حدد الصفحة

السعودية لصناعة الطيران والفضاء وتاليس توقعان مذكرة تفاهم لصيانة الطائرات وإصلاحها

السعودية لصناعة الطيران والفضاء وتاليس توقعان مذكرة تفاهم لصيانة الطائرات وإصلاحها
  • في اليوم الأول من معرض دبي للطيران، توقع تاليس والسعودية لصناعات الطيران والفضاء (SAEI) مذكرة تفاهم بحضور معالي المدير العام للخطوط الجوية السعودية، السيد إبراهيم العمر، وتاليس “الرئيس التنفيذي، لشركة تاليس، السيد باتريس كين.
  • ستعزز كلتا الشركتين تعاونهما في أنشطة صيانة الخطوط وإصلاح أجزاء الطائرات مما يمنح الشركة السعودية للصناعات الهندسية والفضاء ميزة رائدة في سوق صيانة وإصلاح الطائرات

وقعت الشركة السعودية لصناعات الطيران والفضاء (SAEI)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل للخطوط الجوية العربية السعودية القابضة، وتاليس مذكرة تفاهم لبدء شراكتهما لتقديم خدمات صيانة متميزة.

في اليوم الأول من معرض دبي للطيران 2021، وقع سعادة مدير عام الخطوط الجوية السعودية السيد إبراهيم العمر والرئيس التنفيذي لمجموعة تاليس السيد باتريس كين على مذكرة تفاهم بين الشركتين.

تعزز اتفاقية MRO Platinum Care الشاملة هذه التعاون بين الشركتين في مجالات أنشطة صيانة الخطوط وفي تطوير شراكة صناعية لإصلاح أجزاء الطائرات. ستستفيد الشركة السعودية لصناعات الطيران والفضاء SAEI من دعم وخبرة فريق Thales من المتخصصين الذين يعملون جنبًا إلى جنب في مؤسستهم لتعزيز أفضل الممارسات الصناعية والتكنولوجية مما يمنح الشركة السعودية لصناعات الطيران والفضاء SAEI ميزة رائدة في سوق صيانة وإصلاح الطائرات.

أعرب سعادة إبراهيم العمر المدير العام للخطوط الجوية السعودية عنارتياحهلأنشركتهتشرعفيهذهالاتفاقيةمعتاليس،الشركةالعالميةالرائدةفيمجالالطيرانوالتكنولوجيا. وصرحقائلاً: “إنهذاالإنجازالهاميوضحطموحنافيأننصبحشركةرائدةعالميًافيسوقصيانةوإصلاحالطائرات،والعملمعالشركاتذاتالخبرةفيالقطاعالتيمنشأنهاتسريعوتيرةتطورناالصناعيوالتكنولوجي“.

ومن جهته شاركالرئيس التنفيذي لشركة تاليس، باتريس كين،حماسهحيثوصلتالشركتانإلىمرحلةجديدةفيشراكتهما،وقال: “نحنفخورونبأننكونجزءًامنرحلتكالمثيرةوممتنونللثقةالتيوضعتهافيتاليس. وتعدهذهالاتفاقيةبينالشركتينتقديرًالشراكتناطويلةالأمدوجودةمنتجاتناوخدماتناوالتزامناالراسخبدعمأهدافرؤيةالمملكة 2030.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com