حدد الصفحة

فيلم “Black Widow” من استوديوهات مارفل يُعرض على OSN Streaming

فيلم “Black Widow” من استوديوهات مارفل  يُعرض على OSN Streaming

دبي، الإمارات العربية المتحدة 27 سبتمبر 2021 – ينتظر عشاق أفلام الأبطال المغامرين فيلم ” استوديوهات مارفل  الجديد “Black Widow” القادم من السينما مباشرة إلى OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة. ويسرد الفيلم المرتَقب، والذي يُعد أحد أقوى إصدارات “مارفل” هذا العام، قصة “ناتاشا رومانوف” المعروفة أيضًا باسم الأرملة السوداء، حيث يمكن متابعة فيلم الأكشن والجاسوسية المشوّق على تطبيق OSN Streaming ابتداء من 3 أكتوبر المقبل.

وبينما تواجه رومانوف تاسك ماستر بشخصية الشرير الخارق،  فإنها تضطر أيضًا إلى مواجهة ماضٍ مظلم سعيًا منها للعثور على إجابات لتساؤلات محيّرة، وربما على الخلاص المنشود، في قصة تشهد بثّ الروح في إنسانية الأرملة السوداء، ما بين إعادة تواصلها مع عائلتها من القتَلة المبعَدين واستيلائها على منظمة “رد روم”، كما تعرض العلاقات التي ساهمت في رسم ملامح شخصيتها قبل أن تصبح أحد الأبطال المنتقمين بمدة طويلة.

وتلعب النجمة سكارليت جوهانسون دور ناتاشا رومانوف، بجانب كوكبة من النجوم تضمّ فلورنس بيو، وديفيد هاربور، وأو-تي فاغبنلي، ووليام هارت، وراي وينستون، وريتشل وايز.

يمكن الوصول إلى تطبيق OSN Streaming عبر الإنترنت، وهو متاح للتنزيل على جميع الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل iOS وAndroid. تبلغ تكلفة الخدمة 9.5$ شهريًا وتتضمن فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. يمكن زيارة الموقع https://stream.osn.com للمعلومات والاشتراك.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com