حدد الصفحة

“المسافر” الراعي الرسمي لأكاديمية “صقور المستقبل السعودي”

“المسافر” الراعي الرسمي لأكاديمية “صقور المستقبل السعودي”
  • العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا” تقدم دعمها للجهود الوطنية الموجهة لصقل مهارات الشباب السعودي الموهوب في كرة القدم  
  • اتفاقية الرعاية تندرج مع خطط المملكة لزيادة مشاركاتها الرياضية على المستوى الدولي وإعداد الجيل المقبل من النجوم السعوديين

المملكة العربية السعودية، 26 أكتوبر 2021: أعلنت “المسافر” العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا”، اليوم عن توقيع اتفاقية رعاية جديدة مع “برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم”، المشروع الذي يحظى بدعم وزارة الرياضة السعودية ويهدف إلى تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية على الساحة الرياضية العالمية عبر صقل مهارات مواهب المستقبل.

وفي إطار الاتفاقية، تهدف “المسافر” إلى دعم جهود الابتعاث عبر منح المواهب الرياضية السعودية الشابة فرصة صقل مهاراتهم والارتقاء بإمكاناتهم ليكونوا نجوم كرة القدم العالميين في المستقبل. وانطلاقاً من التزامها الراسخ بدعم شباب المملكة، والذي يتجلى بوضوح من خلال عدد مستشاري وخبراء السفر السعوديين الشباب ضمن كوادرها البشرية، تسعى “المسافر” عبر هذه الاتفاقية إلى مواءمة جهودها مع خطط التنويع الاقتصادي المنبثقة عن رؤية السعودية 2030، إلى جانب تعزيز مساعيها الجديدة لدعم قطاع الرياضة في المملكة العربية السعودية. 

وبموجب الاتفاقية، تصبح “المسافر” راعياً رسمياً لأكاديمية “صقور المستقبل السعودي”، مما يتيح لها  الترويج لكرة القدم السعودية على الساحة العالمية خلال الأشهر الثمانية المقبلة. وخلال هذه الفترة، ستشارك أكاديمية صقور المستقبل السعودي في منافسات “كأس الأبطال الدولية” للشباب تحت سن 19 عاماً التي تحظى برعاية وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية، وتأسست في العام 2021 بهدف إلقاء الضوء على نجوم المستقبل لكرة القدم الدولية. ومن الأندية الأخرى المشاركة في منافساتها شباب ريال مدريد وليفربول وسبورتنغ لشبونة وغيرهم.

Almosafer Saudi Future Falcons Image 2_ssict_1500_1001

في هذا السياق، قال مزمل حسين، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة سفر الأفراد بمجموعة “سيرا”: “كرة القدم هي الرياضة الأكثر شهرة وشعبية في المملكة العربية السعودية وتحظى باهتمام متزايد من الشباب والكبار على حد سواء، ليس فقط في المملكة وإنما في المنطقة والعالم بأسره. ولطالما كانت ’المسافر‘ من أبرز الداعمين لمساعي المملكة لصقل مهارات الشباب الوطني الموهوب، ولهذا نفخر بإبرام اتفاقية الرعاية هذه مع برنامج طموح وحريص على الاستفادة من الجاذبية الواسعة التي تتمتع بها رياضة كرة القدم للارتقاء بسمعة المملكة على مستوى العالم، علاوة على تعزيز إنجازاتها الرياضية الوطنية. وفي ضوء تاريخ المملكة العربية السعودية الرياضي الحافل بالإنجازات والأبطال، نتطلع قدمًا لرؤية نجوم المستقبل من الشباب السعودي الموهوب في رياضة كرة القدم”. 

وللمزيد من المعلومات حول برنامج صقور المستقبل السعودي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.saudifuturefalcons.com

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com