حدد الصفحة

تطبيق أڤايا Avaya Spaces يُمكْن “إعمار العقارية” من تقديم تجربة استخدام رقمية معزّزة في عالم العقارات

تطبيق أڤايا Avaya Spaces يُمكْن “إعمار العقارية” من تقديم تجربة استخدام رقمية معزّزة في عالم العقارات
  • من خلال الاعتماد على Avaya Spaces، تدعم أڤايا شركة “إعمار العقارية” في تكوين وتقديم حلول تتيح إجراء استشارات فيديوية بين خبرائها العقاريين والمشترين المحتملين

جيتكس – دبي، الإمارات العربية المتحدة – 17 أكتوبر 2021 – بعد الانتعاش الذي سجّلته المبيعات العقارية في دبي خلال الأشهر الـ 12 الماضية، وجدولة طرح 64 ألف وحدة عقارية خلال العام المقبل وفقا لسجلات دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بدأت أڤايا (NYSE: AVYA) بدعم شركة “إعمار العقارية” (ش.م.ع.) (DFM: EMAAR) لمواكبة نمو المشتريات العقارية عبر الانترنت من خلال تطبيق التعاون والعمل عن بُعد Avaya Spaces. 

ومن خلال اعتمادها على تطبيق Avaya Spaces، تقدم شركة إعمار العقارية حاليا استشارات فيديوية متكاملة تجمع خبراءها العقاريين بالمشترين المحتملين. ويتيح التطبيق لزوار موقع شركة إعمار العقارية الإلكتروني الدخول بشكل فوري إلى جلسات فيديوية تجمعهم بخبير للاستعلام عن أي عقار، قبل التقدم في تجربة شراء رقمية سلسة وآمنة.

ويستفيد هذا النوع من الحلول المخصّصة للاستشارات الفيديوية، من كافة عناصر تطبيق Avaya Spaces. وتجري الجلسات المباشرة بين الأطراف بالاستناد إلى متصفّح سهل الاستخدام، لتقديم جلسة تفاعلية تتضمّن ميزات الاتصالات الفيديوية والصوتية إضافة إلى الدردشة. وفي الوقت ذاته يمكن لممثلي إعمار العقارية والشراة تبادل الملفات الرقمية عبر التطبيق بكل سهولة على الشاشة المُستخدمة خلال الاجتماع.    

ولتحقيق الامتثال لشروط ومعايير الأمن الرقمي، يتم تزويد كل اجتماع فيديوي بعنوان رقمي خاص (IP Address) على المتصفح، تنتهي صلاحيته بعد فترة زمنية محددة. كما يتم تشفير المعلومات المُتبادلة عبر خاصية الدردشة أثناء الاجتماع، قبل أن يتم حذفها في نهاية الجلسة.

ويقدم تطبيق Avaya Spaces قدرات اتصالات موحّدة متطورة من خلال أي جهاز رقمي يفضّله المستخدم، كما يوفر دعما بالذكاء الاصطناعي لتحسين وتبسيط الاجتماعات الرقمية، بالإضافة إلى اتاحته ميزات الاتصالات الفيديوية والصوتية في منصة اتصالات أڤايا المستندة إلى السحابة CPaaS.  

تم تصميم هذه الخدمة لتكون دائما قيد التشغيل، بحيث يمكن للمشترين المحتملين بدء جلسة استشارات فيديوية في أي وقت. إذا انطلقت جلسة فيديو ولم يتوفر أي خبير عقاري، يتم وضع المشتري في غرفة انتظار افتراضية، ثم يتم جمع المتصل تلقائيا بالخبير المُتاح التالي.

وقال رئيس أڤايا العالمية نضال أبو لطيف: “يعتمد السجل الحافل لأعمال إعمار العقارية الرائدة في مجال العقارات، في جزء كبير منه، على تجارب لا تُنسى تقدمها الشركة لأصحاب المشاريع والمقيمين في مشاريعها. ومرة أخرى، تعمل الشركة على تخطّي التوقعات نتيجة الخبرات التي تقدمها، إذ تتيح تجربة الشراء الرقمية المحافظة على اللمسة الإنسانية البالغة الأهمية، والتي تكون حاضرة خلال التعامل الذي يتم وجها لوجه. نحن فخورون بدعم شركة إعمار العقارية في استخدامها لمنصات مفتوحة للنهوض بهذه الصناعة”.

سيتم استعراض هذا الحل المتكامل والذي جمعت عناصره التكنولوجية شركة إعمار العقارية، في جناح أڤايا ضمن جيتكس 2021. وسيتم تنظيم مشاركة أڤايا في أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام بالشراكة مع كل من Future Technology، Gulf Applications، RayCom Technologies، Sestek، Summit Technology Solutions، Toolwire، TOPAZ وVerint Systems. زوروا أڤايا في جانحها الواقع في قاعة زعبيل، مركز دبي التجاري العالمي بين 17 و21 أكتوبر 2021، أو شاهدوا نشاطاتنا من خلال البث المباشر.  

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com