حدد الصفحة

تلفزيونات QNED MINI LED الأولى من إل جي أصبحت متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية

أحدث طرازات تلفزيونات إل جي تمهد الطريق لعصر جديد من تلفزيونات LCD المتميزة وتوفر صوراً عالية الجودة وألوان أكثر واقعية لتعزيز تجربة المشاهد

LG QNED 90_ssict_1200_1200

جدة، 21 أكتوبر 2021: أعلنت إل جي إلكترونيكس اليوم عن توفر أول تلفزيونات QNED Mini LED من نوعها في السعودية لتكون الأكثر تميزاً في مجموعة تلفزيونات LCD من العلامة. وتضم أحدث تلفزيونات “إل جي” تقنية ألوان Quantum Dot NanoCell وتقنيات الإضاءة الخلفية Mini LEDالتي توفر السطوع والتباين بشكل أفضل بكثير من تلفزيونات LCD التقليدية. وتشمل مجموعة تلفزيونات QNED Mini LED من “إل جي” طرازات QNED99 وQNED95 بدقة 8K، إلى جانب طرازاتQNED90  بدقة 4K، وتتراوح أحجام شاشاتها من 65 وحتى 86 بوصة.

تُعد Mini LED تقنية متطورة لمصدر الضوء، وهي أصغر بكثير من الإضاءة الخلفية الموجودة في شاشات LCD التقليدية. ويسمح ذلك لتلفزيونات QNED Mini LED من “إل جي” بجمع المزيد من مصابيح LED والمزيد من مناطق التعتيم في الشاشة. ويتميز طراز 86 بوصة ذو دقة 8K من “إل جي” بحوالي 30 ألف مصباح LED صغير لإنتاج الصور الساطعة وعالية الجودة، بينما توفر ما يقرب من 2500 منطقة تعتيم فريدة الألوان السوداء المذهلة مع تأثير هالة منخفض، حتى في أكثر المشاهد ظلاماً.

تتوفر الألوان بنطاق كامل بفضل تقنية إعادة إنتاج الألوان المتميزة من “إل جي” في تلفزيونات QNED Mini LED. وتم اعتماد الشاشة المتطورة من خلال اختبارات مستقلة أجرتها جهات خارجية، أظهرت التقاطها لنطاق لوني أوسع لتوفير الألوان الغنية والبراقة حتى في مستويات السطوع القصوى. ويضمن ذلك تجربة مشاهدة حيوية وصور رائعة وعلى النحو المنشود.

حصلت تلفزيونات QNED Mini LED من “إل جي” على اعتماد وكالة اختبار المنتجات الدولية Intertek لتوفيرها نطاق الألوان بنسبة 100% وتناسق ألوانها، كما تتخلص هذه التلفزيونات من تشوهات الألوان عبر زاوية عرضها الواسعة لتضمن تمتع كل فرد بالغرفة بأفضل جودة لصور شاشة LCD1.

LG QNED99_ssict_1200_1200

وتتميز تلفزيونات QNED Mini LED من “إل جي” بمعالج α9 Gen 4 AI في طرازات 8K ومعالج α7 Gen 4 AI في طرازات 4K. وتستخدم كل شريحة خوارزميات التعلم العميق لتحليل المحتوى وتحسينه تلقائياً. وتشير تقنية AI Picture Pro إلى قاعدة البيانات الواسعة من نقاط البيانات المرئية للتعرف على المحتوى وإزالة الضوضاء وتحسين جودة الصورة. وتستطيع ميزة اكتشاف المشاهد الجديدة تحليل نوع المشهد المعروض وتحسين الصورة وفقاً لذلك. وباستخدام AI Sound Pro ومن خلال خاصية التعلم من نقاط البيانات الصوتية، يحدد المعالج الأصوات والتأثيرات والترددات كي يتمكن من تحسين الصوت حسب النوع لتوفير تجربة أكثر غنى وتميزاً. ويحافظ التلفزيون عبر ضبط مستوى الصوت التلقائي الجديد أيضاً على مستويات الصوت المتسقة في أنواع المحتوى المختلفة.

ولتعزيز تجربة المشاهدة، يتميز QNED Mini LED الجديد أيضاً بتقنية LG ThinQ. وتعرض الشاشة الرئيسية المصممة حديثاً اقتراحات المحتوى المخصصة وتوفر وصولاً أسهل إلى المفضلة وتتيح للمستخدمين التحكم بالأجهزة المتصلة كلها من مكان واحد. كما طورت “إل جي” جهاز التحكم عن بعد السحري الخاص بها ليمتلك تصميماً أكثر راحة وليسهل حمله وليضم نظام توجيه وتمرير أسرع للبحث. وتوفر تقنيات الذكاء الاصطناعي المدمجة الوصول السهل إلى الخدمات، بينما تجعل مفاتيح اختصار مزودي المحتوى الرئيسيين الوصول إلى المحتوى أسرع من أي وقت مضى.

حصلت تلفزيونات QNED Mini LED من “إل جي” على شهادة المنتج الصديق للبيئة من SGS، الشركة الرائدة عالمياً في الاختبار والفحص والاعتمادفي سويسرا. وتُمنح هذه الشهادة فقط للمنتجات التي تلبي متطلبات SGS للمعايير التي تتضمن تأثيراً بيئياً منخفضاً أو قابلية إعادة التدوير2.

الأسعار المحلية والتوفر

تتوفر كافة تلفزيونات QNED Mini LED من “إل جي” الآن في متاجر التجزئة الإلكترونية الكبرى بجميع أنحاء المملكة:

  • ·       86 بوصة 8K QNED99: يبدأ من 29،999 ريال سعودي
  • ·       75 بوصة 8K QNED99: يبدأ من 21،999 ريال سعودي
  • ·       75 بوصة 4K QNED90: يبدأ من 14،299 ريال سعودي
  • ·       65 بوصة 4K QNED90: يبدأ من 11،499 ريال سعودي

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com