حدد الصفحة

موظفو مجموعة الشايع يحتفلون باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

موظفو مجموعة الشايع يحتفلون باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

الرياض، جدة، الدمام: 26 سبتمبر 2021: احتفلت مجموعة الشايع مع موظفيها في المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي باليوم الوطني الحادي والتسعين للبلاد، حيث نظمت مكاتب المجموعة الرئيسية في كلٍ من الرياض وجدة والدمام برنامجاً ترفيهياً حافلاً تضمن العديد من النشاطات التي أتاحت للموظفين الاجتماع معاً للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبهم.

استمتع الموظفون في المكاتب الرئيسية بكرم الضيافة العربية ووزعت عليهم الهدايا التذكارية التي تعكس الموضوع الرئيسي لاحتفالات اليوم الوطني لهذا العام، كما تضمن الاحتفال العديد من الفعاليات المصاحبة مثل العرضة السعودية.

photo1632114307

وبهذه المناسبة قال فيصل الشايع، مدير عام مجموعة الشايع في المملكة العربية السعودية: “تفخر مجموعة الشايع بالمشاركة باحتفالات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وتؤكد على التزامها طويل الأجل بالاستثمار في المملكة ومواصلة توسيع أعمالها في جميع أنحاء البلاد، مما يوفر للزبائن خيارات واسعة من العلامات التجارية للتسوق بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم ومراكز الترفيه. فقطاع التجزئة يعد مساهماً رئيساً في الاقتصاد السعودي، ومجموعة الشايع هي إحدى الشركات الرائدة في هذا القطاع، إذ توظف أكثر من 11500 شخص في ما يقرب من 1000 محل ومركز توزيع ومكتب منتشر في مختلف أرجاء المملكة”.

Jeddah

وتابع: “لقد عملنا على إنجاح مبادرات التوطين في المملكة على مدى سنوات عديدة، ونحن اليوم نشدد على التزامنا بشكل خاص بالاستثمار في المواهب السعودية وتنمية مهاراتهم الإدارية وأدائهم الوظيفي، ما يضمن توفير مجموعة واسعة من فرص العمل والتدريب للشباب السعودي الراغبين في تطوير حياتهم المهنية في قطاع البيع بالتجزئة. ونحن على ثقة أن استثمارنا اليوم هو أساس نجاح الشركة وتطورها في المستقبل”.

Dammam

ولفت الشايع إلى أن المجموعة تمتلك تاريخاً طويلاً من العمل في قطاع التجزئة في السعودية، يعود إلى ما يقرب 40 عاماً، وقال “لقد وفر لنا تاريخنا في المملكة أساساً ثابتاً لمواصلة نمو وتطوير موظفينا السعوديين، واليوم يشكل اليوم الوطني مناسبة للاحتفال والتطلع لاستمرار هذا السجل التجاري القوي ودعم المملكة العربية السعودية في تحقيق رؤية 2030 “.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com