حدد الصفحة

“المراعي” تحتل المرتبة الرابعة ضمن قائمة فوربس لأفضل جهات التوظيف في الشرق الأوسط

“المراعي” تحتل المرتبة الرابعة ضمن قائمة فوربس لأفضل جهات التوظيف في الشرق الأوسط

صُنّفت شركة المراعي في المراتب الأولى ضمن قائمة فوربس السنوية 2021م لأفضل جهات التوظيف في العالم ، والتي ضمت ما مجموعه 11 شركة بالشرق الأوسط.

واحتلت المراعي، التي تتخذ من الرياض مقراً لها، المرتبة الرابعة بين 11 شركة في المنطقة، فيما جاءت بالمرتبة 316 والتي ضمت 750 شركة متعددة الجنسيات بالترتيب العالمي.

FORBBES1_ssict_944_1332

وفي هذا السياق، قال فهد الدريس، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة المراعي: “إن هذا المركز المتقدم للشركة في قائمة أفضل جهات التوظيف في الشرق الأوسط يعكس تميز ثقافة الشركة الداخلية التي توازن بكل اقتدار بين حاجات العمل وحاجات الموظف.”.

وقدم الدريس شكره وعظيم امتنانه لجميع قادة المراعي وموظفيها على ما بذلوه من جهود أثمرت بالحصول خلال السنوات القليلة الماضية على العديد من الجوائز  والأوسمة التي توجت العلاقة ما بين الشركة وموظفيها.  مؤكدًا أن شركة المراعي تؤمن إيمانًا راسخًا بأن موظيفها يمثلون عنصرًا أساسيًا في نجاح الشركة كل يوم.

من جهتها، أوضحت فوربس في تقريرها السنوي، أن المراعي تعد واحدة من أكبر شركات الألبان المتكاملة رأسياً في العالم، وواحدة من أكبر شركات تصنيع وتوزيع المواد الغذائية والمشروبات في المنطقة، ولديها خمسة أقسام – الألبان والمخابز والعصير وتغذية الرضع والدواجن – يعمل بها 36869 موظفًا.

وتصدر فوربس سنويًا بالشراكة مع شركة أبحاث السوق “ستاتيستا” قائمتها لأفضل جهات التوظيف في العالم من خلال مسح 150 ألف عامل بدوام كامل وبدوام جزئي في شركات ومؤسسات متعددة الجنسيات من 58 دولة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com