حدد الصفحة

حياة برفاهية مع LG SIGNATURE

حياة برفاهية مع LG SIGNATURE

المزيج المثالي من التطور الفني والتقني في شاشة LG SIGNATURE الرفيق المثالي لتجربة حياة سعودية فاخرة

الرياض، 30 سبتمبر 2021: نشهد اليوم تغير واضح في سوق المنتجات الفاخرة في المملكة العربية السعودية. وباعتبارها واحدة من أسرع الاقتصادات نمواً في العالم، فإن الشعب السعودي على أتم استعداد لزيادة الإنفاق والاستمتاع بالمنتجات الفاخرة. وأصبحت المنتجات المتميزة التي تلبي الأذواق الدقيقة في دائرة الضوء مع ظهور الأذواق والتفضيلات الجديدة. وتشهد الأجهزة عالية الجودة زيادة في الاهتمام على الرغم من أن السلع مثل العطورات والسيارات والساعات والمنتجات الجلدية هي الخيارات الشائعة. ونظراً لأن المنزل هو المساحة الأساسية لحياة أي شخص، يجب أن تعمل العناصر الرئيسية داخله بسلاسة وكفاءة وأن تكمل البيئة المحيطة أيضاً.

وتعد منتجات LG SIGNATURE بالنسبة للسعوديين ذوي الذوق الرفيع مزيجاً مثالياً من الفن والتكنولوجيا، مما يوفر إحساساً جديداً بالحياة للأفراد الأكثر تميزاً. وبفضل تناغم الحرفية والابتكار والأصالة، تعمل LG SIGNATURE على تمكين خيارات أنماط الحياة المختلفة لدى كل عميل. ويُمكّن التقدم التقني المذهل والجودة التي لا مثيل لها العملاء من الشعور براحة البال والثقة بمتانة كل منتج على المدى الطويل دون الحاجة للتضحية بالكفاءة.

على سبيل المثال، تضم سلسلة LG SIGNATURE أول شاشة عملاقة في العالم مقاس 88 بوصة تتميز بأكثر من 100 مليون بكسل، ويعد حجم ونحافة لوحة LG SIGNATURE OLED 8K هو ما يميزها عن بقية الشاشات.

LG-SIGNATURE-03-1-1100x1100

تعتبر سلسلة LG SIGNATURE مزيجاً مثالياً من البساطة والأناقة التي تعزز بساطة الحياة الفاخرة. وتعد شاشة LG SIGNATURE OLED Rبالنسبة للترفيه هي النسخة المتطورة الجديدة لتجربة المشاهدة المنزلية التي لا بد أن يختارها السعوديون لإكمال تجربتهم المنزلية المثالية.

إطلاق المنظور الجديد

تأخذ شاشة LG SIGNATURE OLED R الجودة السمعية والبصرية والتخصيص المنزلي إلى مستويات جديدة. ويرمز الحرف “R” في اسمها إلى “قابلية اللف” Rollable، مع لوحة OLED أنيقة للغاية ومبتكرة بسمك 3 مليمترات تلتف لداخل وخارج صندوقها النحيف والجميل في الوقت ذاته. ويجعل ذلك شاشة LG SIGNATURE OLED R أول تلفزيون OLED قابل للف في العالم ومتوفر في السوق اليوم ومصمم خصيصاً حسب الطلب. وستتيح لكم جودة الصورة المتوافقة وتقنية اللف الرائعة مع كل استخدام أن تخطوا إلى المستقبل.

صُنع كل منتج من منتجات LG SIGNATURE بإتقان وعناية واهتمام بالتفاصيل. وصُممت منتجات LG SIGNATURE لتدوم وتستقطب الإعجاب، وتمتلك فئتها الخاصة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.lg.com/sa_en/lg-signature

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com