حدد الصفحة

هواوي تعلن عن قائمة أفضل 20 تطبيقاً مرشحاً إقليمياً في مسابقة Apps UP

هواوي تعلن عن قائمة أفضل 20 تطبيقاً مرشحاً إقليمياً في مسابقة Apps UP

إمكانية التصويت للتطبيقات المفضلة متاحة للجمهور من الآن وحتى تاريخ 10 أكتوبر 2021

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 29 سبتمبر 2021 – أعلنت هواوي، شركة التكنولوجيا الرائدة عالمياً، عن القائمة النهائية لأفضل 20 تطبيقاً مرشحاً في مسابقة Apps UP من هواوي لابتكار تطبيقات HMS. وقد بلغ عدد المشاركات المستلمة في المسابقة بنسختها لعام 2021 أكثر من 2,000 تطبيق متنافس، مما يعكس مستوى الاهتمام من قبل المطورين على الصعيدين العالمي والإقليمي. وتتضمن قائمة المرشحين النهائيين المتأهلين للتصفيات لهذا العام بعضاً من نخبة المطورين الموهوبين والمبدعين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، المندفعين بشغفهم الجامح للعب دور بنّاء في تطوير النظام الإيكولوجي الرقمي من خلال إنشاء تطبيقات سلسة وذكية ومبتكرة عبر فئات متعددة.

تم اختيار أفضل 20 متسابقاً إقليمياً ضمن قائمة المرشحين النهائيين استناداً إلى مستوى الابتكار والقيمة الاجتماعية وقيمة الأعمال وتجربة المستخدم الكلية. وتشمل القائمة التطبيقات التالية: Al Mosaly، Blind Assistant، Coresthetic، Droppa، Emergency Buddy، Handyman Calculator، K53 APP، Limit، LittleAstro، Mobile Gamepad، MyTV+، Quran University، Steppi،Scary Teacher 3D،Secura، Sleep Sounds، Real Car Race Game 3D، UniAPS، The Muslim Diaryو WashyWash.

بإمكان أي شخص الآن التصويت لصالح تطبيقاته المفضلة على موقع المسابقة (https://bit.ly/3igFslS)، وذلك خلال الفترة من 29 سبتمبر ولغاية 10 أكتوبر 2021 (GMT+8). ويحق لكل صاحب عنوان بريد إلكتروني التصويت لغاية عشر مرات في اليوم الواحد وبحد أقصى ثلاثة أصوات لكل تطبيق. وستشكل أصوات الجمهور نسبة 20% من النتائج النهائية، في حين أن أصوات لجنة التحكيم ستشكل نسبة 80%.

وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات الأجهزة المحمولة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، “إن المتنافسين الإقليميين المتأهلين للتصفيات النهائية لهذا العام يظهرون قدرات إبداعية ملهمة بكل معنى الكلمة، ويعكسون بجلاء تام الإمكانات الهائلة للمواهب الواعدة في هذه المنطقة وقدرتها على تطوير تطبيقات سلسة ومبتكرة تمنح مستخدميها قيمة طويلة الأمد. إن ما لمسناه من مستوى التطبيقات المشاركة القوي يؤكد مجدداً يقيننا الراسخ بأن مجتمع المطورين الإقليميين يمتلك المهارات والشغف والإمكانات لمعالجة التحديات المجتمعية، وإيجاد الحلول الفاعلة والقابلة للتطوير التي يحتاجها العالم اليوم.”

وقد استمرت مسابقة Apps UP من هواوي لابتكار تطبيقات HMS بنسختها لعام 2021 لأكثر من 100 يوم، وشملت أكثر من 200 دولة ومنطقة، بما في ذلك الصين وآسيا المحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. وشارك في المسابقة أكثر من 4,000 فريق من جميع أنحاء العالم، بما فيهم، أكثر من 600 فريق تنافسوا ضمن فئة جائزة المرأة المتميزة في المجال التقني – وهي أحدث إضافة إلى المسابقة وتهدف إلى تكريم النساء المتميزات في مجال التكنولوجيا. وبالإضافة إلى فئة جائزة المرأة المتميزة في المجال التقني، تضمنت مسابقة Apps UP من هواوي لابتكار تطبيقات HMS كذلك فئات أخرى مثل جائزة أفضل تطبيق، وأفضل لعبة، وأفضل تطبيق للتأثير الاجتماعي، وجائزة الطالب المتميز، وجائزة أفضل ابتكار في خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core)، وجائزة التزكية الفخرية لأفضل تطبيق وجائزة التميز في تغطية جميع السيناريوهات.

يشار إلى أن موعد تقديم التطبيقات المشاركة في المسابقة قد انتهى بتاريخ 5 سبتمبر 2021، كما خضعت جميع المشاركات لعملية تقييم أولية من قبل لجنة تحكيم تضم أعضاء من هواوي ونخبة من القادة البارزين في القطاع الذين تم اختيارهم كممثلين عن كل منطقة. ويبلغ إجمالي الجوائز النقدية التي سيتم تقديمها في المسابقة 200,000 دولار أمريكي لكل منطقة من المناطق الخمس المشاركة، وبهذا يصل إجمالي قيمة الجوائز إلى 1 مليون دولار أمريكي، فيما تتراوح مبالغ الجوائز الفردية من 3,000 دولار أمريكي إلى 15,000 دولار أمريكي.

خلال مرحلة مراجعة وتقييم المشاركات من قبل الجمهور التي تستمر حتى  10 أكتوبر، بإمكان المعجبين استخدام الرابط التالي للتصويت ليحظوا بإمكانية التأهل للدخول في السحب، وبالتالي فرصة الفوز بجوائز حصرية: https://bit.ly/3igFslS.

سيتم الإعلان عن الفائزين في مسابقة Apps UP من هواوي لابتكار تطبيقاتHMS  في شهر أكتوبر. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com