Select Page

هواوي بصدد إطلاق أقوى هاتفين ذكيين بأسعار معقولة الهواتف الذكية الجديدة في المملكة العربية السعودية HUAWEI nova Y60 و HUAWEI nova 8i

هواوي HUAWEI nova 8i يأتي بتقنية HUAWEI SuperCharge الشحن فائق السرعة بقوة 66 واط وكاميرا رباعية 64 _ مدعمة بالذكاء الاصطناعي بينما يتميز HUAWEI nova Y60 بشاشة عرض كاملة FullView مقاس6.6  بوصة

الرياض، المملكة العربية السعودية؛ 27 سبتمبر 2021 : أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة أنها بصدد إطلاقهاتف HUAWEI nova Y60 وهاتف HUAWEI nova 8i وهما من الهواتف الذكية القوية في فئة الأقتصادية والمتوسطة على التوالي. وكما يطلق عليه هاتف الكاميرا الفائقة والشحن الفائق، يأتي HUAWEI nova 8i بتقنية الشحن فائق السرعة بقوة 66 واط، وكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، وشاشة مقاس 6.67 بوصة مع شاشة العرض الشهيرةDisplay  HUAWEI Edgeless دون حواف بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي كبيرة ومساحة تخزين الذاكرة الداخلية. وفي الوقت نفسه، يقدم HUAWEI nova Y60 شاشة عرض كاملة FullView مقاس 6.6 بوصة وبطارية كبيرة 5000 ملي أمبير وكاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي وذاكرة وصول عشوائي كبيرة ومساحة تخزين ذاكرة داخلية بالإضافة إلى الميزات الرائعة لواجهة المستخدم EMUI 11.

يأتي هاتف HUAWEI nova Y60 بلونين Crush Green و Midnight Black بينما سيأتي هاتف HUAWEI nova 8i باللون Moonlight Silver و Interstellar Blueو Starry Black[1]وسيتمكن المستهلكون من الحصول علي الهاتف فى  المملكة العربية السعودية بتاريخ 30 سبتمبر 2021  بسعر 699 لـ HUAWEI nova Y60 و 1399 لـ HUAWEI nova 8i من الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة هواوي وعبر متاجر التجزئة المختارة المعتمدة.

Nova_8i-Y60_Joint_Landscape

HUAWEI nova Y60 و HUAWEI nova 8i

HUAWEI nova 8i

كجزء من سلسلة nova النشطة، يأتي HUAWEI nova 8i مع تحديثات ميزات لا تصدق تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالحياة على أكمل وجه.

يقدم HUAWEI nova 8i للمستهلكين تقنية الشحن فائق السرعة بقوة 66 واط وبطارية كبيرة 4300 ملي أمبير. وبفضل التكنولوجيا المبتكرة الثلاثية single-cell tri-electrode، يمكن شحن HUAWEI nova 8i إلى 68 ٪ في 20 دقيقة فقط ويمكن شحنه بالكامل في 38 دقيقة فقط . بالإضافة الى خوارزميات الذكاء الاصطناعي الموفرة للطاقة لإدارة البطارية للمهام المحمولة لتمكن المستخدمين من الاستفادة بشكل أفضل من البطارية للألعاب والترفيه التي تستمر طوال اليوم.

استمراراً لتاريخ هواوي فى الكاميرات، يدعم HUAWEI nova 8i كاميرا رباعية متكاملة بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على التقاط لحظات لا تنسى. مزودة بمستشعر 1 / 1.7 بوصة ، تتيح الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل عالية الدقة للمستخدمين التقاط صور واضحة بسهولة مع تفاصيل واضحة وتدعم الإنتاج المباشر لصور 64 ميجابكسل عالية الدقة. تتيح الكاميرا ذات الزاوية العريضة جداً 120 درجة مزيدا من المحتوى في كل صورة ، بينما مع الكاميرا الماكرو يمكن للمستهلكين التقاط لقطات عن قرب بتفاصيل أدق على بعد 4 سم فقط من العدسة. وكذلك بعد حلول الظلام ، يدعم HUAWEI nova 8i ميزة Super Night Shot 2.0 ليمكن المستهلكون من التقاط صور واضحة بسهولة عند المشي في شوارع المدينة الملونة في الليل.

يحتوي HUAWEI nova 8i على شاشة HUAWEI Edgeless دون حواف مقاس 6.67 بوصة ممتازة لمشاهدة واضحة سواء لتشغيل الفيديوهات أو الألعاب. تدعم شاشة FHD + 1080 x 2376 التدرج اللوني DCI-P3 لتقديم ألوان حقيقية وتفاصيل حية مع نسبة رائعة من الشاشة إلى الجسم بنسبة 94.7 ٪ ليمنح المستخدمين تجربة بصرية لا مثيل له. يأتي هاتف nova الذكي الجديد مع ميزة راحة العين المطورة التي اجتازت شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light التى تعمل على تصفية الأضواء الزرقاء الضارة مع تقليل اللون الأصفر.

وأخيرا، مع سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمزيد من المساحة على الجهاز. وبفضل الأداء العالي وتقنية الذاكرة الذكية من هواوي، يأتي HUAWEI nova 8i مزودة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت  مما يتيح للمستخدمين تجربة سلسة لتشغيل تطبيقات خلفية متعددة في وقت واحد.

يوفر HUAWEI nova 8i الذي يعمل بواجهة المستخدم EMUI 11، مجموعة مختارة من الميزات الذكية لمساعدة المستخدمين على التعامل مع المهام بشكل أكثر كفاءة في الحياة اليومية. ويتيح MeeTime للمستخدمين الاتصال بهاتف ذكي أو جهاز لوحي آخر من هواوي. فإنه يتيح التواصل بطريقة أكثر سلاسة من خلال إنقسام الشاشات وإضافة رسومات وإشعارات مبتكرة وملاحظات. يدعم HUAWEI nova 8i أيضا ميزات لقطة الشاشة وتسجيل الشاشة من خلال خاصية إيماءات لقطة الشاشة  knuckle gestures[2]. كما يوفر متجر تطبيقات AppGalleryالموثوق به والمبتكر والآمن على الهاتف تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

HUAWEI nova Y60

تم تصميم أحدث إصدار لسلسلة HUAWEI Y nova لتقديم تجربة بصرية أوسع وأكثر وضوحا، ويأتي هاتف HUAWEI nova Y60 الذكي الجديد مع شاشة عرض كاملة FullView مقاس 6.6 بوصة محاطة بحواف نحيفة جداً. يمكن أن تقدم لوحة الشاشة عالية الجودة HD+ ألوانا نابضة بالحياة وتفاصيل دقيقة لمقاطع الفيديو والألعاب والمحتويات الأخرى، مما يسمح للمستخدمين الاستمتاع بصور عالية الجودة. كما يتضمن وضع راحة العين الذي يقوم بتصفية الضوء الأزرق الضار لتخفيف إجهاد العين للمستخدمين. وبفضل تقنية HUAWEI SuperSound، يوفر الهاتف الذكي أيضا نطاقا رائعا من الصوت يصل إلى 86 ديسيبل للسماعة بالإضافة إلى جودة صوت ممتازة، مما يزيد من الاستمتاع السمعي والبصري في ان واحد.

واحدة من الميزات التي سيحبها المستهلكون بالتأكيد هي بطارية الضخمة 5,000 ميلي امبير (القيمة النموذجية) المجهزة في HUAWEI nova Y60 والتي ستسمح للمستخدمين ببث المزيد ومشاركة المزيد ولعب المزيد من الألعاب عبر الإنترنت دون قلق. ويدعم HUAWEI nova Y60تشغيل الفيديوهات عبر الإنترنت لمدة تصل إلى 15 ساعة.

من حيث الكاميرا، تم تجهيز HUAWEI nova Y60 بكاميرا ثلاثية قوية مدعمة بالذكاء الاصطناعي؛ يتيح HUAWEI nova Y60 للمستخدمين التقاط صور أكثر وضوحا للحظات اليومية بسهولة. تحتوي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل على فتحة كبيرة f/1.8 التي تلتقط المزيد من الضوء لإنتاج صور عالية الدقة. حتى في الليل أو في ظروف الإضاءة المنخفضة، تقوم الخوارزميات المدمجة بالهاتف على تقليل الضوضاء المدمجة الصور تبدو مشرقة وواضحة. تتيح الكاميرا العريضة جداً بزاوية 120 درجة للمستخدمين تضمين المزيد من الأشخاص في صورة جماعية، بينما تخلق كاميرا العمق تأثيرا غير واضح في الخلفية لجعل الموضوع بارزا. بالإضافة إلى ذلك، توفر الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل وخوارزمية الجمال المدمجة في الذكاء الاصطناعي تأثيرات تجميل مخصصة، مما يجعل HUAWEI nova Y60 أداة سيلفي رائعة للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم.

تتبنى HUAWEI nova Y60 معالج ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت لضمان الأداء الفعال والقوي. بالإضافة إلى ذلك، توفر سعة التخزين الداخلية 64 جيجابايت للمستخدمين مساحة أكبر. باستخدام بطاقات MicroSD ، يمكن للمستخدمين أيضا الاستمتاع بسعة تخزين أكبر تصل إلى 512 جيجابايت.

يستفيد HUAWEI nova Y60 من تقنية الهواتف الذكية الناضجة والنظام البيئي من هواوي لتقديم تجربة أفضل للجوال. الذكي التواصل والتفاعل السلس من خلال MeeTime وخاصية النوافذ المتعددة Multi-Window، وخاصية إيماءات لقطة الشاشة Knuckle Gesture[3]والعديد من الميزات الذكية الأخرى. كما يوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن على الهاتف تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.


 

 

قيمة نموذجية

قد يختلف عمر البطارية الفعلي من مختبر هواوي..

البيانات التي تم الحصول عليها من مختبر هواوي.

يختلف تكوين ذاكرة الوصول العشوائي حسب السوق.

هذه الوظيفة متاحة فقط في بعض البلدان أو المناطق. لمزيد من التفاصيل يرجى استشارة خدمة العملاء هواوي.

HOTAسيتطلب تحديث .

تأتي البيانات من اختبارات هواوي المعملية.

معتمدة على كل من الكاميرات الأمامية والخلفية.

MicroSD يجب شراء بطاقات  بشكل منفصل.

قد يختلف التوفر حسب السوق.

HOTAهذة الميزة ستطلب تحديث .              

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com