Select Page

“نجم” تعزز السلامة العامة بإتمام تلقيح موظفيها ضد “كورونا”

“نجم” تعزز السلامة العامة بإتمام تلقيح موظفيها ضد “كورونا”

أصبحت محصنة 100% ضد الفيروس

الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 سبتمبر 2021 – أعلنت شركة نجم لخدمات التأمين أنها باتت محصنة 100% ضد فيروس “كورونا المستجد”، وذلك بعد حصول أغلبية موظفيها على جرعتي اللقاح، فيما يتلقى الباقون جرعتهم الثانية خلال الفترة المقبلة، في موازاة استمرارها في تطبيق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل مقرها الرئيسي وجميع موظفي مكاتبها والميدان المنتشرة في 40 مدينة ومحافظة. وبالتالي، باتت شركة نجم متوافقة تماماً مع قرارات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ووزارة الصحة بشأن اشتراطات دخول العاملين إلى مقرات العمل. 

وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص الشركة على سلامة منسوبيها وصحتهم وضمان سلامة عملائها، حيث كانت طوال الفترة الماضية حريصة على تطبيق البروتوكولات الصحية كافة، في موازاة استثمارها في إعادة هيكلة وسائل تقديم الخدمات وتصميمها لتلبية المتطلبات الحالية والمستقبلية من خلال خطة متكاملة لتحقيق الأتمتة الشاملة. 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة نجم لخدمات التأمين د. محمد السليمان: “نحن فخورون جداً بأن وصلنا إلى درجة التحصين القصوى، وفخورون أيضاً بجميع منسوبي الشركة الذين بادروا إلى تلقي الجرعات المطلوبة من اللقاحات المعتمدة داخل مملكتنا الحبيبة. وهذه المبادرة إنما ترسم صورة شفافة حول بيئة العمل داخل شركة نجم، والتي تتميز بحس عالٍ من الالتزام الوطني والاجتماعي والمهني. وهي تمثل خير تمثيل ثقافة نجم في الحرص على سلامة منسوبيها وعملائها، وكذلك ضمان تزويدهم بالمنتجات والخدمات التي يريدونها حتى في أصعب الظروف. وقد تجسد ذلك خلال أصعب فترات الجائحة حيث قمنا بضخ مزيد من الاستثمارات في سبيل تسريع تحقيق الرقمنة الشاملة في بيئة العمل ومنافذ تقديم الخدمات كافة. ونجحنا في تطبيق الأتمتة الشاملة واعتماد تقديم الخدمات التأمينية الإلكترونية للتغلب على قيود التجوّل ومراعاة التباعد الاجتماعي”.

وتتابع شركة نجم لخدمات التأمين تطبيق استراتيجيتها “أساس” الهادفة إلى تطوير منظومة التأمين على المركبات في المملكة من خلال إصلاح وبناء قواعد الأداء المهني، وتطوير البنية المؤسسية للقطاع وتحقيق تحوّل رقمي شامل، وكذلك الارتقاء بتجربة العميل نحو مستويات عالمية. 

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com