حدد الصفحة

“المراعي” في المركز الرابع عالمياً في تحقيق الاستدامة من اجل البيئة

“المراعي” في المركز الرابع عالمياً في تحقيق الاستدامة من اجل البيئة

حصلت  شركة المراعي على المركز الرابع عالمياً ضمن قائمة شركة كانتار للأبحاث في تحقيق الاستدامة من أجل البيئة لعام  2021.

و صدرت هذه القائمة كمبادرة مشتركة بين ثلاثة شركات للأبحاث هي(Kantar و Europanel و GfK)، حيث أجريت مقابلات مع أكثر من 88 ألف شخص في 26 دولة شملت: المملكة العربية السعودية،  بلجيكا، البرازيل، الصين، كولومبيا ، كوستاريكا ، تشيلي ، التشيك ، الإكوادور، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، المجر، الهند، ايرلندا، إيطاليا، المكسيك، هولندا، البيرو، بولندا، البرتغال، روسيا، سلوفاكيا، اسبانيا .

وفي هذا السياق، قال عبدالله العتيبي، رئيس الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في شركة المراعي: ” نفخر بحصولنا على المركز الرّابع عالمياً بين العلامات التجارية التي تقدّم الكثير من أجل البيئة، ويعكس هذا الانجاز التزام الشركة بتحقيق أهدافها في الاستدامة و المحافظة على البيئة”.

من الجدير بالذكر بأن المراعي قد حصلت على جائزة الملك خالد للاستدامة لعام 2019 في فئة الشركات “الأعلى أداءاً” في ابتكار حلول التطوير المجتمعي وعلى جائزة كوتلر للتوعية المجتمعية لعام 2017.

المراعي هي أكبر شركة متكاملة رأسيًا للألبان في العالم، والأكبر في إنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط، وتحظى منتجاتها بثقة أكثر من 42 مليون مستهلك في منطقة الخليج العربي ومصر والأردن.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com