Select Page

مجموعة ميديا تعزز الشراكة مع فريق مانشستر سيتي العالمي

مجموعة ميديا تعزز الشراكة مع فريق مانشستر سيتي العالمي

مانشستر، إنجلترا – Media OutReach – 21 أكتوبر: أعلنت اليوم كلٍ من مجموعة ميديا وفريق مانشستر سيتي التوسع في شراكتهما العالمية والتي بدأت في يناير 2020. خلال هذه الشراكة، أنتجت ميديا محتوى رقمي جاذبًا للانتباه، والذي لاقى شعبية كبيرة بين مُشجعي فريق مانشستر سيتي حول العالم. كان الأبرز من بينها تحدي #MideaHomeChallenge حيث أبقت المُشجعين مستمتعين أثناء فترة الإغلاق عندما تحدى العديد من لاعبي فريق مانشستر مُشجعيهم لإبراز مهاراتهم الكروية متفاعلين مع أجهزتهم المنزلية بطريقة فريدة.

ومن بينها أيضًا حملة #WorldClass Awards جوائز ميديا العالمية التي احتفلت بنادي السيتي وخاصة أداء اللاعبين #WorldClass خلال موسم 2020/21. استقطب عرض جوائز ميديا المبتكر، والذي أداره أسطورتي السيتي بول ديكوف وشون رايت فيليبس، الملايين من المشاهدات والمشاركات من مُشجعي الفريق عندما تم التصويت على تسع كؤوس مختلفة للـ#WorldClass، ومنحت فيما بعد للاعبيهم المفضلين من فريق السيتي.

خلال هذا الموسم، وبالتعاون مع نظام العرض LED الجديد من الدرجة الأولى والرائد عالميًا من مستويين في استاد الاتحاد، أصبحت تملك ميديا الآن 12 موضع LED في كل مباراة لنادي مانشستر سيتي يلعبها على أرضه لتعرض من خلالها مجموعتها الواسعة من الأجهزة المنزلية الذكية من جميع الفئات.

 “لاتزال رؤية ميديا العالمية ضئيلة نسيبًا مقارنة بطموحنا شراكتنا من مانشستر سيتي – والذي توج كأفضل فريق رياضي مُبدع حول العالم واتباع فلسفتهم للجمع بين طريقة لعبٍ كرة قدم الأكثر جاذبية للمشاهدة مع نتيجة تتسم بالنجاح – تمنحنا رؤية عالمية عظيمة وشريكاً تجاريًا يشاركنا نفس الطموحات العالية نحو المستقبل”. حسبما ذكر إريك وانج، نائب رئيس مجموعة ميديا ورئيس والمدير التنفيذي لقسم الأعمال الدولية لمجموعة ميديا

“هناك 55،000 مشجع في الملعب، لكن الملايين من مشجعي مانشستر سيتي من بين 3.5 مليار مشجع لكرة القدم في جميع أنحاء العالم يشاهدون على التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي في المنزل – والمنزل هو المكان الذي نحن فيه. من ثم، يسعدنا في ميديا أن نظهر التزامنا وطموحاتنا للملايين والمليارات من المشجعين الذين يستمتعون بكرة القدم من منازلهم”. استطرد وانج.

“لقد أصبحت شراكة مانشستر سيتي مع ميديا أكثر نجاحًا وثقةً ويسعدنا أن نزيد من توطيد علاقتنا. أظهرت مجموعة ميديا تفهمًا كبيرًا في كيفية التفاعل مع جماهير السيتي حول العالم عن طريق إنتاجها لبعض من أقوى محتوى الوسائط الاجتماعية أداءً في المواسم الأخيرة ونتطلع حاليًا لتوسيع هذه الشراكة لتشمل التوعية المجتمعية ومزيد من تكامل المنتجات الذكية”، حسبما ذكر رويل دي فريس، مدير العمليات في مجموعة سيتي لكرة القدم.

ذكر السيد سوبرات سينغ، المدير التنفيذي لمجموعة ميديا في منطقة الشرق الأوسط قوله: “لقد ساهمت شراكتنا مع نادي مانشستر سيتي في التشجيع على نشر الوعي الإيجابي والتعريف بأهمية العلامة التجارية، والذي يستهدف فئة عمرية أصغر سناً وأكثر تأثيرًا. لقد أتاح شراء إمارة أبوظبي لنادي مانشستر سيتي سهولة الدخول في سوق الشرق الأوسط وتأمين مكان راسخ لهم في المنطقة، وهو أمر الذي نسعى أيضًا إلى تحقيقه في مجموعة ميديا. لقد جمعنا اهتمامنا المشترك في العمل معًا لتقديم علامات تجارية عائلية في منطقة دول الخليج وإطلاق العديد من الحملات التسويقية المتطورة، وتحفيز الوعي الإيجابي بالعلامة التجارية لجميع الأطراف المعنية”، حسبما صرح السيد/ سوبرات سينغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة ميديا في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية.

كما ستتوسع مجموعة ميديا في علاقتها للمساعدة على دعم المجتمع من خلال الشراكة مع برنامج “مجموعة سيتي في المجتمعات” الشهير التابع لنادي مانشستر سيتي، لاستكشاف الطرق المناسبة لمجابهة التحديات الاجتماعية. وخلال الأشهر المقبلة، سيعمل النادي أيضًا على دمج الأجهزة المنزلية الذكية من مجموعة ميديا الرائدة في جميع أنحاء حرم الاتحاد لتوفير منشآت رياضية متطورة للاعبين والمشجعين على حدٍ سواء.

 بالإضافة إلى الالتزام مع فريق مانشستر سيتي للرجال، تعتبر ميديا هي أيضًا الشريك العالمي الحصري للأجهزة المنزلية والأجهزة المنزلية المعمرة وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لفريق مانشستر سيتي للسيدات وشريك رئيسي للنادي الشقيق لمانشستر سيتي، نادي نيويورك سيتي الذي يلعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

نبذة عن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم 

نادي مانشستر سيتي لكرة القدم هو نادي من الدوري الإنجليزي الممتاز تأسس في العام 1880 باسم نادي سان مارك ويست غورتون. ثمّ أصبح نادي مانشستر سيتي رسميًا في عام 1894 ومنذ ذلك الحين، فاز بكأس الكؤوس الأوروبية وسبعة ألقاب لبطولة الدوري، بما في ذلك خمسة ألقاب للدوري الممتاز (2012، 2014، 2018، 2019، 2021) وستة كؤوس الاتحاد الإنجليزي. ويعد مانشستر سيتي إف سي هو واحد من أحد عشر ناديًا تشكّل مجموعة السيتي لكرة القدم ويعد نادي نيويورك سيتي وملبورن سيتي من بين الأندية الشقيقة.

تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا، أحد أكثر المدربين تتويجًا في كرة القدم العالمية، يلعب النادي مبارياته المحلية ودوري أبطال أوروبا UEFA على ملعب الاتحاد، وهو ملعب مذهل يضم 55000 مقعدًا اعتبرتها مجموعة سيتي مقرًا لها منذ عام 2003. اليوم، يستقر الملعب في حرم الاتحاد الأوسع نطاقًا، والذي يشمل أيضًا أكاديمية السيتي لكرة القدم، وهي منشأة تدريب على الأداء وتطوير الشباب تقع في قلب شرق مانشستر. وتضم أكاديمية سيتي لكرة القدم ملعبًا أكاديميًا يتسع لـ7000 مشجع، وهي أيضًا المكان الذي يتدرب فيه نادي مانشستر سيتي لكرة القدم السيدات وفرقة تطوير النخبة يوميًا ويلعبان مبارياتهما التنافسية على أرضهما.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com