حدد الصفحة

“سرفيو” تطلق تطبيقاً للهاتف المحمول واسطولاً كهربائياً لعمليات إدارة المرافق الخاصة بها في “إكسبو 2020”

سرفيو تطلق تطبيقاً للهاتف المحمول واسطولاً كهربائياً لعمليات إدارة المرافق الخاصة بها في إكسبو 2020

أطلقت “سرفيو”، الشركة الرائدة في قطاع إدارة المرافق والتابعة لشركة الاتحاد العقارية والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، تطبيقاً للهاتف المحمول مخصص للعملاء بهدف إدارة عملياتها في مجال إدارة المرافق في موقع “إكسبو 2020″، حيث تستعد الشركة لإدارة 14 جناحاً، بما في ذلك جناح المملكة المتحدة خلال المعرض الذي سينطلق في شهر إكتوبر المقبل.  

وتم تزويد تطبيق الهاتف المحمول الجديد بنظام حجز مدمج يوفر للعملاء وصولاً مباشراً إلى الفرق المتنقلة المتمركزة في موقع “إكسبو 2020”. ويتيح هذا التطبيق للعملاء إمكانية الحصول على خدمات فريق “سرفيو إسينشالز” بكبسة زر واحدة، بحيث يتم توجيه الأمر مباشرة إلى نظام إدارة المرافق بمساعدة الكمبيوتر (CAFM). 

وعلاوة على ذلك، وفي إطار مبادراتها في مجال الاستدامة، أطلقت “سرفيو” اسطولها الكهربائي والذي سيستخدم حول موقع “إكسبو 2020″، وهو يعد جزءاً من مبادرة أوسع للمضي نحو شبكة نقل خضراء في مختلف أنحاء دولة الإمارات. 

وقال غاري ريدر، مدير عام شركة “سرفيو”: “ينطلق معرض “إكسبو العالمي” الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا في شهر أكتوبر المقبل في دبي، حيث يتميّز هذا الحدث بالاعتماد الرئيسي على التقنية الرقمية. ويسرنا أن نشارك في هذا الحدث العالمي المنتظر لتقديم حلولنا وخدماتنا لعملائنا المشاركين في الحدث. وقمنا بتطوير تطبيق الهاتف المحمول بهدف المساهمة في إنجاح مشاركة عملائنا ومنح الزوار والضيوف تجربة مميزة خلال “إكسبو 2020″.”

وتستعد شركة “سرفيو” لإدارة وصيانة مرافق تغطي مساحة إجمالية تقدر بـ 30,000 متر مربع في موقع “إكسبو 2020”. وسيقدم فريق “سرفيو” المؤلف من 300 خبير وتقني ومتخصص خدمات تتضمن الموارد البشرية وخدمات التوظيف للأجنحة المشاركة/ مثل خدمات التوجيه والارشاد والتنظيف والأمن والإدارة واللوجستيات. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com