Select Page

سماعات عمل جديدة من سيسكو لدعم بيئات العمل الهجينة

سماعات عمل جديدة من سيسكو لدعم بيئات العمل الهجينة

• شركة Bang & Olufsen وسيسكو توقعان شراكة لتصميم سماعات فاخرة خاصة بالعمل للموظفين الذين يعملون في بيئات العمل الهجينة اليوم

• تضم سماعات Bang & Olufsen Cisco 980 مجموعة متنوعة من المزايا التي توفر الراحة والأمان للمستخدم، بما فيها: التكامل مع منصة Webexوخاصية إلغاء الضجيج النشطة التكيفية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 10 نوفمبر 2021: أعلنت شركةBang & Olufsen  وسيسكو اليوم عن إطلاق سماعات Bang & Olufsen Cisco 980 الفاخرة والخاصة بالعمل، التي تجمع بين خصائص Bang & Olufsen الفريدة كالتصميم المتميز والحرفية التي لا تضاهى والصوت القوي وعناصر التحكم الشاملة بالاجتماعات من سيسكو وخاصية إلغاء الضجيج النشطة التكيفية وإمكانات إدارة تقنية المعلومات لضمان الاتصالات الآمنة وطويلة الأمد. ويأتي هذا االإطلاق في ظل ما يشهده العالم من نمو متزايد على بيئات العمل الهجين، حيث يسعى الموظفون الذين يعملون عن بُعد إلى الحد من الضجيج المحيط في أماكن العمل عن بُعد أو ببساطة الاستمتاع بالموسيقى أثناء التنقل.

وفي هذا الإطار، قال أسامة الزعبي، الرئيس التنفيذي للتقنية لدى شركة سيسكو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يعد الصوت الواضح والسلس ضرورياً لبيئة العمل الهجينة. ويسعدنا التعاون مع شركة Bang & Olufsen الرائدة في مجال الحلول الصوتية الفاخرة، لتقديم جهاز صوتي عالي الجودة وخاص بالعمل يجمع بين اللمسات الجمالية المتطورة والوظائف الشاملة والجودة الممتازة”.

Bang & Olufsen Cisco 980 side_ssict_1200_2008

تتضمن المزايا الأساسية في سماعات Bang & Olufsen Cisco 980:

• إمكانات محسّنة للأعمال: توفر سماعات Bang & Olufsen Cisco 980 الاتصال والوظائف الرائدة في القطاع بفضل تقنية Bluetooth 5.1وتكاملها مع منصة Webex واستجابتها للأوامر الصوتية وأدوات التحكم بالمكالمات المريحة التي تتيح للمستخدمين كتم صوت المكالمات أو الرد عليها أو إنهائها بسهولة تامة.

• الاتصال الواضح: سيتمكن المستخدمون من الارتقاء بتجربة المكالمات والاجتماعات والفيديو والموسيقى وتحسينها باستخدام السماعات بفضل صوتها المتميز وتقنيات الصوت المذهلة مثل مصفوفات الميكروفون التي توفر ذراع افتراضي وتساعد على تفعيل ميزة إلغاء الضجيج النشطة التكيفية، مما يوفر تجربة استماع غنية وفريدة. ويساعد الصوت المميز المستخدمين على الشعور وكأنهم متواجدين شخصياً وتتيح خاصية إلغاء الضجيج الممتازة للمستخدمين فرصة التركيز على مهامهم التي يقومون بها.

• راحة دائمة وتصميم رائع: صممت سماعات Bang & Olufsen Cisco 980 لتوفير راحة لا مثيل لها، وصُنعت بهيكل خفيف الوزن صُمم بعناية باستخدام مواد عالية الجودة لضمان ثباته ومتانته للاستخدام طوال اليوم.

 • الإدارة والأمن على مستوى الشركة: يستطيع مسؤولي قسم تقنية المعلومات نشر وإدارة وعرض التحليلات في الوقت الفعلي لسماعات Bang & Olufsen Cisco 980 بسهولة عبر منصة واحدة. كما توفر السماعات أيضاً الحماية للمكونات المادية والبرامج على مستوى الشركة للمساعدة في الحفاظ على أمن المكالمات والمحادثات.

Bang & Olufsen Cisco 980 front_ssict_1200_1077

السعر والتوفر

ستتوفر سماعات Bang & Olufsen Cisco 980 للطلب بدءاً من بداية عام 2022 بسعر مقترح هو 549 دولار أمريكي.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com