Select Page

دور للضيافة تحصد 10 ميداليات و6 شهادات جدارة عن فئة الطهي و 3 جوائز من “هوريكا 2021” شهادة إضافية على مكانة دور للضيافة الرائدة في قطاع الضيافة السعودية

دور للضيافة تحصد 10 ميداليات و6 شهادات جدارة عن فئة الطهي و 3 جوائز من “هوريكا 2021” شهادة إضافية على مكانة دور للضيافة الرائدة في قطاع الضيافة السعودية

أعلنت “دور للضيافة” عن فوز ‏عدد من طهاتها بـ 10 ميداليات و6 شهادات جدارة و 3 جوائز من “بويكر” لمعاير النظافة، ضمن حفل جوائز المعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة «هوريكا السعودية 2021» الذي أقيم خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 7 سبتمبر في “واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات” بالرياض. وشارك في المنافسة ضمن المعرض 14 طاهياً من أربعة فنادق تابعة لدور وهي: كراون بلازا قصر الرياض، مكارم أجياد، مكارم النخيل وفندق ماريوت مطار الرياض. 

وفي هذا الصدد، عبّر الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة الأستاذ سلطان بن بدر العتيبي عن فخره بـ”هذه الجوائز التي تضاف إلى سلسلة من النجاحات التي حققتها فنادق دور على مدى سنوات عملها”، مؤكداً أن “هذه الجوائز ترسخ رسالة دور الاستراتيجية في استقطاب أفضل المواهب في مجال الضيافة وفق معايير عالمية، إلى جانب تأكيدنا بالإلتزام بأعلى معايير الوقاية مع حرصنا على مواكبة متطلبات ضيوفنا وزوارنا عبر لائحة متنوعة وغنية من الأطباق”.

وأثنى على الدور الذي يلعبه معرض “هوريكا السعودية” في جذب العديد من الزوار لنمو قطاع الضيافة، في مؤشر على استعادة “سياحة المعارض” لدورها، وأهمية معرض “هوريكا” بوجهٍ خاص، في تسليط الضوء على التقدم المذهل للمملكة في صناعة الأغذية ومواكبة مختلف المذاقات العالمية. 

وكان معرض «هوريكا السعودية» قد حظي هذا العام بمشاركة كبرى الشركات المحلية والعالمية المتخصصة، وأقيمت على هامشه مسابقة “صالون كولينير”، حيث تم التنافس بين أشهر الطهاة في العالم. وتُعدّ هذه المنافسة فرصة حقيقية للطهاة من أجل إظهار إبداعاتهم وقدراتهم، لا سيما أنهم يخضعون لمقاييس دقيقة من قبل لجنة حكام رفيعة المستوى.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com