Select Page

كاسبرسكي تعزز الطمأنينة في عالم الألعاب بالتعاون مع عدد من اللاعبين المعروفين Ali-A وYammy XOX وFnatic’s Boaster

كاسبرسكي تعزز الطمأنينة في عالم الألعاب بالتعاون مع عدد من اللاعبين المعروفين Ali-A وYammy XOX وFnatic’s Boaster

ضافرت شركة الأمن الرقمي العالمية كاسبرسكي جهودها وجهود لاعبين ذوي شهرة واسعة في عالم الألعاب على الإنترنت لبعث الطمأنينة إلى نفوس اللاعبين في مجتمع اللعب سريع النمو ، ورفع الوعي بالأمن الرقمي على الإنترنت. وأعلنت كاسبرسكي في هذا السياق عن التعاون مع اللاعبين المشهورين Ali-A وYammy XOX وBoaster.

وشهدت ألعاب الحاسوب الشخصي انتعاشًا في السنوات القليلة الماضية، مع ازدياد رغبة اللاعبين بالانغماس في عالم مختلف والاستمتاع بتجارب جديدة. وارتبط الزخم الحاصل في عالم الألعاب، إلى حدٍّ بعيد، بسوق ألعاب الحاسوب، وجاء مدفوعًا في جانب منه بالإغلاقات والقيود المفروضة على السفر التي شهدها العالم أخيرًا، ما يجعل تمتّع اللاعبين بتجربة لعب آمنة وممتعة من الأولويات القصوى، لكن الاهتمام الكبير بعالم الألعاب قدّم في المقابل فرصًا سانحة لمجرمي الإنترنت.

وتعاونت كاسبرسكي مع لاعبين مشهورون لإطلاق سلسلة Fearless Gaming (لعب بلا خوف) المؤلفة من مقاطع فيديو ممتعة تهدف إلى رفع وعي اللاعبين حول مسألة الأمن الرقمي أثناء ممارسة الألعاب، وضمان تمتعهم بالطمأنينة وراحة البال في هذا العالم الجذاب. وتدحض مقاطع الفيديو بقوّة الادعاءات الشائعة في أوساط اللاعبين بأن تثبيت برمجيات الأمن الرقمي يتداخل بشكل ملحوظ مع أداء الحاسوب أثناء اللعب، وذلك ضمن مزيج من الترفيه يحمل رسائل جادّة.

وأكّد أندرو وينتون نائب الرئيس للتسويق لدى كاسبرسكي، تفهّم الشركة لأولويات اللاعبين، وإدراكها أن اللعب المستمر بأداء عالٍ “ضروري دائمًا”. لكنه أشار في المقابل إلى أن اللاعبين يريدون التركيز على تحسين أدائهم والاطمئنان على عدم تعرّض حساباتهم للاختراق، والاطمئنان بشأن ما إذا كانت أجهزتهم قادرة على الاستمرار في اللعب من دون ظهور نوافذ إعلانية مزعجة، وقال: “في الوقت نفسه، تحرص كاسبرسكي على اتخاذ اللاعبين الخطوات المناسبة لحماية أنفسهم، وضمان تركيزهم الكامل أثناء اللعب وتمتعهم بالمهارات المطلوبة بدلاً من التركيز على معدل الإطارات في الثانية”.

هذا، وتُصنَّف منتجات كاسبرسكي باستمرار بين أفضل منتجات الأمن الرقمي من حيث تأثيرات الأداء، فقد صُمّمت بطريقة تأخذ احتياجات اللاعبين في الاعتبار. وعلاوة على ذلك، تُشرِف الشركة باستمرار على التطوّرات الحاصلة في مشهد التهديدات وتحلّلها، وتبحث عن البرمجيات الخبيثة التي تستهدف اللاعبين على وجه التحديد.

وأضاف وينتون: “ليست الألعاب مجرد نشاط شخصي ولكنها وسيلة للتواصل الاجتماعي والتفاعل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل، الأمر الذي اكتسب أهمية متزايدة لدى الكثيرين خلال السنوات القليلة الماضية. وتشكل حملة Fearless Gaming جزءًا من جهد أوسع لبناء مستقبل آمن للاعبين، وضمان حمايتهم من التهديدات حتى يتمكنوا من اللعب دون تنازلات”.

وعلاوة على الجهود التي تبذلها كاسبرسكي في سبيل التواصل مع اللاعبين وتوعيتهم بشأن الأمن عبر الإنترنت، فإنها تواصل جهودها المستمرة الرامية إلى تطوير حلول الأمن الرقمي لدعم مجتمع الألعاب سريع النمو والحفاظ على سلامة اللاعبين مع الاهتمام بتمتعهم بأعلى مستويات الأداء. ويمكن من خلال نمط Kaspersky Gaming في منتجات كاسبرسكي الأمنية الاستهلاكية الأساسية، تأجيل تحديثات الفحوص الأمنية وتعطيل ظهور الإشعارات حتى لا يتعرض اللاعبون للمقاطعة والإزعاج. ولا يشعر اللاعبون بوجود منتجات كاسبرسكي، التي تعمل كالحارس الرقمي الخفي، ولكن الحل يعمل بلا كلل في خلفية النظام لضمان القضاء على التهديدات والحفاظ على أمن أجهزة الحاسوب واللاعبين.

تجدر الإشارة إلى أن إطلاق هذا التعاون يأتي في أعقاب الإعلان في وقت سابق من هذا العام عن شراكة عالمية بين كاسبرسكي وعلامة الرياضات الإلكترونية عالية الأداء “فناتك” Fnatic، ويُعدّ الأول في سلسلة من المبادرات التي انبثقت من ذلك التعاون.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com