Select Page

سيركو تستعين بالمواهب الوطنية لتقديم تجارب خدمية مميزة للمواطنين في السعودية

الرياض، 26 سبتمبر 2021 – أعلنت سيركو، شركة الخدمات العامة، عن تعيين المواطنة السعودية نوارة العصيمي لقيادة إكسبيرينس لاب في السعودية، ضمن خطة الشركة لتوسيع عملياتها داخل المملكة ودعم القطاع العام لتوفير أفضل التجارب لجميع العملاء والمستخدمين. 

وستتولى العصيمي مسؤولية قيادة جهود تنمية إمكانات إكسبيرينس لاب التابعة لشركة سيركو في المملكة، والتي ستعمل بصفتها شركة مختصة في البحث والتصميم الذي يتمحور حول المستخدم، على مساعدة المؤسسات والحكومة السعودية على فهم البيانات والأفكار لتصميم خدماتها وتطويرها وتكييفها بما يلبي احتياجات المستخدمين النهائيين ويمنحهم تجربة عالمية المستوى في المملكة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت العصيمي: “أنا متحمسة للانضمام إلى فريق متنوع ومتعدد الثقافات من المصممين والباحثين، وأتطلع للاستفادة من خبراتي في مجال تصميم تجربة المستخدم لتعزيز تجربة المواطن بشكل عام بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030”.

وأضافت: “نحن نسعى لتقديم خدمات تضمن حصول المستخدم النهائي على أفضل تجربة بما ينسجم مع التحولات الهائلة التي تشهدها السعودية قبل عام 2030 بفضل المشاريع العملاقة والتركيز على التجارب السياحية وتعزيز قطاع الترفيه وغير ذلك. ويبرز دور إكسبيرينس لاب في دعم هذا التحول من خلال تحسين جودة الخدمات والارتقاء بتجربة العملاء إلى مستويات مميزة”.

بدورها، قالت كريستين بيتس، مديرة شركة إكسبيرينس لاب الشرق الأوسط: “يمثل انضمام نوارة إلى إكسبيرينس لاب فصلاً جديداً ومميزاً من نشاط الشركة في السعودية، ويُظهر التزامنا بنقل هذه الخبرات إلى المملكة بوصفها سوقاً مهماً لسيركو وإكسبيرينس لاب. وستلعب نوارة، بفضل الخبرة التي تتميز بها في تصميم الخدمات واستراتيجية التصميم، دوراً رائداً في بناء القدرات في السوق، كما تقدم، كونها مواطنة سعودية، فهماً عميقاً حول خصوصية المملكة وطبائع مواطنيها، يُغني الخبرة والتجربة العالمية التي تتميز بها إكسبيرينس لاب”.

الجدير بالذكر أن العصيمي نشأت في المنطقة الشرقية متعددة الثقافات في السعودية، وتمكنت من تطوير وإطلاق أول برنامج تجربة مستخدم في المملكة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية غير الربحية (مِسك الخيرية)، بالإضافة إلى توفير التوجيه والإرشاد لطلابها لشغل وظائف في القطاع بعد التخرج. 

كما تدعم العصيمي العديد من الشركات الناشئة السعودية من خلال إعداد استراتيجيات تقدم حلولاً لتحسين أدائها والتغلب على التحديات التي تواجهها. إضافةً إلى ذلك، ألقت العصيمي محاضرات في جامعات سعودية مختلفة، وقامت بتعليم المصممين الشباب أساسيات التصميم المتمحور حول الإنسان.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com