حدد الصفحة

ببجي موبايل وأنغامي توحّدان القوى لإهداء اللاعبين جوائز موسيقية قيّمة

ببجي موبايل وأنغامي توحّدان القوى لإهداء اللاعبين جوائز موسيقية قيّمة

ستتاح الفرصة أمام لاعبي ببجي موبايل لكسب الجوائز الموسيقية المميزة والاستمتاع بقوائم أغاني أنغامي الحصرية بدءًا من 30 سبتمبر وحتى 7 أكتوبر

دبي، 29 سبتمبر 2021: أمام عشاق لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE فرصة الاستفادة من شراكة، هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع منصة أنغامي الموسيقية الرائدة في مجال بث الموسيقى والتوزيع الرقمي في العالم العربي، وذلك خلال فعالية مشوقة داخل اللعبة ستقام بين 30 سبتمبر و7 أكتوبر 2021.

ستوفر أنغامي لعشاق لعبة ببجي موبايل كودات أنغامي القابلة للإنفاق على اشتراكات أنغامي بلَس Anghami Plus (فئة الاشتراك المميّز والمدفوع من أنغامي) لمدة تصل إلى عام واحد. وسيتمكن مستخدمو تطبيق أنغامي أيضًا من كسب الجوائز والاستمتاع بقائمتين خاصتين للاعبي ببجي موبايل.

تُعَد الشراكة الاستراتيجية خطوة مميّزة اتخذتها كل من ببجي موبايل وأنغامي لتحويل قطاع ترفيه الوسائط الرقمية من مجرّد تجربة ترفيهية عادية إلى مجموعة من التجارب الترفيهية الغنية.

تأتي هذه الفعالية كجزء من شراكة أكبر بين ببجي موبايل وأنغامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد استضافت ببجي موبايل العديد من الفعاليات ذات الطابع الموسيقي في المنطقة، وتعاونت مع فنانين مثل نور ستارز، WEGZ، شارموفرز، مسار إجباري ومروان موسى، لتقديم المحتوى الترفيهي المشوق لعشاق اللعبة وتعزيز الروابط بين مجتمعات الألعاب والموسيقى. وأطلقت ببجي موبايل أيضاً مهرجان الصيف بلقب “تصدي للصيف”Summer Fun Fair لهذا العام والذي قدم سلسلة من الفعاليات المشوقة والحصرية داخل اللعبة بالتعاون مع أنغامي، بما في ذلك حفلات موسيقية لعدد من أهم الموسيقيين مثل Jara وAbboud Star وZena Emad للجماهير.

كجزء من الفعالية، سيكون لاعبو ببجي موبايل على موعد مع مجموعة من المكافآت والمزايا، بما في ذلك عدد من إشتراكات أنغامي بلَس، ويستطيع اللاعبون الحصول عليها عبر الضغط على زر الهدية لفتح صفحة الفعاليات وكسب اشتراكات أنغامي بلَس.

في تعليقه على هذه الشراكة، قال شكري خيرالله، رئيس تطوير الأعمال في أنغامي: “يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع ببجي موبايل، لتقديم عالم من الموسيقى والترفيه للاعبين في مختلف أنحاء المنطقة. أوجه التعاون بين صناعة الألعاب والموسيقى لا تعد ولا تحصى وتعتمد على الاستفادة من الخبرة والتجربة في الذوق الموسيقي المحلي، ويتعاون ذراع أنغامي الإنتاجي مع ببجي موبايل لإيجاد محتوى وأنشطة حصرية تتردد أصداؤها لدى اللاعبين في المنطقة، وتتلقى ردود فعل إيجابية. في نشاطنا القادم، سيحظى اللاعبون وعشاق الموسيقى بفرصة الغوص في عالم أنغامي بلَس، ما يمنحهم إمكانية الاستماع إلى ملايين الأغاني والبودكاست من دون الاتصال بالإنترنت، ومن دون إعلانات، إضافةً إلى الاستمتاع بقوائم موسيقية منسقة حصرياً لهم”.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجانًا عبر App Store وGoogle Play Store

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com