حدد الصفحة

“سويفت غو” تسجل زخماً مع انضمام أكثر من 100 مصرف إلى الخدمة التي تقدم مدفوعات الشركات الصغيرة والمتوسطة والمدفوعات الاستهلاكية

“سويفت غو” تسجل زخماً مع انضمام أكثر من 100 مصرف إلى الخدمة التي تقدم مدفوعات الشركات الصغيرة والمتوسطة والمدفوعات الاستهلاكية
  • ·      “تشاينا منشنغ بنك” و”دويتشه بنك” و”جيه بي مورغان تشيس” هي أحدث المصارف التي تشغل الخدمة لدعم الشركات الصغيرة والمستهلكين بتوفير مدفوعات عابرة للحدود تتسم بالسرعة والأمان وإمكانية توقعها
  • التبني السريع لخدمة “سويفت غو” منذ إطلاقها في شهر يوليو يدعم استراتيجية “سويفت” الرامية لتوفير معاملات عابرة للحدود فورية وخالية من التعقيدات 

بروكسل، 14 أكتوبر 2021 – أعلنت “سويفت” اليوم أن 100 مصرف حول العالم قد انضم إلى خدمة “سويفت غو” SWIFT Go منذ إطلاقها في شهر يوليو، الأمر الذي يؤكد على الطلب القوي على الخدمة التي تمكن الشركات الصغيرة والمستهلكين من إرسال مدفوعات منخفضة القيمة عابرة للحدود بشكل سريع ويمكن توقعها وآمنة وبأسعار تنافسية من حساباتهم المصرفية. وهناك الآن عشرة مصارف تستخدم “سويفت غو”، آخرها “دويتشه بنك” و”جيه بي مورغان تشيس” و”تشاينا منشنغ بنك”، علماً أن هذه المصارف تعالج 41 مليون معاملة دفع متدنية القيمة وعابرة للحدود سنوياً.

تعتبر خدمة “سويفت غو” من لبنات البناء الأساسية في استراتيجية المؤسسة التعاونية “سويفت” والهادفة لتوفير معاملات فورية وخالية من التعقيدات في عموم الشبكة التي تضم أكثر من 11,000 مؤسسة و4 مليار حساب مصرفي في 200 بلد. ويمكن لهذه الخدمة أن تحدث تغييراً جوهرياً من خلال تحقيق قدر أكبر من الشمولية المالية ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الاقتصادات الناشئة والأفراد الذين يرسلون التحويلات حول العالم.

وتستفيد الخدمة من قنوات “جي بي آي” البالغة السرعة من “سويفت”، والتي أحدثت تحولاً هائلاً في سرعة وإمكانية توقع المدفوعات العابرة للحدود العالية القيمة، وهذا من شأنه أن يعزز قدرات المصارف على خدمة عملائها في قطاع الشركات الصغيرة والقطاع الاستهلاكي اللذين يتميزان بنمو كبير. والمدفوعات التي تُرسل بواسطة “سويفت غو” سريعة حيث تُنجز أسرعها في خلال ثوان – وهي أيضاً آمنة ويمكن توقعها إضافة إلى تقديمها الشفافية المسبقة في مجال الرسوم.

صرح ستيفن جلدرديل، رئيس المنتجات لدى “سويفت”: “لقد استقبلت ’سويفت غو‘ باهتمام كبير من قِبل المؤسسات وعملاء تلك المؤسسات منذ إطلاقها لأنها تُغيّر الطريقة التي تجري بها الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ويجري بها المستهلكون مدفوعاتهم العابرة للحدود من خلال النظام المصرفي. وعند دمج الخدمة في قنوات العملاء لدى المصارف، تتيح خدمة ’سويفت غو‘ تجربة استخدام هي الأفضل في فئتها وتتسم بالسرعة وإمكانية توقعها وسعرها التنافسي. هناك طلب واضح على المزايا التي تقدمها الخدمة ونحن نتطلع للعمل مع قطاعنا من أجل توسعة نطاق ’سويفت غو‘ بقدر أكبر مع استمرارنا في التقدم لتحقيق استراتيجيتنا.”

وعلق الدكتور كزو جي، نائب مدير عام قسم التعاملات المصرفية في “تشاينا منشنغ بنك” ونائب رئيس اللجنة المصرفية لغرفة التجارة العالمية الصينية: “وفقاً لتحليلاتنا، فإن تكلفة التحويلات إلى الولايات المتحدة الأميركية بواسطة قناة ’سويفت غو‘ أقل بـ 30% من القنوات التقليدية. و’منشنغ بنك‘ مستعد لإطلاق خدمة ’سويفت غو‘ في كل قنواته لنعطي دعماً مصرفياً أكبر لعملائنا من الشركات الصغيرة المتوسطة وعملائنا الأفراد. ونحن نشجع المزيد من المصارف على الانضمام إلى ’سويفت غو‘ من أجل توسعة هذه الشبكة والاستمرار في تعزيزها لتوفير المدفوعات العابرة للحدود في المستقبل.”

وعلق مارك ركر، رئيس المنتجات حول العالم لإدارة الأموال المؤسسية لدى “دويتشه بنك”: “إننا في ’دويتشه بنك‘ ندرك تماماً أن الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك المستهلكين يُقدرون الشفافية والسرعة والأمان عند إجراء المدفوعات حول العالم. ولهذا فإننا متحمسون لإطلاقنا خدمة ’سويفت غو‘ ولتقديم خدمة متخصصة ستحدث تحسناً جوهرياً في الطريقة التي يجرون بها المعاملات متدنية القيمة العابرة للحدود.”

وقال شيريش واديكار، رئيس المدفوعات حول العالم لدى “ستاندررد تشارترد”: “نحن متحمسون لكوننا جزءاً من ’سويفت غو‘ التي تدعم استراتيجيتنا من أجل توفير تجربة مدفوعات أفضل وأكثر تميزاً. وسيُقدّر عملاؤنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة وعملاؤنا الأفراد هذه الخدمة التي تهدف لتوفير مدفوعات عالمية متدنية القيمة تتميز بالسرعة وإمكانية توقعها إضافة إلى خلوها من التعقيدات.”

وصرح جورج دولتل، المدير التنفيذي ورئيس خدمات الدفع العالمية لدى “ويلز فارغو”: “تستفيد ’سويفت غو‘ من قوة خدمة ’جي بي آي‘ التابعة لـ سويفت مع مستوى خدمة أقوى متعدد الجوانب ومحرك تبليغ مركزي، الأمر الذي يُحسّن تجربة العملاء من البداية إلى النهاية بقدر كبير ويقلص المشكلات ليمكن المصارف من تلبية احتياجات عملائها في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وقطاع الأفراد لتوفير مدفوعات عابرة للحدود متدنية القيمة.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com