Select Page

إطلاق سماعات AONIC FREE: أول سماعات لاسلكية من إنتاج “شور” في الشرق الأوسط وافريقيا

إطلاق سماعات AONIC FREE: أول سماعات لاسلكية من إنتاج “شور” في الشرق الأوسط وافريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 نوفمبر 2021: كشفت شركة “شور” عن أحدث منتجاتها من مجموعة AONIC الصوتية – وهي سماعات AONIC FREE True Wireless Sound Isolating™. وبعد إطلاق الجيل الثاني من سماعات AONIC 215، وفرت الشركة سماعات AONIC FREE والتي تمتاز بتصميم جديد بدون مشبك ويمكن وضعها في الجيب. وتوفر سماعات AONIC من إنتاج “شور” تجربة صوتية فائقة الجودة بمستوى الاستوديو والتي يمكن للفنانين ومحبي الاستماع للمقاطع الصوتية والمسافرين ومحبي التكنولوجيا والموسيقى الاعتماد عليها. كما توفر سماعات AONIC FREE أعلى مستويات الجودة الصوتية أثناء المكالمات وتمتاز بتصميم أنيق وخفيف الوزن ومدمج وهي مجهزة ببطارية تدوم لفترة طويلة لتلائم نمط الحياة أثناء التنقل وتمنح المستخدمين تجربة ممتعة.

وتوفر سماعات AONIC FREE التي تم تصميمها بالاعتماد على خبرة تمتد على مدار العديد من الأعوام أداءً صوتياً فائقاً بجودة الاستديو وأعلى مستويات الباس. أما المكبر الصوتي فائق الأداء وبرامج التشغيل التي تم اختبارها وضبطها بدقة فتمنح المستخدم تجربة صوتية رائدة ومصممة خصيصاً لتلائم تفضيلاته. وفي عالم يتجه نحو مزيد من المنتجات المخصصة، يمكن لمحبي الاستماع للمقاطع الموسيقية التعبير عن ذوقهم الفني من خلال تخصيص تجربتهم الصوتية بالاعتماد على تقنية تعديل الصوت المخصصة ومتعددة النطاقات ووظيفة الإعدادات المسبقة التي يوفرها تطبيق ShurePlus™ Play.

وبفضل تقنية عزل الصوت المميزة والتي تحد من الضجيج في الوسط المحيط، يمكنك استخدام السماعات سواء كنت في الطريق إلى عملك أو كنت تقوم بضبط صوت محرك الطائرة أثناء الاستعداد للإقلاع. وللاستمتاع بالصوت المحيطي مباشرة، تعمل وضعية الاستماع Environmentalعلى تشغيل الميكروفونات الخارجية بمجرد الضغط على الزر وبالتالي يمكن للمستخدمين سماع حركة المرور أثناء التنقل في المدن المزدحمة.

AONIC Free - Image 2_ssict_533_800

تشمل المزايا والوظائف الرئيسية ما يلي:

  • تقنية عزل الصوت: بفضل تصميمها الذي يميل بزاوية مريحة والغلاف المصنوع من مادة رغوية، تحد سماعات AONIC FREE من الضجيج بما يصل إلى 37 ديسيبل وتوفر صوتاً نقياً وآمناً للأذن على مدار اليوم بشكل مشابه لأجهزة مراقبة الأذن التي يستخدمها الموسيقيون على خشبة المسرح.
  • بطارية تدوم طويلاً: يمكنك الاستماع إلى قائمة الموسيقى المفضلة لديك مهما كانت مدتها بفضل البطارية التي يمكنها تشغيل السماعات لمدة تصل إلى 21 ساعة. كما يمكن تشغيل السماعات لمدة تصل إلى سبع ساعات من خلال شحنها مرتين إضافيتين بفضل علبة الشحن التي يمكن وضعها في الجيب. وتتيح وظيفة الشحن السريع تشغيل السماعات لمدة ساعة واحدة بعد شحن البطارية لمدة 15 دقيقة باستخدام علبة الشحن. وتم تصميم علبة الشحن بحيث يمكن نقلها بسهولة وبالتالي يمكن للمستخدمين شحن البطارية في أي وقت.
  • مكالمات هاتفية فائقة الوضوح: تتيح سماعات AONIC Free التنقل بسهولة بين المكالمات في مختلف الظروف. وبفضل الميكروفونات التي تم تركيبها بشكل يلائم معالج الصوت الرقمي (DSP) والتي تلتقط صوتك وحده بشكل ذكي ووظيفة التحكم التلقائي التي تحد من صوت الموسيقى أثناء المكالمة وتقنية الحد من الضجيج التي تحجب صوت الرياح، يمكن للطرف الآخر سماع صوتك بوضوح كبير دون أن يصله صوت الوسط المحيط.
  • استخدام مثالي: يمكن للمستخدمين تخصيص مستوى الصوت والتشغيل والتحكم بالمكالمات بضغطة واحدة على سماعة الأذن اليسرى أو اليمنى. كما يمكنهم تخصيص وظيفة الزر من خلال تطبيق ShurePlus Play App.
  • معادل الصوت القابل للتخصيص: عند تشغيل معادل الصوت إلى جانب تطبيق ShurePlus PLAY App، يمكن للمستمعين تخصيص مستويات الصوت في نمط الاستماع Environment. ويتوفر التطبيق لنظامي التشغيل iOS و”أندرويد” وهو مشغل موسيقي يوفر وظائف كاملة ومجهز بمعادل صوتي ويدعم ملفات الموسيقى الأساسية وفائقة الدقة. ويتيح التطبيق للمستخدمين تخصيص النغمة والإشعارات الصوتية المهمة مثل التشغيل والإيقاف وتأكيد الاتصال والبطارية المنخفضة بالإضافة إلى التحكم بالوظائف.

تم تزويد سماعات AONIC FREE بتقنية بلوتوث (Bluetooth 5® ) وتدعم العديد من صيغ الملفات الصوتية بما فيها aptX™ وAAC وSBC.

تتوفر سماعات AONIC FREE اللاسلكية والعازلة للصوت من “شور” بلون رمادي “غرافيت” وتأتي السماعات مع الأغلفة الرغوية المخصصة لها من نوع Comply™ بالأحجام الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وعلبة الشحن التي يمكن حملها في الجيب وكبل الشحن من نوع USB-C.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com