Select Page

استمتعوا بخصومات هائلة وعروض خاصة خلال تخفيضات هواوي الكبرى

استمتعوا بخصومات هائلة وعروض خاصة خلال تخفيضات هواوي الكبرى

حملة HUAWEI Mega Sale تتضمن فرصاً هائلة للتوفير وباقات هدايا وتخفيضات على HUAWEI MatePad وHUAWEI MateBook والشاشةالذكية HUAWEI Vision S والأجهزة القابلة للارتداء والمزيد

ستتمكنون من توفير ما يصل إلى 2100 ريال سعودي

الرياض، المملكة العربية السعودية، 30 أكتوبر: ضمن حرصها على تقديم أهم العروض للمستهلكين فلقد أكدت شركة هواوي تك انفسمنت العربية السعودية التزامها تجاه عملائها في المملكة العربية السعودية عبر تقديم المزيد من الخصومات والصفقات المذهلة على مجموعة واسعة من أجهزتها خلال حملة تخفيضات هواوي الكبرى.

وتأتي حملة التخفيضات هذا العام بعد نجاح الحملات السابقة وهي تمتد من 28 أكتوبر وحتى 10 نوفمبر لتوفر للعملاء في المملكة العربية السعودية فرصة لتعزيز إنتاجيتهم وكفاءتهم والاستمتاع بالمحتوى الترفيهي عبر مجموعة واسعة من منتجات هواوي. وتعتبر هذه الحملة جزءاً من فلسفة هواوي التي تهدف إلى توفير أحدث التقنيات وأكثرها ابتكاراً لأكبر عدد ممكن من الأشخاص. ويستطيع المستهكلون في المملكة الاستفادة من التخفيضات عبر متجر هواوي الإلكتروني في المملكة العربية السعودية.

وتضم مجموعة الصفقات الخاصة في حملة تخفيضات هواوي الكبرى خصومات على الأسعار وباقات الهدايا التي تشمل شاشة HUAWEI Vision S55 و65 بوصة وحواسيب HUAWEI MateBook المحمولة وجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي وHUAWEI MatePad 11 والمزيد.

تأتي شاشة HUAWEI Vison S مزودة بتقنية MeeTime لمكالمات الفيديو عالية الدقة 1080 بكسل، والتي تسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات فيديو بدقة FHD والرد عليها عبر مجموعة واسعة من الأجهزة التي تضم الهاتف الذكي أو شاشة HUAWEI Vision S أخرى، مباشرةً من Vision S. وتمتلك الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وأربع مكبرات صوت بقوة 10 واط، مما يوفر صوتاً غامرًا. كما أنها تتميز بمجال صوت افتراضي موسع، ومحرك صور جديد لتجربة أكثر غنى. ويجعلها التأخير المنخفض للغاية في زمن الوصول مثالية للألعاب الإلكترونية. وتستطيع شاشة HUAWEI Vision Sوالهواتف الذكية بفضل خاصية HUAWEI Share مشاركة مقاطع الفيديو والصور والتطبيقات بسهولة تامة.

تتوفر شاشة HUAWEI Vision S 55 خلال حملة تخفيضات هواوي الكبرى بسعر 2649 ريال سعودي، أي أقل بنسبة 24% من سعرها الأصلي، بينما يبلغ سعر شاشةHUAWEI Vision S 65  3599 ريال سعودي بخصم 20% عن سعرها السابق. وتتوفر كلا الشاشتين مع هدايا مجانية بقيمة 674 ريال سعودي.

في المقابل، يمتلك جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي معالج Kirin 9000E القوي الذي يوفر مستوى مذهلا من الأداء. وهو مزود بشاشة العرض الكاملةOLED  مقاس 12.6 بوصة ونسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90% ونسبة تباين مليون إلى واحد ليوفر صوراً واضحة ودقيقة بألوان رائعة. ويُكمّل الشاشة الرائعة في HUAWEI MatePad Pro نظاما صوتيا مكونا من ثمانية مكبرات صوت، يضم مكبرات صوت بقدرة عالية ليمنح المستخدم تجربة الوسائط المتعددة الغامرة. ويدعم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي أيضاً خاصية العرض على عدة شاشات مع الحواسيب. وسيبلغ سعرHUAWEI MatePad Pro  اللوحي مقاس 12.6 بوصة وسعة تخزين 256 جيجابايت بتقنية الوايفاي خلال التخفيضات 3099 ريال سعودي أي بخصم 14% عن سعره الأصلي، وسيأتي مع لوحة مفاتيح وحقيبة وبطاقة VIP كهدايا مجانية بقيمة 1,280 ريال سعودي.

أما حاسوب HUAWEI MateBook D 14 فيتميز بتصميم أنيق وشاشة العرض الكاملة المريحة للعين 2K بدقة 2160×1440 ونسبة شاشة إلى هيكل عالية تبلغ 90%. وتوفر شاشة الحاسوب المحمول التي يبلغ مقاسها 14 بوصة محتوى عالي الدقة مع ألوان رائعة. وتم اعتماد الشاشة من قبل TÜV Rheinland بفضل خاصية انبعاث الضوء الأزرق المنخفض. ويوفر حاسوب HUAWEI MateBook 14 أداءً قوياً مدعماً بمعالج Intel® Core™ i5 من الجيل العاشر، ويعزز القدرات الموزعة للأجهزة الفائقة كي يضاعف الإنتاجية والإبداع. ويوفر قدرات العرض اللاسلكي لأجهزة هواوي الأخرى التي توظف خاصية العرض على عدة شاشات على الأجهزة اللوحية والحواسيب الشخصية. ويتوفر جهاز HUAWEI MateBook D 14 i5 بسعة 256 جيجابايت بسعر 2799 ريال سعودي أي بخصم 15% عن سعره الأصلي، ويتضمن العرض حقيبة وماوس وميزان HUAWEI Scale كهدايا مجانية بقيمة 677 ريال سعودي.

من جهته، يعتبر جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي أول جهاز لوحي من هواوي يتميز بشاشة عرض ذات معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز ويوفر تجربة مشاهدة أكثر سلاسة وتحكماً أكثر استجابةً للمس. ويعد الجهاز اللوحي متوافق أيضاً مع الأجهزة الفائقة ويتميز بشاشة عرض كاملة بسرعة 120 هرتز مع إمكانية فتح النوافذ المتعددة لإنجاز المهام المتعددة على شاشة واحدة. ويمتلك جهاز HUAWEI MatePad 11 سعة 128 جيجابايت وإمكانية الاتصال بشبكة الوايفاي ويتضمن قلم HUAWEI M-Pencil الخاص بسعر 1899 ريال سعودي بخصم 21% عن سعره الأصلي، بينما يبلغ سعرHUAWEI MatePad 11  سعة 128 جيجابايت بتقنية الوايفاي 1549 ريال سعودي بخصم 16% عن سعره الأصلي. ويأتي كلاهما مع حقيبة HUAWEI Matebook X وبطاقة VIP وسماعات AM61 كهدايا مجانية بقيمة 581 ريال سعودي.

وعلاوة على ذلك، سيكون هناك تخفيضات خاطفة على منتجات معينة بشكلٍ يومي وحتى انتهاء الكمية، بحيث يتم خصم نصف السعر لمنتجين أو ثلاثة منتجات اعتباراً من الساعة 10:00 صباحا خلال حملة تخفيضات هواوي الكبرى، وستطبق هذه التخفيضات الخاطفة على: ساعة HUAWEI WATCH 3 (باللون الأسود)، وتابلت هواوي MatePad 11 (128 GB واي فاي)، ولابتوب هواوي MateBook D 14 (i5 256GB رمادي اللون) وسماعات هواوي Freebuds 4 (باللون الأبيض).  

تتوفر عروض حملة تخفيضات هواوي الكبرى الخاصة في متجر هواوي الإلكتروني في المملكة العربية السعودية.  

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي https://bit.ly/3Brzaq5 :

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com