حدد الصفحة

انضم إلى رحلة تتراباك للاستدامة في إكسبو دبي 2020

تستعد تتراباك لحدث إكسبو 2020 دبي، والذي يعد من الأضخم في العالم وسيفتتح أبوابه للزوار 

14.9.2021 TP-Expo-EmailSignatureFINAL

جدة، المملكة العربية السعودية، 29 سبتمبر،2021: تتراباك، الشريك الرسمي لجناح دولة السويد في إكسبو دبي 2020، والذي سيفتتح أبوابه يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر، 2021. تستعد لعرض أبرز حلول التغليف المستدامة الخاصة بها، والعبوات الكرتونية للمياه والأثاث المُصنّع من عبوات معاد تدويرها، وذلك لإيصال رسائلها حول الاستدامة كإحدى أبرز أولويات الشركة، وتدعوا تتراباك جميع الزوار للانضمام إلى رحلة الاستدامة الخاصة بها لتقديم حلول تغليف المواد الغذائية الأكثر استدامةً في العالم.

عبوات مياه كرتونية خاصة بإكسبو 2020 دبي

ضمن إطار حملة “اختر الطبيعة. اختر العبوة الكرتونية.” التي لا تهدف من خلالها تتراباك إلى تلبية احتياجات صناعة المواد الغذائية والمستهلكين فقط، ولكن أيضًا تهدف لتقديم عبوة الغذاء الأكثر استدامة في العالم ذات نسبة تأثير بيئي ومناخي منخفض، وستعرض الشركة عبوات مياه كرتونية تم تصميمها خصيصًا لجناح السويد. إضافةً إلى ذلك، ستقوم تتراباك بالمشاركة بتقديم مستلزمات الأثاث المصنوعة من عبوات معاد تدويرها والتي تتضمن: الطاولات، والمنصات، وطاولات الوقوف، وطاولات القهوة، وأسطح طاولات القهوة، والحواجز الذي سيتم استخدامه في منطقة المؤتمرات في جناح السويد.

expo

وتماشيًا مع هدف الشركة المتمثل في تمكين الزوار من التواصل مع هذه العبوات بطريقة مبتكرة، سيتسنى للزوار الوصول إلى مقاطع الفيديو حول حملة اختر الطبيعة. اختر العبوة الكرتونية.” من تترا باك وحول نهج الاستدامة الخاص بها، عبر رموز QR موضوعة على جذوع الأشجار.

نداء من الأطفال إلى الكبار لحماية كوكب الأرض 

تدعو تتراباك البالغين إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات والوعد بمستقبل مستدام من خلال مقطع فيديو يظهر على موقعها الإلكترونيwww.tetrapak.com/expo2020، مخصص لإكسبو دبي 2020. علاوة على ذلك ، ستقوم بتوفير لعبة لوحية تفاعلية وممتعة حول الاستدامة، والتي يمكن تحميلها من الموقع الإلكتروني، والتي تهدف إلى تثقيف الأطفال بأفعال بسيطة وتعزيز وعيهم عن هذا الموضوع.

Room Divider

توقعات بمشاركة 25 مليون زائر 

السمة الرئيسية لحدث إكسبو دبي 2020 هي “ربط العقول، وصناعة المستقبل”، وبينما تم تنظيم جناح السويد حول موضوع “الغابة”. ومن المتوقع أن يزور 25 مليون شخص من 90 دولة هذا الحدث الضخم والذي يتم تنظيمه كل خمسة سنوات، وسيستمر حتى 31 مارس من العام المقبل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com