ساماكو تفتتح معرض بوغاتي الأكبر عالمياً في الرياض⁩_ssict_1200_800

بهذه المناسبة تحدث الأستاذ محمد رفه الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو للسيارات معرباً عن سعادته بتحقيق هذا الإنجازبافتتاح أكبر معرض لبوغاتي في العالم ، ليكون في عاصمة المملكة العربية السّعودية, مدينة الرياض. 
مؤكداً على مدى حرص ”ساماكو“ باختيار: ”آي مول“ المعروف بعرض السيارات الفارهة، والذي بدوره يحقق الهدف الذي تعنيه ”ساماكو“ من تدشينها لهذا المعرض.

‎⁨كوستاس بساريس - المدير الإقليمي لشركة بوغاتي في الشرق الأوسط وآسيا⁩_ssict_1200_800

كما عبّر ”كوستاس بساريس“ – المدير الإقليمي لشركة بوغاتي في الشرق الأوسط وآسيا – عن هذا الحدث بأنه الأكبر، مصرّحاً: ” نحن نحتفل بافتتاح اكبر صالة عرض بوغاتي في المملكة العربية السعودية.. وهو لطالما الإنجاز الأهم”لبوغاتي وساماكو“ لفترة طويلة جدًا. 

حيث أن لدينا عملاء شغوفون جداً ومخلصون للغاية في المملكة العربية السعودية، ونريد أن نشعرهم بأنهم جزء من مجتمع بوغاتي”. 
النموذجان المعروضان في صالة عرض الرياض لهذا الحدث الحصريّ هما آخر موديل من Chiron ، Chiron Pur Sport و Chiron Super Sport.

معربًا عن سعادته بالشراكة مع ساماكو للسيارات بقوله “بفضل شركة ساماكو للسيارات،  اصبح لدينا الآن منزلنا الخاص في الرياض.”

ومن خلال صالة عرض الريّاض الجديدة، “ساماكو بوغاتي” ستقوم بتقديم خدماتها بكل احترافية لعملاء بوغاتي الراغبين في اقتنائها، بالإضافة إلى تقديم خدمات الصيانة للسيارات على أيدي فنيّين وأصحاب خبراتٍ متميزة.

كما تعتزم شركة ”ساماكو بوغاتي“ على تنظيم العديد من الفعاليات بحضور مالكي سيارات بوغاتي و الراغبين في اقتنائها والمهتمين بعالم صناعة السيارات.

إذ كان أول فعالية لتجربة القيادة في مملكة البحرين خلال الفترة ما بين الخامس إلى السّابع من نوفمبر؛ حيث تم استعراض قوة أداء سياراتها الرياضية، بالإضافة الى مشاركة بوغاتي في معرض الرياض الدولي للسيارات خلال الفترة 18 إلى 28 نوفمبر الحالي، حيث تستعرض بوغاتي طرازاتها الفاخرة والمتنوعة.

يتبع هذه الفعالية تنظيم حدث تجربة القيادة في الرياض خلال الفترة 30 نوفمبر إلى  2 ديسمبر لاستعراض مدى قوة أداء سيارات بوغاتي بالإضافة الى تجربة فخامتها المطلقة.

‎⁨جانب من تفاعل الحضور أثناء الحدث⁩_ssict_1200_800

وتختتم ”ساماكو بوغاتي“ فعالياتها بتنظيم حدث تجربة القيادة في مدينة جدة من 9 إلى 11 ديسمبر، حيث سيتعرف عشاق سيارات ”بوغاتي“ على أحدث الطرازات التي طرحتها في السوق السعودي.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com