حدد الصفحة

إنجاز استثنائي يحققه تطبيق شيرإت كأسرع التطبيقات نمواً على المستوى العالمي وفقاً لبيانات مؤشر App Annie

إنجاز استثنائي يحققه تطبيق شيرإت كأسرع التطبيقات نمواً على المستوى العالمي وفقاً لبيانات مؤشر  App Annie

دبي- الإمارات العربية المتحدة، 1 نوفمبر 2021: أعلنت مجموعة “شيرإت” SHAREit، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا الإنترنت، والتي أطلقت مجموعة من تطبيقات المحتوى الترفيهي الرقمي، اليوم عن تصنيف خدمات مشاركة الملفات وتدفق المحتوى وتطبيق SHAREit  للألعاب، من بين أفضل 10 تطبيقات الأسرع نمواً على مستوى العالم. وحصلت المجموعة على هذا التصنيف، بفضل الزيادة الملحوظة على مستوى تنزيل البرامج والمنتجات والخدمات خلال الربع الثالث من عام 2021. وحصلت المجموعة على هذا التصنيف، ضمن لائحة أكثر التطبيقات استخداماً التي تطلقها App Annie ، منصة البيانات والتحليلات الأكثر موثوقية على مستوى القطاع.

واحتلت المجموعة مركزاً مرموقاً في تقرير مؤشر الأداء الذي أصدرته AppsFlyer مؤخراً عبر مجموعة واسعة من الأسواق، كما حصلت على المرتبة الرابعة عالمياً في تصنيفات الحجم لمؤشر IAP عبر جميع الفئات بعد Google و Facebook وTikTok. ووسعت المجموعة نطاق عملياتها في مناطق جديدة من العالم، لتصبح المعلن الرقمي الأسرع نمواً في أمريكا الشمالية وثاني أسرع معلن رقمي في أمريكا اللاتينية بعد TikTok. 

Top Breakout apps_ssict_1200_852

وتعليقاً على النتائج، قال كرم مالهوترا، الشريك ونائب الرئيس العالمي لمجموعة “شيرإت” SHAREit:” أدى انتشار الوباء إلى دفع المستهلكين في جميع أنحاء العالم لقضاء المزيد من الوقت على هواتفهم المحمولة، للاستمتاع بالمحتوى الترفيهي أو اللعب. ما أدى إلى تزايد الاعتماد على خدمات SHAREit في الأسواق الجديدة وتسريع اعتمادها في الأسواق الحالية. وتساهم المجموعة بتسهيل الوصول إلى المحتوى الرقمي بفضل وضع عدم الاتصال في الأسواق الناشئة مثل جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث لا يتوفر لدى المستهلكين اتصال ثابت بالإنترنت، مما يمكّن المستخدمين من مشاركة التطبيقات والموسيقى ومقاطع الفيديو والألعاب مع أقرانهم. يسعدنا أن نكون من بين أفضل 10 تطبيقات الأسرع نمواً في جميع أنحاء العالم. وتؤكد إنجازاتنا الرئيسية الأخيرة، مستوى النمو الذي نشهده، وقيمة المنتجات والخدمات التي نوفرها عبر منصة التسويق، والتي تم الاعتراف بها على نطاق واسع من قبل مستخدمينا وشركائنا حول العالم. ونتطلع إلى الاستمرار في مسيرتنا التنموية بناء على هذا الإنجاز الهام مع تعزيز أجندة الشمول الرقمي في السنوات المقبلة “.

وتتمثل الميزة الأساسية لـ SHAREit في نقل الملفات من نظير إلى نظير، ما يسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو والتطبيقات والصور وغيرها من وسائط المحتوى، مع الأجهزة الأخرى دون الحاجة للاتصال بالإنترنت أوالبلوتوث. كما أثبتت SHAREit مكانتها كمنصة محتوى رقمي شاملة ، توفر للمستخدمين خدمات الألعاب ومشاهدة المحتوى والتسوق. يحتوي تطبيق SHAREit على مركز ألعاب مخصص، يوفر ألعاب HTML5 ومقاطع فيديو للألعاب وخيار لتنزيل الألعاب الأكثر حماساً.

ستسعى SHAREit مستقبلاً لتقديم خدمة أفضل لمستخدميها وشركائها العالميين عبر التحسين المستمر لمنتجاتها وتقديم حلول تسويقية أكثر تنوعاً وتخصيصاً.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com