حدد الصفحة

كانون تقدم فرصها الرائدة للشركات والمتخصصين خلال إكسبو 2020 دبي

  • تستعرض كانون، المزود الرسمي لحلول التصوير والطباعة لمعرض إكسبو 2020 دبي، خلال الحدث العالمي، أحدث تقنياتها المتطورة، بالإضافة إلى تبني الأفكار الإبداعية الملهمة للمتخصصين في المجال لتشجيع الشركات على تجاوز التحديات التي فرضها كوفيد-19.
  • عقد سلسلة من الندوات عبر الإنترنت التي تبحث ريادة الأعمال التجارية كل يوم ثلاثاء ضمن المركز الإعلامي لإكسبو.
  • تقدم كانون مجموعة من النصائح العملية والقيّمة، والعروض التكنولوجية التفاعلية في مركز الابتكار ضمن معرض إكسبو 2020 دبي.

دبي، 25 أكتوبر 2021أعلنت كانون، المزود الرسمي والوحيد لحلول التصوير والطباعة لمعرض إكسبو 2020 دبي، عن تقديم خدماتها المبتكرة في مجال الطباعة عالية السرعة الهادفة لدعم مجموعة واسعة من الأنشطة خلال الحدث العالمي تشمل بشكل أساسي تقديم الدعم لمكاتب عمليات إكسبو عبر خدمات الطباعة المدارة، ومعارض الصور، وطباعة الهدايا التذكارية بالإضافة إلى طباعة بطاقات التسجيل والاعتماد. 

وتستضيف كانون سلسلة من الأنشطة والبرامج التفاعلية التي تسلط الضوء على أهمية توظيف قوة الصور في التقاط أكثر الأفكار الملهمة التي يشهدها الحدث، والاحتفاظ بها ومشاركتها مع العالم. وتجمع هذه الأنشطة والبرامج التفاعلية التي تقدمها كانون بين المواضيع الأساسية التي يركز عليها معرض إكسبو 2020 دبي، والتي تتمثل في الفرص والتنقل والاستدامة مع المنصات ذات الأولوية للشركات مثل “مستقبل الكوكب”، و”مستقبل البشر في الكوكب”، و”مستقبل ما هو ممكن”.

كما اعتمد يوم الثلاثاء من كل شهر موعداً لانعقاد ندوات عبر الإنترنت ضمن سلسلة متكاملة في رحاب معرض إكسبو 2020 دبي، حيث انطلقت أول ندوة يوم الثلاثاء 5 أكتوبر، لتوفر كانون من خلالها فرصاً رائدة للشركات والمتخصصين تهدف إلى إرساء نهج يتبنى حلولاً ومنتجات وخدمات مبتكرة في موضوعات مختلفة تشمل اللافتات والرعاية الصحية والتعليم والموزعين والشركات الصغيرة والمتوسطة والتصاميم الجرافيكية، حيث سيتم تناول كل موضوع على حدة خلال كل شهر من فترة إقامة المعرض.

وتتضمن السلسلة كلمات ملهمة لمتحدثين متخصصين، ونصائح عملية، وعروضاً تكنولوجية تفاعلية، فضلاً عن طرح أحدث الاستراتيجيات المعتمدة في العالم التقني، بهدف تمكين الشركات في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتجاوز تحديات العام الماضي التي خلفتها الجائحة العالمية. وتهدف أجندة الأعمال الغنية بالأحداث المبتكرة إلى تمكين المتخصصين للتأسيس لمستقبل أعمال أفضل، وتكون بمثابة فرصة للشركات لتطوير أدواتها التكنولوجية والارتقاء بها لمستوى يواكب الثورة التقنية الحديثة.  

وبهذه المناسبة صرّح شادي بخور، رئيس الوحدة التجارية في “كانون الشرق الأوسط”: تسعى كانون على الدوام، عبر آلياتها في البحث والتطوير، لطرح أبرز المنتجات والحلول المبتكرة التي تسهل على الشركات في مختلف المجالات تنفيذ خططها التوسعية وزيادة إنتاجيتها. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال، سنقدم أحدث الحلول والتقنيات الآمنة لحماية بيانات جميع الاعتمادات في هذا الحدث العالمي، وسنعمل أيضاً على تقديم الدعم لغرف العمليات في إكسبو 2020 دبي وزيادة كفاءتها من خلال خدماتنا للطباعة المدارة، إلى جانب تقديم أحدث الحلول والمنتجات المكتبية.

وأضاف: “تؤكد سلسلة النشاطات التجارية التفاعلية التي بدأت كانون بطرحها في مركز الابتكار ضمن معرض إكسبو 2020 دبي، التزامها بتقديم الدعم والإرشاد لمجتمع الأعمال، بهدف توفير بيئة تتمتع بالكفاءة من أجل تجاوز تداعيات الأزمة الصحية. وسيتولى خبراؤنا المتخصصون عقد الجلسات النقاشية التي ترتكز حول الأسس الناظمة والحلول والأفكار المبتكرة لتشجيع الشركات على النهوض والتعافي”. 

كما تقدم كانون خلال فترة المعرض، مجموعة من البرامج والفعاليات الهادفة لدعم الشركات في مختلف القطاعات كبرنامج “التعليم من أجل الحياة” الذي يهدف إلى تقديم تجربة مشوقة بأسلوب بسيط للطلبة عبر طرح حلول مبتكرة تشمل خدمات الطباعة المُدارة لتحسين فعالية عمل مجموعة أجهزة التصوير المتصلة شبكياً وتحويل المستندات إلى وثائق رقمية وإنتاج المستندات عند الطلب. وبرنامج الشركاء الجديد ومحفظة الأعمال الذي يركز على مساعدة الموزعين في توسيع عروضهم حتى يتمكنوا من الوصول إلى عملاء جدد وتوسيع أعمالهم. وستستفيد كانون أيضاً من طلب سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة لتستعرض أحدث التقنيات والحلول التي تعزز الإنتاجية وتوفر الوقت وتقلل التكاليف التشغيلية للشركات الصغيرة.

كما تطرح كانون خلال الشهر الأخير من إكسبو 2020 دبي حلولاً إبداعية للتصاميم الجرافيكية وتقنية الطباعة النافثة للحبر، لتغدو منصة مثالية لمقدمي خدمات الطباعة ممن يحرصون على نيل رضا العملاء وتطوير أعمالهم.

لمزيد من المعلومات حول فعاليات مركز الابتكار التي ستعقدها كانون في معرض إكسبو 2020 دبي، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني:

https://en.canon-me.com/business/insights/events/expo-2020-dubai/webinars

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com