حدد الصفحة

تعلن Riot Games عن المسار التنافسي الجديد Teamfight Tactics Rising Legends للعبة TFT في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط

25 أكتوبر، 2021 – أعلنت Riot Games عن مسار تنافسي جديد لـ Teamfight Tactics، وهي لعبة استراتيجية لاعب ضد لاعب (PvP) لتشكيل الفرق، عنوانه Teamfight Tactics Rising Legends: Gizmos and Gadgets.

سينعقد المسار في الفترة ما بين نوفمبر 2021 ومارس 2021 بتنظيم من GGTech Entertainment، وسيتنافس اللاعبون من منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا للفوز بحصة من مجموع الجوائز النقدية التي تبلغ قيمتها 43,000€.

تعلن Riot Games عن المسار التنافسي الجديد Teamfight Tactics Rising Legends للعبة TFT في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط_ssict_936_526

بناءً على مجموعة Gizmos and Gadgets الجديدة، ستتيح المنافسة للاعبين كسب النقاط والتأهل إلى نهائيات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا عبر مباريات مصنفة داخل اللعبة أو Golden Spatula Cups. بالإضافة إلى ذلك، ستستضاف البطولات المحلية وصولًا إلى TFT Rising Legends Superbrawl، وهي فعالية إقليمية وطنية، وسيتأهل 32 لاعبًا عبر المسار بأكمله إلى النهائيات الإقليمية.

  • Golden Spatula Cups: ستستضاف ثلاث بطولات Cups في ديسمبر ويناير ومارس، وسيتمكن اللاعبون من التأهل عبر اللعب المصنف أو المشاركة في الـ Open Qualifiers المماثلة له.
  • Rising Legends Superbrawl: بطولة تشارك فيها ثمان مناطق تتنافس على مقعدين في نهائيات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتتكوّن من لاعبين يمثلان كل منطقة.
  • Rising Legends EMEA Finals: سيتواجه أفضل اللاعبين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في هذه الفعالية، حيث سيتنافس اللاعبون على واحد من الأربعة مقاعد في TFT World Championship.

للمزيد من المعلومات حول Teamfight Tactics Rising Legends: Gizmos and Gadgets، زوروا موقعنا الإلكتروني هنا.

سيتم تغطية أحداث TFT كافة باللغة الإنجليزية على قناة تويتش الرسمية: twitch.tv/teamfighttactics. سيتم نشر مزيد من المعلومات حول البطولة والبث وكيفية المشاركة على موقع البطولة الرسمي: risinglegends.gg.

نبذة عن Teamfight Tactics

Teamfight Tactics هي لعبة استراتيجية مبنية على الجولات، يشكّل اللاعبون فيها فريقًا مميزًا من الأبطال للمنافسة على المركز الأول. ما هو هدفك؟ تحويل فريقك إلى قوة لا يمكن ردعها على امتداد اللعبة، وتجنيد الأبطال من مجموعة متجددة، وتجهيزهم بالعناصر، ووضعهم على لوحك. توفّر TFT أساليب لا تعد ولا تحصى للاعبين لتسمح لهم بالتفوّق على منافسيهم عبر التحديث المستمر للاستراتيجية الأكثر فاعلية والمباريات المصنفة التنافسية.

نبذة عن Riot Games

تم إنشاء Riot Games عام 2006 بهدف تطوير أكثر الألعاب تركيزًا على اللاعبين في العالم ونشرها ودعمها، لتطلق Riot Games في عام 2009 لعبتها الأولىLeague of Legends ، التي لقيت استحسانًا عالميًا وأصبحت لعبة الكمبيوتر الأكثر لعبًا على مستوى العالم، والمحرّك الرئيسي للازدهار الهائل الذي شهدته الرياضات الإلكترونية.

مع دخول League of Legends عقدها الثاني، تستمر Riot Games بتطوير اللعبة وتقديم تجارب جديدة للاعبين عبر نشر ألعاب مثل لعبة إطلاق النار الشهيرة VALORANT وLegends of Runeterra وLeague of Legends: Wild Rift، وإطلاق لعبتها المحبوبة Teamfight Tactics على منصّات الهاتف، والتعمّق في عالم Runeterra من خلال مشاريع وسائط الإعلام المتعددة التي يتمّ تنفيذها عبر شاشات التلفاز، والموسيقى، والمجلّات الهزلية، وغيرها المزيد.

نبذة عن GGTech Entertainment

تقرّب مجموعة GGTech Entertainment عالم ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية إلى المجتمع، وتعزز قيمًا مثل الشراكة والروح الرياضية والعمل الجماعي والرغبة في التطوير، وتسخّر الترفيه كحافز للتعلّم. تركّز GGTech Entertainment على البيئات التفاعلية، وتتخصص في تطوير ألعاب الفيديو وإنتاجها والتسويق لها، وتستثمر أيضًا في خلق المحتوى باستخدام التكنولوجيا الحديثة مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز والواقع المدمج.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com